لنزور سويا افضل مناطق في تركيا في افضل رحلات شهر العسل مع شركة المنطاد للسياحة، حيث نتوجه إلى عدة وجهات سياحية مميزة في جميع أنحاء تركيا، بالطبع أنك أن مناطق تركيا غنية بالتاريخ القديم والمنتزهات المتنوعة والأسواق الرائعة والمنتجعات الراقية، لذلك سوف نحظى بجولات لا مثيل لها في هذه الأماكن ونحصل على المتعة والاستجمام سويًا.

افضل مناطق السياحة في تركيا: ماذا يجب عليك زيارته؟

افضل مناطق في تركيا

تستقبل تركيا ملايين الزوار سنوياً لمعالمها السياحية خاصة خلال افضل رحلات شهر العسل التي توفرها شركة المنطاد للسياحة. حيث نوضح فيما يلي أبرز هذه الأماكن:

طرابزون

على الرغم من أن طرابزون ليست عاصمة تركيا، إلا أنها لا تزال الوجهة السياحية الأكثر شعبية في البلاد. حيث تعتبر من أشهر مدن العالم ومن أجمل الأماكن السياحية في تركيا.

قلعة باموكالي 

حيث يقع هذا المكان داخليًا من ساحل بحر إيجه. كما يعتبر من أجمل وافضل مناطق في تركيا حيث يزوره الكثير من السياح كل عام.

من الجدير بالذكر شكلت المياه الطباشيرية المتجمدة التي تتدفق أسفل المنحدر بركًا بيضاء. حيث تشبه بشكل غامض قلعة القطن، ومن هنا جاء الاسم.

مدينة أفسس

إن مدينة قديمة تكاد تنافس روما في أهميتها كواحدة من الكنائس السبع المذكورة في سفر الرؤيا. حيث تضم المدينة مباني تاريخية شهيرة تستحق المشاهدة مثل مكتبة سيلسوس والمنازل الرومانية وكنيسة القديس يوحنا ومعبد أرتميس.

كابادوكيا

حيث تقع كابادوكيا في وسط الأناضول، وهي عبارة عن مجموعة من المداخن الصخرية الفارغة والكنائس وبيوت الكهوف ومتحف جوريم المفتوح.

افضل مناطق السياحة في تركيا: ماذا يجب عليك زيارته؟

أشهر أماكن السياحة في تركيا

تركيا مليئة بالأماكن السياحية الجميلة والرائعة والمتنوعة وهناك 10 أماكن يجب عليك زيارتها خلال افضل رحلات شهر العسل تركيا. هذه الأماكن هي:

اسطنبول

بالطبع كل سائح يأتي إلى تركيا يجب أن يتوقف في اسطنبول فهي من أجمل المدن التركية وبها افضل مناطق في تركيا. حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة والجميلة والرائعة من الناحية التاريخية والدينية والثقافية والطبيعية والمعمارية مثل جزر الأميرات وجامع الخرقة الشريفة.

تماثيل ضخمة “للنمرود”

هي اجمل أماكن سياحية في تركيا. تقع هذه التماثيل في قرية كاختا التابعة لمدينة عدي يامان شرق تركيا. حيث تأتي هذه التماثيل من مملكة كوماجانا القديمة المملكة التي عاش فيها سيدنا إبراهيم عليه السلام. كما يبلغ طول هذه التماثيل 7 أمتار حيث تمثل شكل الملك نمرود وبعض الأصنام التي كانت تعبد في هذه الفترة. في ذلك الوقت، كان هذا المكان مناسبًا جدًا للسياح  .

جزر الأميرات

إنها من أهم أماكن سياحيه في تركيا حيث تبعد هذه الجزر عن إسطنبول ساعة ويمكن الوصول إليها عن طريق القوارب. حيث يتكون هذا الأرخبيل من أكثر من 4 جزر بحرية من افضل مناطق في تركيا تتنافس فيما بينها من حيث الجمال والروعة. كما يمكنك الذهاب إلى الجزر للاسترخاء والاستمتاع بجمالها الطبيعي وقضاء عطلة رائعة خلال جولة جزر الأميرات.

وادي البحر الجبلي (ساكلي كينت)

يبلغ طول هذا الوادي أكثر من 16 كم حيث يربط بين مدينتي أنطاليا وفتحية. كما يقع على ساحل البحر الأبيض. حيث يعبر البحر الأبيض بين الجبال. ومن الممكن التنزه عبر وادي البحر الجبلي على متن قوارب صغيرة.  للاستمتاع بجمالها المبهر.

افضل مناطق السياحة في تركيا: ماذا يجب عليك زيارته؟

ما هي الأماكن المشهورة في تركيا؟

يوجد الكثير من أشهر أماكن السياحة في تركيا التي يمكن زيارتها خلال افضل رحلات شهر العسل يمكن زيارتها مع شركة المنطاد ومنهم:-

  • اسطنبول.
  • شاطئ باتارا.
  • أنطاليا. 
  • أنقرة.
  • ألانيا.

إن شركة المنطاد للسياحة تقوم بتنظيم تلك الرحلات وافضل مناطق في تركيا الخيالية التي يتمنى الجميع الذهاب إليها، لذلك إنضم إلى افضل رحلات شهر العسل وقم بزيارة افضل مناطق في تركيا معنا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا