هل تبحث عن مكان سياحي مميز لأطفالك يستمتعون فيه خلال الاستمتاع برحلات سياحية في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة؟ لماذا لا تختار متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول من أجل أن يكون وجهة سياحية لك تستطيع الاستمتاع فيها مع أطفالك، حيث تستطيع الحصول على الترفيه من خلال الألعاب المتوفرة في المتحف والاستمتاع إلى القصص الجميلة، فهيا لا استفد بهذه الفرصة الجميلة.

أفضل رحلات سياحية في تركيا

إن متحف كيدزانيا هو مكان ساحر ومميز أُعد من أجل حصول الأطفال على المتعة. حيث أنه يناسب جميع الفئات العمرية للأطفال، حيث أن المتحف يوفر إليهم تمثيل وظيفة احلامهم من خلال تأدية وظيفة الطبيب والمدرس، والمهندس وغيره. لذلك يعتبر من أجمل الوجهات السياحية العلمية في تركيا.

عالم الإبداع والمغامرات

كما يعد متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول من أهم متاحف اسطنبول وافضل اماكن سياحيه، في مدينة اسطنبول بجانب أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية. حيث يمكن للآباء والأمهات اصطحاب أطفالهم إلى مدينة كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول للاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة. كما يعد هذا المتحف وجهةً رائعةً للأطفال لمحاكاة الحياة العملية في المستقبل.

تجول في متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول مع أفضل رحلات سياحية في تركيا

أهمية متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول

تعتبر سلسلة مدن وبلدات كيدزانيا من أهم مدن الألعاب حول العالم وافضل مناطق السياحة تركيا. حيثُ تتميز رحلات سياحية الى تركيا إلى كيدزانيا بمجموعة من الألعاب المتنوعة والأنشطة الحركية مثلما في رحلة فيالاند اسطنبول. التي تناسب اهتمامات وقدرات الأطفال، مثل محاكاة الأدوار في مجالات متعددة كالطب والهندسة والشرطة، والطيَّار وغيرها.

كما يوجد محاكاة الحياة اليومية كالتسوق من المتاجر والطهي في المطابخ، والتعامل في المال والبنوك، والقيادة في الطرقات المصغرة. بالإضافة إلى الأنشطة الإبداعية والحرفية التي تتضمن ورش العمل الفنية كالرسم والخياطة مما يسهم في تنمية الخيال والتعبير الفني للأطفال.

ونتيجة اهتمام تركيا بتطوير الأطفال وتنميتها قامت بافتتاح مدينة كيدزانيا في حي اسكودار في الجانب الآسيوي من اسطنبول. كواحدة من سلسلة مدن وبلدات كيدزانيا المصغرة للألعاب المنتشرة في كل أنحاء العالم. بهدف تطوير المهارات الحركية والبدنية والاجتماعية للأطفال، ضمن جو ترفيهي يضم خمسة وستين نشاطاً مختلفاً. لذا تعد اشهر اماكن سياحية في تركيا مع شركة المنطاد.

تجول في متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول مع أفضل رحلات سياحية في تركيا

رحلات سياحية في تركيا لمتحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول

يستهدف متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول الفئات العمرية بين (4 حتى 14 سنة). حيث تتيح المدينة تجربة الوظائف والمهام المستقبلية للأطفال. كالكوادر الطبية أو الإطفاء أو الشرطة وغيرها، وفيها صالات لممارسة الرياضات بأنواعها المختلفة. كما تضمُّ المدينة مكتبة تحتوي على كتب الأطفال الملونة والمميزة. وفيها قسم خاص لمحبي الرسم من الأطفال، وهو ما يصقل شخصية الطفل وينمي مواهبه المستقبلية.

كما تتميز مدينة كيزانيا بتصميمها الفريد الذي يشبه المدينة الحقيقية. حيث يتم تجسيد الأماكن المختلفة التي يمكن للأطفال استكشافها والاستمتاع بها. وتضم المدينة مجموعة واسعة من المناطق النشطة والمناطق المخصصة للعب، مثل المتاهات ومناطق القفز والزحليقات والألعاب المائية ومسارات التسلق وأكثر من ذلك بكثير، ولهذا تعتبر أفضل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها مع شركة المنطاد.

كما تسهم كيدزانيا في التأثير الإيجابي على نفسية الطفل ونموه الشامل، بتعزيز التعلم من خلال اللعب بتوفير بيئة تفاعلية للحياة الحقيقية. ما يمكِّن الأطفال من التعلم والاكتشاف والتجربة من خلال اللعب. وهو ما يمكنهم من التعلم على مهارات حركية واجتماعية وإبداعية بطريقة ممتعة ومحفزة. بالإضافة إلى تعزيز التفكير الابتكاري والإبداعي وتعزيز التواصل وتعزيز الثقة بالنفس.

لتكون مدينة كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول أبرز الاماكن السياحيه في تركيا والوجهة المثالية للعائلات والأطفال ليوم مليء بالمرح والمغامرة. لتجمع كيدزانيا بين التسلية والتعليم ما يسهم في نمو الطفل وشخصيته في المستقبل.

لا تفوت هذه الفرصة المميزة من أجل الاستمتاع بأجمل وقت مع أطفالك عند زيارة متحف كيدزانيا لألعاب الأطفال اسطنبول مع أفضل رحلات سياحية في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا