هيا لتستفيد من أجمل برامج سياحية في تركيا مع شركة المنطاد، حيث تزور افضل الاماكن لشهر العسل وتستمتع مع شريك حياتك في أروع رحلة على الإطلاق في أشهر المدن السياحية في تركيا، كما نحصل على المتعة والفعاليات المميزة مع أبرز شركات سياحية في تركيا.

برامج سياحية في تركيا

أكبر مدن تركيا في الشتاء

لتعلم أنه تتميز تركيا بتنوعها المناخي والمعتدل. حيث نجد أن الكثير من السياح يقبلون على زيارة تركيا خلال فصل الشتاء. كما تخصص شركة المنطاد للسياحة أفضل برامج سياحية في تركيا. حيث يتسنى لك زيارة افضل الاماكن لشهر العسل وهي:

إسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول وجهة سياحية مميزة في تركيا. حيث يمكنك التمتع بالأماكن الأثرية القديمة. حيث تقوم بالتسوق والتجول، كما تقوم بتجربة المأكولات المحلية والشعبية.

أنطاليا

كما تتميز بطقسها المعتدل في فصل الشتاء. حيث تسطيع التمتع بشواطئها الجميلة. حيث التجول حول الأماكن القديمة والأثرية مثل قلعة ومتحف أنطاليا.

أرضروم

يمكنك الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد. حيث تتميز بجبالها المغطاة بالثلج. كما أنها تضم العديد من المناطق الطبيعية والخلابة لذا تعد من افضل الاماكن لشهر العسل.

اولوداغ

إن أولوداغ تشتهر بأنها جبال كبيرة مغطاة بالثلج. كما أنها تحتوي على أماكن متنوعة حيث يمكنك الاسترخاء والانسجام.

برامج سياحية في تركيا

برامج سياحية في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج سياحي في تركيا تستطيع من خلاله زيارة افضل الاماكن لشهر العسل. عليك باختيار شركة المنطاد للسياحة حيث أنها توفر لك المتعة والاستجمام. ومن أهم برامجها التي يقبل عليها الكثير من العملاء لزيارة أشهر مدن سياحيه في تركيا على سبيل المثال:

مدينة اسطنبول

كما توفر لك شركة المنطاد العديد من رحلات سياحية في اسطنبول. حيث تستطيع من خلالها زيارة اشهر أماكن السياحة بها. من أبرز هذه البرامج ما يلي:

مدينة بورصة

حيث تقدم لك شركة المنطاد فرصة الاستمتاع بأجمل معالم بورصة. حيث تقصد في برامجها زيارة أشهر الأماكن ولهذا خصصت العديد من البرامج. كما أنه من المميز أن تلك الرحلات تدمج مدينة اسطنبول حيث تكتمل المتعة والإثارة. ومن أهمها ما يلي:

مدينة طرابزون

لتعلم شركة المنطاد للسياحة مدى جمال مدينة طرابزون. لذا توفر أفضل برامج سياحية تقصد زيارة أشهر معالم طرابزون واسطنبول أيضا. ومن أبرزها على سبيل المثال:

مدينة كبادوكيا

كما تستطيع من خلال برامج كبادوكيا زيارة اهم اماكن سياحية لشهر العسل في المدينة. حيث أنها تتمكن من جعلك زيارة مدينة اسطنبول وكبادوكيا معًا. حيث تتم المتعة والاستجمام بشكل كامل، ومن أهمها ما يلي:

إن ما يميز تركيا عن غيرها من الدول هو تجربة شركة المنطاد الفريدة مع أفضل برامج سياحية في تركيا، حيث يمكنك الاستمتاع بافضل الاماكن لشهر العسل خلال رحلة استثنائية فوق التكوينات الصخرية المميزة والوديان الساحرة، وتجربة مشاهدة مناظر طبيعية خلابة من منظور جديد.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا