كن مستعدًا لتنغمس في سحر أجمل الاماكن في اسطنبول، حيث تستمتع بالحصول على فرصة مميزة تستطيع من خلالها التجول في هذه المدينة الساحرة وترى معالمها المثيرة التي تمزج بين التراث والطبيعة الخلابة، فسوف نضمن لك أن تستمتع بمغامرة سوف تُخلد في ذاكرتك عند التنزه مع شركة المنطاد للسياحة، فهيا انضم إلينا حتى تكون جزء من مغامرتنا المثيرة على الإطلاق.

اجمل الاماكن في اسطنبول

تعتبر مدينة إسطنبول من المدن الجميلة والساحرة حيث أنها تضم الكثير من الأماكن الهامة. كما نجد أنها أساس العديد من الصناعات العالمية مثل صناعة الغزل والنسيج. بالإضافة إلى إزدهار السياحة بها ويقصدها ملايين السياح من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية الجميلة، ومنها على سبيل المثال:

جامع السلطان أحمد

يعتبر جامع السلطان أحمد من أبرز الاماكن السياحيه في مدينة اسطنبول، حيث يقع أمام معلم آيا صوفيا. فمن الجدير بالذكر أن هذا المسجد استمر بنائه حوالي 8 أعوام، وقد أسس على الأسلوب الفارسي الرائع. لذلك يجذب تصميمه من الخارج جميع الزوار، كما أنه يسمى باسم المسجد الأزرق. ومن الجدير بالذكر أنه لا تخلو أي رحلة تركيا من زيارته.

اجمل الاماكن في اسطنبول للمسافرين العرب مع شركة المنطاد

قصر يلديز

إنه من اجمل الاماكن في اسطنبول التي تعد اجمل مدن تركيا وأشهر القصور التي تعود إلى الحقبة العثمانية. حيث أسس في نهاية القرن 19 م خلال فترة الحكم العثماني. إنه عبارة عن سلسلة غرف واسعة وكبيرة ترجع إلى الإمبراطورية العثمانية.

فمن الجدير بالذكر أن السلطان عبد الحميد الثاني قد عاش فيه خلال حدوث الصراعات في فترة حكمه. فقد خاف أن يتعرض إلى أي مكروه فلجأ إلى البقاء في هذا القصر. ومن الجدير بالذكر أن هذا القصر قريب من قصر شيران، لذا يعد اهم اماكن سياحية في اسطنبول.

شارع الاستقلال

إن شارع الاستقلال من اروع الاماكن السياحية في مدينة اسطنبول التي تصنف من اجمل مدن تركيا. حيث أن هذ الشارع قد شهد المسيرات والثورات التي حدثت خلال فترة الانقلاب في تركيا. ومن ثم أصبح من أهم الشوارع في تركيا، كما أنه يضم الكثير من المعالم السياحية المهمة. بالإضافة إلى احتوائه على المحلات التجارية والسينما وبعض من سفارات الدول الأخرى.

اجمل الاماكن في اسطنبول للمسافرين العرب مع شركة المنطاد

تلة بيير لوتي

إن تلة بيير لوتي من اجمل الاماكن في اسطنبول. ولقد اشتهرت تلة بيير لوتي وسميت باسم كاتب فرنسي كان يفضل الجلوس بها. حيث توجد على قمتها مقهى صغير يوفر رؤية مدينة اسطنبول وسحرها من الأعلى، كما أنها تقترب من بحيرة صغيرة. حيث يمكن تناول وجبة الفطور عليها حيث تنعم بمنظر شروق الشمس الساحر، لذلك تعتبر من اشهر مناطق تركيا.

اجمل الاماكن في اسطنبول للمسافرين العرب مع شركة المنطاد

القرية البولندية

تعد القرية البولندية أكثر المناطق السياحيه إقبالًا، ومن أجمل القرى السياحية التي تقوم على الطابع الريفي. حيث يأتي إليها الكثير من الزوار من مختلف الأماكن. ومن الجدير بالذكر أن الحديثة تسمى القرية بالبولونيز كوي، حيث توجد على جوانب مدينة إسطنبول في الجانب الآسيوي.

كما تتميز القيرة بأنها هادئة وساكنة بعيدًا عن ضوضاء المدن الأخرى. بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من المتاحف والمساحات الخضراء والمحلات التجارية المتنوعة. لهذا صنف من اجمل مناطق السياحة يمكن زيارتها مع شركة المنطاد.

اجمل الاماكن في اسطنبول للمسافرين العرب مع شركة المنطاد

متحف اتاتورك

إن متحف اتاتورك إسطنبول يعد من افضل الاماكن السياحيه. حيث قام مصطفى كمال أتاتورك بتأسيسه، فمن الجدير بالذكر أنه كان منزله في القدم. لكن بعد ذلك تم تحويله إلى متحف يضم الكثير من الآثار المختلفة التي ترجع إلى مصطفى كامل. منها على سبيل المثال ملابسه الشخصية والعسكرية، أغراضه العسكرية وأوراقه المهمة.

لا تفوت الآن فرصة زيارة اجمل الاماكن في اسطنبول مع شركة المنطاد للسياحة، وتجهز من أجل قضاء أجمل الأوقات معنا، فسوف نحظى بأجمل الذكريات في مدينة الأحلام.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة

من خلال

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الأنستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا