السياحة في انطاليا، تعتبر انطاليا أحد أكثر المدن التركية والعالمية الممتعة بالنسبة للسياح، حيث تحتوي على كل المقومات سواء الأماكن التاريخية والأثرية أو الترفيهية أو الطبيعة الساحلية والجبلية الساحرة بسبب إطلالتها على البحر المتوسط، وبالرغم من أن هذه الطبيعة قد تجعل المناخ أكثر حدة في فصل الشتاء إلا أن جمالها به يخرج عن حدود المنطق، فيمكنك حجز مقعدك في رحلات وجولات شركة المنطاد للسياحة لهذه المدينة الرائعة.

السياحة في انطاليا

يمكنك الذهاب إلى انطاليا والاستمتاع بكل معالمها والأماكن الأثرية بها، وهي كالآتي: 

  • بوابة هادريان: 

تعتبر بوابة هادريان أحد أهم معالم انطاليا والأكثر جذبًا للسياح حيث لا يمكنهم مغادرة البلاد من دون رؤيتها. 

كما تمتاز هذه البوابات بالتصميم الرخامي المتميز المستمد من الثقافة الرومانية. حيث يوجد أسقف منحوتة ومزخرفة مع تواجد 3 أقواس تحيط بها عدة أبراج ضخمة.

والجدير بالإشارة أنه يمكن زيارة البوابة وغيرها من الأماكن السياحية في تركيا عند التعامل مع شركة المنطاد السياحية. وهذا لأنها تقدم رحلات وجولات بأسعار تنافسية، ولكافة الأماكن التي يرغب السائح بزيارتها. 

  • متحف أنطاليا الأثري

ضمن أفضل وأبرز معالم السياحة في انطاليا والتي يجب زيارتها خلال الجولات اليومية هو متحف أنطاليا الأثرية. والذي يقدم خلفية لكل ما يتعلق بالبلد من تاريخ عريق وثقافي. 

وهذا حيث يوفر مجموعة من المقتنيات والتحف التي يرجع تاريخها إلى 5000 عام، ولعل أبرز التحف المتواجدة به. 

  • مسجد مراد باشا

يعد من ضمن الأماكن السياحية المميزة في أنطاليا مسجد مراد باشا والذي يرجع تاريخه إلى القرن 16. حيث أسس بأمر من الوزير الأكبر ليظهر بأحلى طلة عثمانية يمكن رؤيتها.  

  • تيرميسوس 

لعل أفضل وأبرز معالم السياحة في انطاليا هو مدينة اتحاد ترميسيوس التي تعد اهم المدن السياحية. والتي تعد أحد المدن العتيقة المتواجدة بطول سلسلة من التلال التي يحيط بها الريف التركي من كل الأماكن. كذلك، تتميز هذه المدينة بقربها من جبال طوروس الشهيرة وساحات الاجورا ذات الأعمدة.

كذلك يمكن زيارة هذه المعالم وغيرها من الأماكن السياحية بتركيا عند التواصل مع شركة المنطاد السياحية وهذا لأنها تقدم العديد من الجولات عند السفر إلى تركيا.

علاوة على ما سبق فيمكن الانضمام إليها من ضمنها جولات داخل طرابزون وانطاليا ،وغيرها من الأماكن السياحية في تركيا ومنها مدينة كبادوكيا الساحرة.

اهم الاماكن السياحية في انطاليا

تتميز أجمل مناطق في تركيا بالكثير من الأشياء والأمور التي جعلتها مختلفة عن زيارة أي مكان سياحي آخر من ضمنها المعابد والمدن العتيقة والعريقة الموجودة بها.

بالإضافة إلى العديد من معالم اسطنبول وأهم الأماكن الطبيعية الساحرة، والتي تتمثل في الآتي: 

  • اكواريوم انطاليا

ضمن أهم وجهات السياحة في انطاليا هو اكواريم والذي يتمتع بشعبية وإثارة ومتعة. كذلك، يتواجد المكان في وسط المدينة كما أنه من ضمن أكبر الحدائق المائية بالعالم.

  • كهف كارين:

يعد كهف كارين والذي يعتبر ضمن سلسلة الكهوف أحد افضل الأماكن السياحية بانطاليا والموصى بزيارتها دائمًا عند السفر إليها خصوصًا لمحبي الطبيعة الجبلية الخلابة. 

  • وادي كوبرولو:

يعتبر وادي كوبرولو أحد أجمل المعالم السياحية والطبيعية في انطاليا. حيث يتضمن الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الشلالات المتدفقة في النهر وطريق الغابات وفصائل النباتات والحيوانات المختلفة.

  • شاطئ سيرالي:

يعد شاطئ سيرالي أحد أجمل شواطئ العالم التي تتواجد في مدينة أنطاليا وهي من أجمل 11 مدينة تركية وتحديدًا في أوليمبوس. كذلك يمتاز الشاطئ بأنه ذو تاريخ عميق

كما أنه يتمتع برمال نقية وبيوت ضيافة عائلة منعزلة هادئة.

  • شلالات دودين:

حيث شلالات انطاليا تتميز بكونها أحد أجمل الشلالات التركية مثل شلالات اوزنجول والتي يمكن رؤيتها. وهذا يجعلها ضمن أهم المعالم الطبيعية الساحرة والجاذبة للسياح بالبلد. كذلك يمكنك الاستمتاع بزيارة 10 معالم سياحية تاريخية ومن أهمها برج الساعة.

ختامًا، يمكنك التعرف على الكثير من اماكن السياحة في مدينة أنطاليا التاريخية والأثرية والطبيعية، وفي الكثير من مدن تركيا عند التعامل مع شركة المنطاد السياحية وهذا لأنها توفر مجموعة متنوعة من الجولات والرحلات السياحية بأفضل الأسعار والبرامج المميزة، وتوفر أيضا افضل عروض فنادق اسطنبول وغيرها من المدن التركية.

                                                ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا