استعد لتجربة لذيذة ومميزة على الإطلاق في متحف الشوكولا خلال رحلات تركيا سفر حيث تكون هناك فرصة الدخول إلى عالم الشوكولاتة، فسوف تستمتع بتجربة أنواع الشيكولاتة ومشاهدة التماثيل المصنوعة من الشوكولا، كما نضمن لك أن تكون رحلة مثيرة، فهيا إنضم إلينا.

رحلات تركيا سفر

توفر زيارة متحف الشيكولاتة الاستمتاع إلى تاريخ وأصل إنتاج الشكولاتة ومتى تم اكتشافها. حيث يستطيع الزائر معرفة جميع أنواع الشوكولاتة، بالإضافة إلى إمكانية الإنضمام ورش إنتاج الشوكولاتة وتناولها. لذلك حصل المتحف على الشهرة الواسعة من قبل الكثير من السياح الوافدين من جميع أنحاء العالم حتى يزورونه.

شوكولا الفن واللَّذة

 تعد الشوكولا من أكثر الأطعمة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم. وفي مدينة اسطنبول التي تعد من أجمل مدن تركية يمكن لعشاق الشوكولا الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة في متحف الشوكولا اسطنبول الواقع في حي إسنيورت. حيث يعدُّ هذا المتحف والمهرجان وجهةً رائعةً لكلِّ من يهوى الشوكولا ويرغب في استكشاف عالمها اللذيذ والمُبهج. لذا يعتبر من اشهر مناطق السياحة في تركيا يمكن زيارتها خلال أجمل عروض سفر تركيا.

استمتع برحلة مميزة في متحف الشوكولا اسطنبول خلال رحلات تركيا سفر

إنشاء متحف الشوكولا اسطنبول

كما يعد متحف الشوكولا اسطنبول من أهم متاحف اسطنبول الحديثة وأروع مناطق تركيا السياحية التي ينصح بزيارتها خلال رحلات سياحية مع أقوى عروض سفر الى تركيا. وهو واحد من أكبر المهرجانات المخصصة للشوكولا في المدينة. حيث يقدم المتحف تجربة فريدة تمزج بين الفن والثقافة والمذاقات اللذيذة. فعند دخولك إلى المتحف، ستجد نفسك في عالم ساحر ينبض بتاريخ الشوكولا وعملية صنعها.

كما يستعرض المتحف مجموعة متنوعة من المعروضات المتعلقة بالشوكولا، بدءًا من التاريخ وصولاً إلى العمليات المختلفة لإنتاج الشوكولا. كما يمكنك استكشاف العديد من القطع المثيرة والأدوات المستخدمة في صنع الشوكولا. وفهم عملية صنعها وتطورها على مر العصور، كما يتم عرض قطع فنية مبتكرة مصنوعة من الشوكولا. حيث يعمل الفنانون على تحويل قطع الشوكولا إلى أعمال فنية مذهلة، لهذا يعد أجمل معالم اسطنبول.

استمتع برحلة مميزة في متحف الشوكولا اسطنبول خلال رحلات تركيا سفر

رحلة تركيا سفر ومعروضات متحف الشكولا اسطنبول

تبلغ مساحة المتحف حوالي 25,000 م2 ويتألف من أربع صالات عرض رئيسية الصالة الأولى تعرض بيوتا وأشجاراً من الشوكولا. بالإضافة إلى مجسمات الحيوانات والمناظر الطبيعية. كما يمكن للزوار تذوق الشوكولا الساخنة التي تتدفق من شلال الشيكولاتة.

أما في الصالة الثانية فتضم اشهر اماكن سياحية في تركيا التي يمكن زيارتها خلال سفر الى تركيا كالجسر المعلق وآيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد على شكل مجسمات صغيرة من الشكولاتة.

وفي الصالة الثالثة تجد هياكل ومجسمات لشخصيات تركية وعثمانية، مثل مصطفى كمال أتاتورك والسلطان محمد الفاتح. وفي الصالة الثالثة في متحف الشوكولاتة في إسطنبول، يمكنكم مشاهدة مجسمات للعديد من الشخصيات التاريخية والعالمية. إضافة إلى الشخصيات التركية مصنوعة أيضاً من الشكولاتة.

أما الصالة الرابعة فهي مخصصة للأطفال، حيث تعرض فيها مجسمات للدُمى والشخصيات الكرتونية المحببة مثل السنافر و بياض الثلج والأقزام، وغيرها من الشخصيات التي يحبها أطفالكم وأحببناها عندما كنا صغاراً. سوف ترى كل هذا عند حجزك عروض سفر لتركيا مع شركة المنطاد للسياحة.

متحف الشوكولا

كما يعد متحف الشوكولا اسطنبول من اجمل مناطق في تركيا وواحةً لعشاق الشوكولا، وأحد أهم متاحف اسطنبول الحديثة. فالشكولاتة تركية علامة تجارية تجاوزت شهرتها اسطنبول إلى العالم مروراً بالدول العربية. التي تشهد المتاجر فيها طوابير لشراء الشوكولاتة التركية الفاخرة والاستمتاع بمذاقها المميز. كما أن متحف ومهرجان الشوكولا في إسنيورت هو وجهة رائعة للاستمتاع بالشوكولا. إنه مكان يجمع بين الفن والثقافة والتذوق الرفيع، حيث يتيح لك فرصة لاستكشاف تاريخ الشوكولا وعالمها المذهل. لذا يعد من اروع الاماكن السياحية في تركيا التي يمكنك زيارتها خلال أقوى عروض سفر تركيا .

لا تفوت فرصة زيارة متحف الشوكولا خلال تمتعك برحلات تركيا سفر مع شركة المنطاد للسياحة، تتمتع بمغامرة مثيرة فيه وتتعرف على معلومات مميزة عن الشوكولاتة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


متحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولامتحف الشوكولا