توفر شركة المنطاد للسياحة رحلة مميزة إلى حديقة الحيوانات إزمير من أشهر حدائق مدن تركيا، حيث أن هذه الحديقة توفر الكثير من أنواع الحيوانات، كما يمكنك أن تتجول فيها، وتستطيع استنشاق الهواء النقي والسير في المساحات الطبيعية الخلابة، كل هذه الأنشطة لا يمكنك الاستمتاع بها إلا مع رحلات شركة المنطاد بأسعارها وبرامجها الاقتصادية والممتعة.

مدن تركيا

هناك الكثير من مدن تركيا السياحية التي قد بلغ عددها أكثر من 75 مدينة. كل مدينة من هذه المدن تتمتع بتوافر العديد من المعالم السياحية المشهورة التي تجذب ملايين الزوار إليها حتى يشاهدون جمالها وآثارها العريقة. ونجد من أهم هذه المدن هي مدينة أزمير التي تتمتع بحديقة أزمير هذه التي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة.

عجائب الحياة البرية

 حديقة الحيوانات في مدينة إزمير هي حديقة غير ربحية في منطقة تشيغلي. افتتحت الحديقة عام 2008م من قبل بلدية إزمير الكبرى.

حديقة الحيوانات إزمير أشهر حدائق مدن تركيا

السياحة في حديقة الحيوانات إزمير

تضم حديقة حيوانات إزمير أهم مدن تركيا أكثر من 2700 حيوان من 134 نوعاً. تمَّ إنشاؤها على مساحة 425000 متر مربع، وهي عضو في الرابطة الأوروبية لحدائق الحيوان.

كما يزور الحديقة قرابة المليون زائر سنوياً، حيث تعدُّ واحدة من أهم الأماكن السياحية في تركيا. وتوفر فرصة فريدة للاستمتاع بالطبيعة واكتشاف التنوع البيولوجي.

عند دخولك إلى حديقة الحيوان في إزمير التي تعتبر اجمل مدن تركيا، ستدخل عالمًا ساحرًا مليء بالحيوانات الرائعة. حيث تضم الحديقة مجموعة واسعة من الحيوانات المدهشة، بما في ذلك الحيوانات البرية والمائية والطيور الجميلة. كما يمكنك رؤية الأسود الساحرة والنمور القوية والزرافات الرشيقة والقرود اللعوب والفيلة العملاقة وغيرها من الكائنات الرائعة التي تعيش في هذا المكان الساحر.

حديقة الحيوانات إزمير أشهر حدائق مدن تركيا

الاهتمام بالحيوانات في حديقة إزمير

إن حديقة الحيوانات إزمير هي منطقة سياحية تعمل على حماية والاعتناء بالحيوانات. كما تسعى جاهدة لتوفير بيئة ملائمة لحياة الحيوانات في الأسر والحفاظ على التنوع البيولوجي. حيث تعد هذه الحديقة فرصة رائعة للتعلم والتوعية بأهمية حماية الحياة البرية والحفاظ على الكائنات الحية في بيئتها الطبيعية.

حديقة الحيوانات إزمير

إن حديقة الحيوان في مدينة إزمير أهم مدن تركيا هي أجمل مناطق سياحية. كما تعد وجهة ممتعة للعائلات والزوار من جميع الأعمار، وتوفر فرصة للاستمتاع بالحيوانات والطبيعة وتوسيع المعرفة بالعالم الحيواني. حيث تعكس رؤية مدينة إزمير في الحفاظ على التراث البيولوجي وتعزيز التوعية بأهمية حماية الحياة البرية.

والآن بعد أن تعرفنا على حديقة الحيوانات إزمير التي تعد من أجمل حدائق مدن تركيا، تستطيع أن تنضم إلى رحلاتنا المميزة من أجل قضاء أجمل يوم في الحديقة، حيث نستمتع سويًا وسط الأجواء التركية الفريدة.

كما يمكنك مع شركة المنطاد بالإضافة إلى هذه الزيارة إلى الحديق القيام بالعديد من الرحلات وزيارة مدينة طرابزون وغيرها من المدن التركية الرائعة، والاستمتاع بما بها من معالم سياحية، احجز رحلتك الآن واستمتع.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


حديقة الحيوانات إزميرحديقة الحيوانات إزمير مدن تركياحديقة الحيوانات إزميرحديقة الحيوانات إزميرمدن تركيا