لنتعرف على تاريخ تركيا خلال سياحة اسطنبول حيث نقوم بزيارة شارع الاستقلال اسطنبول. حيث يعتبر هذا الشارع من أهم المعالم التاريخية في اسطنبول. فعندما تتنزه فيه تشعر بالاستجمام وتتعرف على تاريخ الشارع من خلال تصميمه المميز والمحلات التجارية العريقة. لذلك سوف تكون رحلة مميزة مع شركة المنطاد للسياحة، فهيا إنضم إلينا لنتنزه سويًا.

سياحة اسطنبول

إذا كنت تفكر في القيام بسياحة اسطنبول، فهيا نزور سويُا شارع الاستقلال الذي يعد من أشهر معالم اسطنبول. حيث أنه يعتبر مثالًا مميزًا يوضح الحرية التي تتمتع بها الجمهورية التركية الحديثة التي أسسها مصطفى كمال أتاتورك. فمن الجدير بالذكر أنه قد قامت فيه الكثير من المظاهرات المهمة في تركيا. بالإضافة إلى أنه اُعتبر ممر مميز يُقام فيه الإحتفالات الوطنية حتى الآن.

قلب الجمهورية التركية الحديثة

 يعد شارع الاستقلال اجمل الاماكن في اسطنبول ومحطة مركزية في قلب المدينة، حيث يمتد من شارع تونيل حتى ميدان تقسيم، ويعبر عن رمزية الحرية بعد تأسيس الجمهورية التركية، ويعتبر الشارع من أهم المعالم السياحة في تركيا، ومن أهم الأسواق الشعبية في اسطنبول سياحة، ورمزاً من رموز اسطنبول الحديثة، ويتركز فيها أهم فنادق اسطنبول، وفيها العديد من مولات اسطنبول العصرية.

تاريخ شارع الاستقلال اسطنبول

وفي هذا الشارع كانت نقطة الانطلاق لمشروع تحديث الدولة العثمانية، ولذلك يعتبر من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول. حيث تأسس في عهد السلطان عبد المجيد، وزاره الرحالة الفرنسي جيرار دي نيرفال سنة 1843 م وقال: “إنه ليس في حاجة إلى مترجم حين يدخل شارع الاستقلال لأن الكل هناك يتكلم الفرنسية”. حيث كان الشارع مركزاً للسفارات الغربية والدبلوماسيين والأقليات غير المسلمة، كما تميزت بكونها الموقع الأشهر الذي تجد فيه المظاهر الحديثة في أكثر صوره ترفاً في مدينة اسطنبول.

وفي عهد مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، كما تمَّ اعتباره رمزاً للحرية وتوجه الدولة نحو الغرب في سياساتها الداخلية والخارجية، حيث شهد العديد من الأحداث التاريخية الهامة والتحولات الاجتماعية والسياسية التي شكلت مسار البلاد، من خلال شوارعه العريضة ومعالمه البارزة، حيث يعكس الشارع روح الحداثة والتطور في تركيا.

سياحة اسطنبول والتمتع بالتجول في شارع الاستقلال اسطنبول

السياحة في شارع الاستقلال اسطنبول

إن شارع الاستقلال يعتبر من أهم 11 منطقة سياحة تركيا مثل شارع المشاهير بيبك. كما أنه يمثل رمزية الحرية للجمهورية التركية الحديثة. وقد شهد العديد من المظاهرات والاحتجاجات الهامة في تاريخ البلاد. حيث استخدم كمسار للاحتفالات والاجتماعات الشعبية، كما أنه لا يزال الشارع حتى يومنا هذا مركزًا للتجمعات السياسية والاحتفالات الوطنية. مع تواجده الدائم كشاهدٍ على روح الحرية والتضحية للشعب التركي.

وبصفته جزءًا لا يتجزأ من الهوية الحضرية لإسطنبول. حيث يستقطب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم باعتباره من اشهر مناطق تركيا الساحرة. والذين يأتون للاستمتاع بالمناظر الجميلة والتاريخ العريق الذي يحيط به. إن زيارة الشارع تُعَدُّ تجربةً ساحرة للاستمتاع بالتراث الثقافي وروح الحداثة في مدينة اسطنبول. حيث تعد مدينة اسطنبول تعتبر واحدة من أجمل مدن سياحة في تركيا.

سياحة اسطنبول والتمتع بالتجول في شارع الاستقلال اسطنبول

إن شارع الاستقلال يعتبر محورًا مهمًا يحمل تاريخًا غنيًا ورمزية كبيرة في تركيا. إنه رمزٌ للحرية والتقدم، فهو من المناطق المميزة في اسطنبول، ومن أهم أحياء اسطنبول الأوروبية. ويستحق أن يتمتع بالاهتمام والحفاظ على تراثه الثقافي العريق للأجيال القادمة. لذلك انضم إلى رحلة معالم اسطنبول مع رحلات أفضل شركة سياحة حتى يتسنى لك استكشاف مدينة اسطنبول.

إذا كنت تفكر في سياحة اسطنبول وزيارة أجمل معالمها السياحية. فإننا نقدم إليك فرصة التمتع بالتجول في شارع الاستقلال اسطنبول الذي يعد من أِشهر معالم اسطنبول. والذي تستطيع أن تتجول فيه وترى الكثير من المحلات التجارية وتتعامل مع الشعب التركي الودود.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


سياحة اسطنبول والتمتع بالتجول في شارع الاستقلال اسطنبولسياحة اسطنبول والتمتع بالتجول في شارع الاستقلال اسطنبول