الآن يمكنك الحجز فى أجمل فنادق انطاليا مع شركة المنطاد، حيث توفر لكل عملائها من العرب والأجانب العديد من الخدمات التي تتعلق بحجز أماكن الإقامة المختلفة سواء في أنطاليا أو أي مقاطعة تركية أخرى، اقضي معنا أفضل الأوقات وأمتع الرحلات في تركيا بأفضل الأسعار فقط مع شركة المنطاد للسياحة.

فنادق انطاليا

هناك في مقاطعة أنطاليا، حيث الشواطئ الممتعة والمساحات الخضراء الشاسعة التي جعلت منها واحدة من أجمل المزارات السياحية على مستوى العالم. يمكنك قضاء أفضل الأوقات بخطوات بسيطة.

حيث تنتشر العديد من الفنادق على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، ولك يعد الوصول إليها من الأمور الصعبة على الإطلاق. فشركة المنطاد للسياحة تقدم جميع الخدمات التي تخص حجز الفنادق هناك. بدايةً من اختيار الفندق المناسب لك حتى تخليص جميع الأوراق الخاصة بالحجز.

وتختلف المعايير التي من خلالها يتم اختيار أفضل فندق. فهناك من يرغب في فنادق انطاليا قريب من الشاطئ لرغبته في التنزه. وهناك من يرى العكس.

هناك من يرغب في حجز فندق بعيد عنه، والآخر يريد حجز فندق بتكلفة مادية قليلة.

والبعض الآخر يبحث عن فندق خمس نجوم والآخر يكتفي بأربع نجوم فقط. وأيًا كانت هذه المعايير. فإننا في شركة المنطاد للسياحة نحرص عليها كل الحرص ونوفر كل ما يلبي طلبات عملائنا.

هل انطاليا مناسبة للعائلات؟

إذا كنت ترغب في حجز فنادق انطاليا بكل سهولة والاستمتاع بأفضل الأجواء مع عائلتك فإن انطاليا هي المكان المناسب لك.

حيث تشتهر السياحة في انطانيا بوجود مئات الفنادق الخمس نجوم التي يمكنها استيعاب أي عدد ممكن من الزائرين.

كما يمكن التنزه في المناطق السياحية الموجودة هناك. من أهم الشواطئ والمنتجعات السياحية المختلفة والتي تسببت في إطلاق اسم عاصمة السياحة عليها.

بالاضافة إلى وجود افضل فنادق وبعض المناطق الخاصة بالتنزه مع أفراد العائلة مثل شلال مانفجات وشلالات أوكانسو وشلال كورشونلو وغيرها.

ويمكنك الاستمتاع بكل هذه المناطق وأكثر مع شركة المنطاد التي تصحبك في أجمل رحلة قد تخضوها في حياتك في جميع الأماكن الأثرية والسياحية بصفة عامة.

كما توفر لك خدمة الاستقبال والتوديع في المطار من خلال موظف يقوم بالتعرف عليك في المطار ثم اصطحابك إلى الفندق الذي قمت بالحجز فيه وتوديع بعد قضاء وقت ممتع معنا.

ما تشتهر به انطاليا ؟

تشتهر انطاليا بوجود الكثير من فنادق انطاليا بالمناطق السياحية التي يقبل على زيارتها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم. مثلما الأمر في جزر الأميرات.

وتوفر شركة المنطاد للسياحة رحلات إلى جميع هذه المناطق والتي يقبل عليها الكثيرون مثل جولة جزر الأميرات مع شركة المنطاد وهي:

  •     المدينة القديمة: يطلق عليها اسم انطاليا القديمة ويوجد فيها الكثير من المعالم السياحية التي تبهر السائحين من مختلف دول العالم.
  •     اكواريوم انطاليا: وهو متحف خاص بالأحياء المائية والذي يجد الصغار والكبار فيه متعة كبيرة خاصةً أثناء التنقل بين أحواض الأسماك والمخلوقات البحرية المختلفة.
  •     وادي كوبرولو: يشتهر بوجود الآثار الرومانية مثل الجسر الروماني القديم. كما يوجد العديد من الحيوانات البرية مثل الماعز الجبلي والأرانب والغزلان والدببة.
  •     شلالات انطاليا: يمكن قضاء أفضل الأوقات من خلال التنزه على الشواطئ التي ينتشر بها المقاهي والمطاعم مع الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى.
  •     حدائق انطاليا: يوجد عدد كبير من الحدائق الخضراء ذات المساحات الواسعة في انطاليا والتي يرغب في الذهاب إليها جميع السائحين.

وفي الختام، الآن يمكنك حجز فنادق انطاليا مع شركة المنطاد للسياحة التي تقدم الكثير من العروض المميزة لتسهيل حجوزات الطيران والاستمتاع بأجمل الأجواء في كافة الفصول، مع العديد من الخدمات الأخرى التي توفر الكثير من وقت وجهد وأموال العملاء.

 

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا