هل تبحث عن رحلة سياحية لا تنسى؟ هل تُريد أن تعيش تجربة فريدة من نوعها في مدينة غنية بالتاريخ والثقافة والجمال الطبيعي؟ السياحة في اسطنبول هي وجهتك المثالية.

مع شركة المنطاد للسياحة، ستُبحر في رحلة مميزة عبر التاريخ والثقافة والجمال، سنرافقك في جولات مثيرة في أهم معالم اسطنبول، من قصر توبكابي إلى آيا صوفيا، ومن السوق الكبير إلى جزر الأميرات، وغيرها.

السياحة في اسطنبول: اكتشف جمالها وتنوعها الثقافي

أماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء

تكسو الثلوج اسطنبول في الشتاء، مضفية عليها سحرا خاصا يضاعف من روعتها. وإليك أفضل الأماكن السياحة في اسطنبول والتي تستحق الزيارة خلال فصل الشتاء مع شركة المنطاد للسياحة:

قصر توبكابي

يعود تاريخ هذا القصر إلى القرن الخامس عشر، حيث كان مقرا للسلاطين العثمانيين على مدار 390 عام. يضم القصر حديقة واسعة تصبح ساحرة مع تساقط الثلوج. بينما تتيح لك غرفه المزينة بالزخارف والتحف فرصة الغوص في التاريخ العثماني.

مسجد السلطان أحمد

يعرف أيضاً باسم “الجامع الأزرق”، حيث يتمتع المسجد بتصميم معماري فريد يمزج بين الطرازين البيزنطي والعربي، مع ستة مآذن التي تُضفي على الأفق سحراً خاصاً في الشتاء. كما أنه يعد من أفضل الأماكن في اسطنبول للعائلات.

السوق اسطنبول الكبير

استمتع بتجربة تسوق فريدة في السوق الكبير، حيث ستجد كل ما تبحث عنه من سلع تقليدية وهدايا تذكارية في جراند بازار. ناهيك عن روعة الأجواء وجمال عمارة السوق التي حيث تعد من أهم معالم السياحة في اسطنبول.

متحف آيا صوفيا

كان هذا المبنى كنيسة ثم مسجد، ليصبح اليوم متحفًا يجسد جمال اسطنبول وتاريخها العريق. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفسيفساء والزخارف الرائعة التي تزين جدرانه. حيث يتسنى لك أيضا فرصة التعرف على تاريخ هذه التحفة المعمارية الفريدة.

السياحة في اسطنبول: اكتشف جمالها وتنوعها الثقافي

السياحة في اسطنبول في الصيف

تعد إسطنبول اجمل مدن تركيا في الصيف، حيث تزهر المدينة بألوانها الزاهية. حيث تشيع أجواءها الحيوية شعورا بالبهجة والسعادة في نفوس الزائرين. لذلك اكتشف سحر السياحة في اسطنبول في فصل الصيف مع شركة المنطاد للسياحة عبر:

رحلة بحرية في مضيق البوسفور

استمتع برحلة بحرية مميزة في مضيق البوسفور، حيث تشاهد معالم السياحة في اسطنبول من منظور مختلف كما تبحر بين القارات. تاركا وراءك ضجة المدينة وضوضائها وذلك لأن المضيق يعد من أجمل أماكن طبيعية في اسطنبول. 

الاسترخاء في حمام تركي

جرب تجربة مميزة في أحد الحمامات التركية حيث ستنعش جسدك وتجعلك تستمتع كما ستعيد الحيوية إلى روحك في أجواء من الاسترخاء والهدوء.

زيارة برج غلاطة

تمتع بمشاهدة بانورامية خلابة لمدينة اسطنبول من أعلى برج غلاطة خلال السياحة في اسطنبول في الصيف. حيث ستشاهد معالم المدينة من زاوية مميزة لا مثيل لها.

التنزه في شارع الاستقلال

تجول في شارع الاستقلال، أحد أشهر شوارع اسطنبول، حيث ستجد المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المتنوعة، ناهيك عن أجوائه الحيوية والنشطة.

الاستمتاع بجمال جزر الأميرات

قم بجولة جزر الأميرات، حيث ستبحر بعيدًا عن صخب المدينة وتستمتع بجمال الطبيعة الخلابة والهدوء التام، وهي رحلة من اجمل رحلات السياحة في اسطنبول.

السياحة في اسطنبول: اكتشف جمالها وتنوعها الثقافي

هل تستحق اسطنبول الزيارة؟

نعم، اسطنبول مدينة ساحرة تستحق الزيارة بكل تأكيد، حيث أنها مدينة غنية بالتاريخ والثقافة والجمال الطبيعي حيث يتوفر فيها أجمل الجولات.

كم يوم تستحق اسطنبول؟

يعتمد ذلك على رغبتك في استكشاف المدينة فتوفر شركة المنطاد لك برنامج سياحي 7 ليالي 8 أيام يكفي لزيارة أهم معالمها، بينما برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام  مناسب لزيارة أهم معالمها مع تركيز على منطقة محددة.

ما هي أجمل منطقة في اسطنبول؟

يعتمد ذلك على اختلاف الأذواق عند بعض الأشخاص، فمثلا لمحبي التاريخ والمعالم القديمة حيث يمكنهم الذهاب إلى منطقة السلطان أحمد. وبالنسبة إلى محبي الهدوء والبعد عن صخب المدينة عليهم التوجه جزر الأميرات ومضيق البوسفور وجراند بازار.

إن اسطنبول مدينة ساحرة تبهر الزائرين بجمالها وروعتها ومع شركة المنطاد للسياحة، ستُحيا تجربة السياحة في اسطنبول لا تُنسى، تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد عن باقاتنا وعروضنا المميزة.

السياحة في اسطنبول: اكتشف جمالها وتنوعها الثقافي السياحة في اسطنبول: اكتشف جمالها وتنوعها الثقافي

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا