لنقوم بالسفر إلى اسطنبول ونستمتع مع شركة المنطاد للسياحة بأفضل عروض السفر في العيد، حيث نزور أشهر المعالم السياحية في اسطنبول ونستمتع سويًا، فمن الجدير بالذكر أن اسطنبول هي عاصمة التاريخ والجمال، حيث تتجلى روعة الحضارات في مسجد آيا صوفيا وقصر طوب كابي، كما تغري الأسواق التاريخية والبوسفور الساحر الزائرين من كل مكان، فهيا إنضم إلينا.

السفر الى اسطنبول وافضل الجولات والرحلات

السفر إلى اسطنبول

مدينة ساحرة على ضفاف البوسفور، تُمزج بين عبق التاريخ وروعة الحاضر. حيث تبهر زائريها بمعالمها التاريخية مثل مسجد السلطان أحمد وآيا صوفيا. كما أنها تغريهم بجمالها الطبيعي الخلاب، فهي مدينة نابضة بالحياة. بالإضافة إلى أنها تقدم مزيجًا فريدًا من الثقافات والحضارات، وهي من أشهر مناطق السياحة في تركيا.

السفر الى اسطنبول وافضل الجولات والرحلات

افضل الجولات والرحلات في اسطنبول

إن اسطنبول تعتبر من أهم الأماكن السياحية الموجودة في تركيا فهي توجد فيها الكثير من الأماكن التاريخية والترفيهية. فإذا أردت شركة متميزة في تنظيم الجولات وعروض السفر في العيد إلى اسطنبول. فلا تجد افضل من شركة المنطاد للسياحة في عروض السفر إلى اسطنبول التي توفر لك زيارة أهم 5 معالم سياحية حيث تقدم إليك ما يلي:

قصر دولمه بهجه

توفر إليك زيارة قصر دولمه بهجه الانغماس في عراقة وأصالة العمارة العثمانية. حيث يبهرك منظره وترغب في استكشافه، كما تتجول في الحدائق التي تقع بالقرب من القصر.

قلعة روملي حصار

تستكشف خلال زيارة قلعة روملي بجولة تاريخية مميزة. حيث تتعرف على الحضارة العثمانية ومدى تطورها الذي يظهر على حضارة الإمبراطورية القسطنطينية.

منطقة أمينونو

تستمتع في هذه الجولة عند السفر إلى اسطنبول لأنك سوف تتنزه داخل تلك المنطقة. كما يتسنى لك رؤية أسوار القسطنطينية العريقة والتقاط أجمل الصور هناك.

قلعة يوروس

تقدم لك جولة قلعة يوروس فرصة التعرف على العراقة والتراث التركي. حيث تتعرف على الهدف وراء بنائها وتتجول فيها.

قناة اسطنبول المائية

تساعدك جولة قناة اسطنبول المائية على استكشاف أصالة وحضارة تركيا من زاوية أخرى. حيث تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها.

مكتبة بيازيد

تصنف مكتبة بيازيد اسطنبول من أجمل المعالم الثقافية التي توجد في تركيا. لذلك سوف تدخل إلى حقبة الثقافة التركية العريقة بشكل مميز.

غابات بلغراد

تستمتع خلال جولة غابات بلغراد بالطبيعة الساحرة والجمال المميز، حيث تستطيع القيام بالكثير من الفعاليات الترفيهية المثيرة فيها.

متحف هيسارت

سوف تتمتع باستكشاف متحف هيسارت حيث تشاهد الأعمال التاريخية المميزة. كما تتعرف على تاريخ مدينة اسطنبول بشكل واسع.

السفر الى اسطنبول وافضل الجولات والرحلات

ماذا تفعل في اسطنبول في الليل؟

إن أفضل ما تقوم به في الليل في اسطنبول عند السفر إلى تركيا هو أن تقوم بزيارة العديد من البازارات. حيث يوفر السفر إلى اسطنبول زيارة الكثير من البازرات الكبيرة والمميزة حيث تحتوي على العديد من المحلات التجارية على سبيل المثال:

  • البازار المصري.
  • البازار الكبير.
  • شارع الاستقلال.

كما تستطيع أن تقوم بالتجول بالشوارع ودخول البازارات. حيث تتمكن أيضا من تجربة المأكولات المحلية الشهية. بالإضافة إلى قضاء أجمل الأوقات بين الشعب التركي الودود.

ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في إسطنبول؟

عند تفكر في الاستمتاع ب السفر إلى اسطنبول مع عروض السفر في العيد فانتهز هذه الفرصة. حيث تقوم باستكشاف افضل مناطق في تركيا، منها ما يلي:

  • آيا صوفيا.
  • جامع السلطان أحمد.
  • البازار الكبير.
  • البازار المصري.
  • قصر توبكابي.
  • دولما بهجة.
  • ميدان تقسيم.
  • جزر الأميرات.
  • جسر البوسفور.

لا تفوت فرصة السفر الى اسطنبول مع شركة المنطاد للسياحة، حيث ستستمتع أفضل عروض السفر في العيد وأفضل الخصومات، حتى تستطيع أن تتنزه في هذه المدينة بشكل واسع، فهيا ننتظرك لنبدأ رحلتنا سويًا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا