إذا كنت تبحث عن اماكن مشهورة في تركيا؟ فأنت في المكان المناسب، تُقدم لك تركيا رحلة عبر الزمن والثقافة، من عاصمة التاريخ والثقافة إسطنبول، إلى مدن ساحلية ساحرة مثل أنطاليا وبودروم، إلى المناظر الطبيعية الخلابة في كبادوكيا، إلى جبال الأناضول الشاهقة، ستجد في تركيا معالم تاريخية عريقة، مدن ساحلية ساحرة، ومناظر طبيعية خلابة، فما الذي تنتظر؟ ابدأ رحلتك إلى تركيا اليوم مع شركة المنطاد للسياحة.

أفضل الأماكن في تركيا للعوائل

يبحث الكثير عن اماكن مشهورة في تركيا خاصة بالعوائل، حيث تعرف تركيا بجمالها الطبيعي الخلاب وتاريخها العريق، إليك أفضل الاماكن المناسبة للعوائل:

ملاهي فيالاند في إسطنبول

تعد مدينة فيالاند من أشهر مدن الملاهي في تركيا، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية والعروض الممتعة للأطفال والكبار.

منتزه ديزني لاند في أنطاليا

يبحث يعد منتزه ديزني لاند من أشهر المنتزهات الترفيهية في العالم، ويمكنك الاستمتاع بالعروض والألعاب المائية التي تُناسب جميع أفراد العائلة.

ملاهي ليغولاند في أنطاليا

تقدم ملاهي ليغولاند مجموعة متنوعة من الألعاب والعروض المميزة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها.

اماكن مشهورة في تركيا

اماكن مشهورة في تركيا في الشتاء

يضفي فصل الشتاء في تركيا سحرًا خاصًا على البلاد، حيث تتساقط الثلوج على قمم الجبال، وتُصبح الأجواء رومانسية وهادئة، وهناك اماكن مشهورة في تركيا يتوجب عليك زيارتها في فصل الشتاء، من أهمها:

بورصة

تعرف بورصة بأنها أجمل 11 مدينة تركية وبها منتجع أولوداغ للتزلج، وهو أحد أفضل منتجعات التزلج في أوروبا. يمكنك خلال رحلة بورصة الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الثلجية، أو ركوب التلفريك، أو الاسترخاء في أحد الفنادق الفاخرة.

كبادوكيا

وهي عبارة عن تكوينات الصخور البركانية الفريدة من نوعها، والتي تصبح أكثر جمالًا مع تساقط الثلوج. حيث يمكنك من خلال رحلة المنطاد كبادوكيا ركوب منطاد الهواء الساخن فوق المناظر الطبيعية الخلابة. كما تستطيع أن تقوم بزيارة المدن تحت الأرض.

باموكالي

هي من افضل اماكن في تركيا، وتسمى “الينابيع البيضاء” عبارة عن تراسات طبيعية من الحجر الجيري الأبيض. استمتع بالسباحة في ينابيع المياه المعدنية الدافئة، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

طرابزون

جوهرة البحر الأسود وهي مدينة غنية بالتاريخ والثقافة. يمكنك من خلال رحلة مدينة طرابزون زيارة دير سوميلا، أو قلعة طرابزون، أو الاستمتاع بتجربة طعام محلية لذيذة.

أنطاليا

هي  أجمل اماكن سياحيه تركيه. حيث أنها مدينة ساحلية جميلة تتمتع بمناخ معتدل في فصل الشتاء. حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول الشاطئ، أو زيارة المدينة القديمة، أو التسوق في أحد الأسواق العديدة.

اماكن مشهورة في تركيا

أفضل المدن السياحية في تركيا

تعرف تركيا بجمالها الطبيعي الخلاب وتاريخها العريق، ممّا يجعلها وجهة سياحية مثالية على مدار العام، إليك أفضل اماكن مشهورة في تركيا ومن أهم المدن السياحية:

مدينة إزمير

استكشف اشهر مناطق السياحة في تركيا من أهمها مدينة إزمير وهي ثالث أكبر مدينة في تركيا. حيث يمكنك زيارة قلعة كاديفيكالي، أو السوق الكبير، أو الاستمتاع بتجربة طعام محلية لذيذة.

مدينة اسطنبول

هي من أهم أماكن سياحيه في تركيا حيث يأتي إليها الكثير من السياح من أجل التجول فيها. لذلك يمكنك من خلال رحلة معالم اسطنبول أن تزور أشهر معالم اسطنبول مثل المسجد الأزرق، جزر الأميرات.

مدينة بودروم

مدينة ساحلية جميلة تقع على ساحل بحر إيجة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول الشاطئ، أو زيارة اماكن مشهورة في تركيا مثل المدينة القديمة، أو التسوق في أحد الأسواق العديدة.

من اشهر مدن تركيا؟ 

تعتبر اسطنبول من اشهر اماكن سياحية في تركيا وهي عاصمة التاريخ والثقافة، تليها مدينة أنطاليا المدينة الساحلية جميلة، وكبادوكيا الساحرة صاحبة التجارب الفريدة.

ما الذي تشتهر به تركيا؟

تشتهر تركيا بتنوعها المذهل، من اشهر اماكن سياحية في تركيا مثل مسجد السلطان أحمد وقصر توبكابي، إلى مدن ساحلية ساحرة مثل أنطاليا وبودروم، إلى المناظر الطبيعية الخلابة في كبادوكيا، إلى جبال الأناضول الشاهقة.

وختاما، لا تتردد في زيارة تركيا مع عائلتك، فهي وجهة سياحية مثالية لقضاء عطلة ممتعة لا تنسى، لمن يبحث عن اماكن مشهورة في تركيا، كل ما عليك فقط التواصل مع شركة المنطاد للسياحة واستمتع برحتك.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا