استعد من أجل بدء رحلة مميزة ترى فيها أجمل المناطق السياحيه في اسطنبول، حيث تنبهر بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تحتوي عليها مثل مضيق البوسفور،  وتقوم بتجربة التسوق في أسواق اسطنبول الممتعة مثل سوق الجمعة وتشتري أجمل الهدايا، كما تستطيع الانغماس في حضارة الدولة العثمانية من خلال زيارة المتاحف والقصور الأثرية، فإنها بالطبع سوف تكون رحلة مميزة خاصة عند السفر مع شركة المنطاد للسياحة في اماكن سياحية في اسطنبول المسافرون العرب.

المناطق السياحيه في اسطنبول

تتمتع السياحة في اسطنبول بتوفيرها زيارة الكثير من المزارات السياحية المسلية على سبيل المثال المنتزهات والمتاحف وغيره. مما أدى إلى اعتبار اسطنبول أشهر المدن السياحية في تركيا، كما أنها تعد العاصمة الخاصة بتركيا. من الجدير بالذكر أنها غنية بالأماكن السياحية المتنوعة مثل التاريخية، الطبيعية والثقافية.  وفيما يلي نوضح ما هي أشهر المناطق السياحيه في اسطنبول التي يمكنك زيارة في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة:

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

أكواريوم إسطنبول

يعد اجمل الاماكن في اسطنبول وأكبر منتزه مائي يضم الكثير من الكائنات البحرية، فهي عبارة عن منتزه مساحته واسعة. فمن الجدير بالذكر أنه يأتي إليها الكثير من السياح من أجل الاستمتاع فيها والشعور بالاستمتاع خلال سياحه تركيه. وأهم ما يميزها أنها تقترب من وجهة ساحلية داخل حي فلوريا. يستطيع الزائر أن يرى العروض البحرية للكائنات المائية، والتمتع فيه، مما يجعلها اهم اماكن سياحية في اسطنبول للشباب.

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

متحف آيا صوفيا

يعد متحف آيا صوفيا المتحف من أبرز الاماكن السياحيه في تركيا التي يقصدها ملايين السياح خلال السفر إلى تركيا. حيث أنه يوجد داخل الركن الأوروبي داخل حي السلطان أحمد. كما أنه يتكون من العديد من الأركان على سبيل المثال متحف اثار الرسول، حيث أن كل ركن يتمتع بمحتوياته المميزة. وتعود هذه المحتويات إلى الدولة العثمانية العريقة، فهي دليل السياحة في اسطنبول كما أنها أفضل المعالم السياحيه تزار خلال أي برنامج سياحي.

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

بانوراما اسطنبول

استطاعت بانوراما اسطنبول التي تعد اروع الاماكن السياحية أن تجمع بين الثقافة والتاريخ، حيث أنه يعرض صور ذات الأبعاد الثلاثية. يتمكن الزائر من خلالها رؤية انجازات الدولة العثمانية خاصة خلال عهد السلطان محمد الفاتح. كما يحتوي المتحف على 3 أدوار كل دور يحتوي على أغراض مختلفة تبهر من يراها. فهي تعتبر من أفضل الأماكن في اسطنبول للعائلات.

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

تلّ العرائس

إنها من أجمل مناطق سياحية في تركيا، فهي عبارة عن منتزهات وغابات واسعة. حيث أنها توجد الركن الآسيوي بالقرب من تلال مرتفعة. من أهم ما يميزها أنها يتم الذهاب إليها من خلال القوارب البحرية والسير قليلًا. ومن الجدير بالذكر أنها توفر المتعة والاستجمام إلى الزائر. لذلك استطاعت أن تجذب الكثير من السياح إليها خلال السفر إلى تركيا.

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

غابة بلغراد

تصنف غابة بلغراد بأنها من افضل الاماكن السياحيه. فهي من أجمل أماكن طبيعية في اسطنبول كما أنها تقع في الركن الشمال الغربي. كما أنها تعتبر من الأماكن السياحية المميزة، وهي عبارة عن مكان يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء. حيث أن عدد الزهور والشجيرات فيها تتجاوز 1500 نوع، إضافة إلى توافر الكثير من أنواع الحيوانات والطيور فيها. وتعتبر مكان ملاءم للسير والجري وممارسة الكثير من الفعاليات الممتعة، لهذا تعتبر أهم 5 معالم سياحية في اسطنبول.

أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي تستحق الزيارة

ما هي اجمل منطقه في اسطنبول؟

تعتبر منطقة السلطان احمد من أجمل المناطق السياحية في تركيا، كما أنها من أفضل اماكن سياحية في اسطنبول ليلا. حيث أنها تضم العديد من المعالم السياحية المميزة واشهر ساحات السياحة داخل على سبيل آيا صوفيا. كما يحتوي على سلسلة من الفنادق الراقية والمطاعم والمحلات التجارية المتنوعة. حيث تستطيع قضاء أجمل الأوقات فيه  والاستمتاع بأجمل المعالم مثل جامع السلطان أحمد ومتحف آية صوفيا وحمام ايا صوفيا الذي تقوم بإطعامه.

ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في اسطنبول؟

توجد العديد من الأماكن التي ينصح بزيارتها مع شركة المنطاد للسياحة لأنها توفر إليك المتعة والاستجمام على سبيل المثال:

  • جزر الأميرات.
  • متحف الثلج.
  • شارع الاستقلال.
  • مضيق البوسفور.
  • برج الفتاة.

لا تتردد أو تفكر كثيرًا، فإن الرحلة سوف تكون ممتعة وتستحق التجربة، فسوف نستمتع سويا في أجمل وأشهر المناطق السياحيه في اسطنبول التي بالطبع تتوق إلى زيارتها والتجول فيها، ونحن الآن شركة المنطاد للسياحة نقدم إليك هذه الفرصة المميزة، فهيا لتنضم إلينا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا