يمكنك أن تتجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركيا وهي شركة المنطاد للسياحة. حيث تستمتع بزيارة الآثار الفنية التي صنعت بالثلج فسوف يوفر لك المتحف الاستمتاع عند التجول فيه. فكن على أتم الإستعداد لمشاهدة القطع الثلجية المثيرة للدهشة، فهيا إنضم إلى رحلتنا التي لا تُنسى على الإطلاق.

أفضل شركة سياحة تركيا

تعتبر شركة المنطاد للسياحة هي أفضل شركة سياحة تركيا تنظم رحلات إلى متحف الجليد في مدينة اسطنبول. حيث أنه يعتبر رمز للمعالم الفنية السياحية. ويعد من أبرز متاحف مدينة اسطنبول. وذلك لأنه يمزج بين السحر الثلجي وحضارة الفايكنج. .من الجدير بالذكر أن المتحف يوجد داخل مدينة اسطنبول في منطقة فورم، وهي من أجمل المناطق السياحية في تركيا. لهذا يعتبره الكثير من السائحين من أشهر أماكن السياحة في مدينة اسطنبول ويستطيع أن يرفر المتعة والإستمتاع إلى من يزوره.

تحفة فنية تتجاوز حدود الحرارة

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من  ابرز مدن تركيا السياحية الساحرة والمثيرة في العالم، تتميز بتاريخها العريق وتنوع ثقافاتها. كما يتركز فيها افضل المناطق السياحية في تركيا. ومن بين هذه المعالم متحف الجليد في اسطنبول في رحلة ساحرة ومدهشة إلى عالم من البرودة والفن الجليدي، الذي يعتبر من أجمل متاحف اسطنبول التي تروي حكايات التاريخ والفنون.

من الجدير بالذكر أن هذا المتحف يعتبر المتحف الوحيد داخل قارة أوروبا الذي أسس على هذا النمط خلال سنة 2010م. كما توفر زيارة المتحف إلى الزائر مع أفضل شركة سياحة تركيا المنطاد، التعرف على قصص الفايكنج والمغامرات. التي قاموا بها من خلال رؤية القطع الفنية المصنوعة من الثليج والتجول في أجمل مدن سياحة في تركيا.

تجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركيا

السياحة في متحف الجليد في اسطنبول

لم يكن من السهولة أن تجد متحفًا للثلج في مدينة تتميز بطقسها الحار، ولكن المتحف يأتي ليكسر الصورة التقليدية للمدينة ويوضح جمال اسطنبول. ويقدم تجربة فريدة من نوعها للزوار، يعد هذا المتحف الوحيد في أوروبا الذي تم إنشاؤه في بلد ذو مناخ دافئ. وقد فتح أبوابه في أبريل عام 2010م، لذا يعد أشهر اماكن سياحيه في تركيا.

سوف تعرف مع افضل شركة سياحة تركيا المنطاد أن المتحف يقع في منطقة “فوروم اسطنبول”. وهي واحدة من اهم المناطق السياحية في تركيا، كما تعد اجمل مدينة تركيا. حيث تعد زيارة متحف الثلج تجربة لا تنسى فبمجرد دخول المتحف ستجد نفسك في عالم من الثلج المضاء بأضواء زرقاء ساحرة.

تمَّ تصميم متحف الجليد على أساس تاريخ رحلة الفايكنج إلى اسطنبول في عام 880 م. حيث يمكنك استكشاف قصصهم ومغامراتهم التي تم رسمها على الثلج بشكل جميل. ويمكنك أن تتفحص قاربًا للفايكينج بأكمله، وأن تقرأ قصة أحد المحاربين المسمى “هالفان” الذي زار آيا صوفيا ونقش اسمه بالأحرف الرونية على أحد جدرانها.

تجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركيا

يعد متحف الجليد أهم 11 منطقة سياحة تركيا وتحفة فنية فريدة من نوعها ومن أهم متاحف اسطنبول، وافضل مناطق سياحة اسطنبول. حيث يندمج الجمال الجليدي وتاريخ الفايكنج في مدينة ذات مناخ دافئ. يعد من أهم وجهات السياحة في اسطنبول لمحبي الفن والثقافة. كما يوفر المتعة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ممتعة ومنعشة في عالم الثلج والجليد مع أروع مناطق تركيا السياحية.

لا تفوت الفرصة وهيا إنضم إلينا من أجل زيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركيا وهي شركة المنطاد للسياحة. فهيا استعد من أجل أن تستمتع بتجربة مميزة على الإطلاق في هذا المتحف المميز.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


تجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركياتجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركياتجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركياتجهز لزيارة متحف الثلج اسطنبول مع أفضل شركة سياحة تركيا