هناك الكثير من اماكن سياحيه في تركيا التي تعتبر وجهات سياحية مميزة على سبيل المثال بوزداغ كاياك في إزمير، الذي يقصده الكثير من السياح من أجل ممارسة الأنشطة الترفيهية الممتعة، ومن الجدير بالذكر أن الزيارة تكون مميزة مع شركة المنطاد، حيث أن الشركة سوف توفر إلى الزوار كافة سبل الترفيه والاستمتاع مثل التزلج على الجليد وإقامة المسابقات الممتعة وغيره من الأنشطة التي تجعل اليوم لا مثيل له.

أشهر اماكن سياحيه في تركيا

إن تركيا يوجد فيها أكثر من 80 مدينة، تتميز كل مدينة بمعالمها السياحية المميزة التي يقصدها ملايين السياح من أجل التجول في تركيا وقضاء أجمل الأوقات. ونجد من أبرز هذه المدن هي مدينة أزمير التي توجد بها الكثير من المعالم السياحية الممتعة. منها جبل الجليد المتوسطي الذي يجعل السائح في حالة من الانبهار ويجعله يدخل في عالم من المتعة والمغامرة.

جبل الجليد المتوسطي

 جبل بوزداغ كاياك في مدينة إزمير هو وجهة ساحرة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. حيث يقع في مركز قرية بوزداغ شرق مدينة إزمير التي تعتبر من أهم مدينة تركية وتقترب أيضا من مدينة اسطنبول.

كما يعتبر جبل التزلج بوزداغ من أجمل المناطق للأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ومن أهم الأماكن السياحية في تركيا. بحيث يوفر الجبل الذي يقع على ارتفاع 2156 متر طرقاً مختلفة للتسلق والتزلج معاً.

بوزداغ كاياك

موقع بوزداغ كاياك إزمير

يقع مركز الجبل للتزلج على بعد 110 كم من وسط مدينة إزمير وعلى بعد 26 كم من أوديميش. وقد أنشئ في عام 1988. كما بات في الآونة الأخيرة من أجمل منطقة سياحية في تركيا وأفضل الوجهات السياحية لمحبي الرياضات الشتوية والاستمتاع بالأجواء الباردة في بحر إيجة مثل مدينة كبادوكيا.

بوزداغ كاياك

اماكن سياحيه في تركيا في بوزداغ كاياك إزمير

يوفر الجبل منشآت تزلج متطورة تجعل تجربة التزلج ممتعة ومثيرة. حيثُ يوجد نظام تلفريك ينقل الزوار إلى قمة الجبل، ما يوفر إطلالات رائعة على المناظر الجبلية المحيطة والبحر الأبيض المتوسط.

إن الجو المنعش والثلوج الغطاءة على قمم الجبال تجذب المتزلجين من جميع أنحاء العالم. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج على الثلوج النقية واستكشاف المسارات المخصصة للتزلج.

ويقدم الجبل مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق. كما يمكن للزوار ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الجبلية أو رحلات الطيران الشراعي.

بوزداغ كاياك

إن جبل بوزداغ كاياك أو الجنة البيضاء هو أكثر من مجرد مركز للتزلج. إنه من الأماكن السياحية في تركيا ووجهة مثالية لمحبي الرياضات الشتوية والأنشطة في الهواء الطلق.

فإذا كنت تبحث عن التحدي والمتعة في إطار طبيعة خلابة، فإن هذا الجبل من أفضل اماكن سياحيه في تركيا وهو الوجهة المثالية لك، استعد للاستمتاع بمغامرات لا تُنسى وتجارب رائعة في قلب مدينة إزمير مع شركة المنطاد للسياحة احجز رحلتك الآن.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


بوزداغ كاياكبوزداغ كاياكبوزداغ كاياكبوزداغ كاياكبوزداغ كاياك اماكن سياحيه في تركيابوزداغ كاياكبوزداغ كاياكبوزداغ كاياك اماكن سياحيه في تركيابوزداغ كاياكبوزداغ كاياكبوزداغ كاياك اماكن سياحيه في تركيا