تنزه في أماكن سياحية في تركيا خلال السفر في الاجازة حيث توفر لك مزيج فريد ورائع من المتعة والاستجمام، فمن شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​الخلابة إلى قمم جبال الأناضول الشامخة، ومن أسواق إسطنبول النابضة بالحياة إلى الحضارات القديمة في أنطاليا، وطرابزون وغيره، فهيا لتنضم إلى رحلات شركة المنطاد حتى نستكشف سويًا معالم تركيا المميزة.

أماكن سياحية في تركيا

تعد أماكن سياحية في تركيا وجهة سياحية ساحرة حيث تلبي جميع الأذواق، من التاريخ العريق إلى المناظر الطبيعية الخلابة. كما تستمتع برحلة مميزة مع شركة المنطاد، حيث تتيح لك فرصة استكشاف أشهر المعالم السياحية من منظور فريد خلال السفر في الاجازة.

رحلتك لاجمل أماكن سياحية في تركيا ومدنها بأفضل الأسعار

مناطق السياحة في تركيا اسطنبول 

تعد اسطنبول المدينة الساحرة، وهي من أشهر أماكن سياحية في تركيا، ومن بين معالمها المتنوعة. إليك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة خلال سفر الى تركيا:

شارع الجزائر

إن شارع الجزائر، جوهرة تقسيم النابضة بالحياة، يزخر بالمتاجر الراقية والمطاعم الفاخرة والمقاهي العصرية. جيث تتجول على الأرصفة المرصوفة بالحصى، واستمتع بمشاهدة عروض الموسيقيين في الشارع. كما تتذوق أشهى المأكولات التركية والعالمية في أجواء ساحرة.

مكتبة بايزيد

يعد مكتبة بايزيد، صرح ثقافي شامخ يزخر بالكتب والوثائق التاريخية. حيث تكتشف كنوز المعرفة من مختلف العصور، واستمتع بجمال عمارتها العثمانية المُذهلة.

قصر الزيرفون

إن قصر الزيرفون، تحفة معمارية تجسد فخامة الدولة العثمانية. لذلك تمتع بجمال حدائقه المزهرة، وتجول بين جدرانه المزخرفة. كما تكتشف أسرار حياة السلاطين العثمانيين في رحلة عبر الزمن.

هذه أهم أماكن سياحيه التي تُمكنك زيارتها في اسطنبول خلال السفر في الاجازة. حيث ستتيح لك فرصة التعرف على تاريخ وثقافة هذه المدينة العريقة.

رحلتك لاجمل أماكن سياحية في تركيا ومدنها بأفضل الأسعار

اماكن سياحية في تركيا طرابزون

إلى جانب أماكن سياحية في تركيا، تقدم طرابزون أيضًا العديد من أشهر أماكن السياحة في طرابزون، حيث تشمل:

بحيرة اوزون

كما تعتبر بحيرة اوزون افضل مناطق في تركيا وجوهرة طبيعية خلابة تحيط بها الغابات الخضراء. حيث يمكنك القيام بجولة بحرية على متن قارب، كما تقوم بالاستمتاع بتجربة صيد الأسماك في أجواء هادئة وساحرة.

دير سوميلا

هو تحفة معمارية تاريخية تطل على مناظر طبيعية خلابة، حيث بإمكانك تسلق المنحدرات الصخرية. واكتشاف أسرار هذا الدير المعلق على جرف الجبل، كما تمتع بجو روحاني مفعَم بالهدوء.

مغارة تشال

إن مغارة تشال هي بمثابة مغامرة مثيرة في رحلة عبر الزمن، اكتشف روعة التشكيلات الصخرية المذهلة. حيث تستمتع بمشاهدة الألوان المتنوعة التي تزين جدرانها، كما تتمتع بتجربة فريدة من نوعها خلال رحلة مدينة طرابزون.

شلالات اوزنجول

دع الطبيعة الخلابة تُسحر ناظريك، واستمع إلى صوت المياه المتدفقة. حيث تسترخي في أجواء هادئة تبعث على الراحة والاستجمام.

رحلتك لاجمل أماكن سياحية في تركيا ومدنها بأفضل الأسعار

الأماكن المشهورة في انطاليا

اكتشف سحر أنطاليا خلال السفر في الاجازة. حيث التاريخ يرقص مع الطبيعة في أجمل أماكن سياحية في تركيا، ومنها:

متحف كاش

اكتشف تاريخ مدينة كاش العريق من خلال هذا المتحف. فهو من اماكن مشهورة في تركيا. حيث يضم مجموعة من القطع الأثرية المُذهلة، مثل التماثيل والنقوش والفسيفساء.

متحف سيدا

تعرف على تاريخ مدينة سيدا، التي كانت من أهم مدن الحضارة الرومانية. من خلال هذا المتحف حيث يضم مجموعة من القطع الأثرية الرائعة، مثل الأعمدة والتماثيل والفسيفساء.

مسجد شيخ زاده كركوت

كما تستمتع بجمال هذا المسجد العثماني، حيث يعد من أقدم المساجد في أنطاليا. كما تتمتع بتصميمه المتقن وزخارفه المذهلة.

مدينة باتارا

اكتشف أسرار مدينة باتارا، التي كانت من أهم مدن الحضارة. حيث تتمتع بجمال آثارها المذهلة، مثل المسرح والمدرج والعديد من المباني العريقة.

وأخيرًا، تعد مناطق السياحة في تركيا وجهة مثالية لقضاء عطلة لا تُنسى، حيث ستجد كل ما تبحث عنه من مناطق ساحرة و تنوع ثقافي و تاريخ عريق، بالإضافة إلى تجربة شركة المنطاد الاستثنائية التي ستُضفي على رحلتك طابعًا خاصًا خلال السفر في الاجازة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا