احجز جولتك مع منطقة شيلا أغوا عند السفر إلى تركيا مع المنطاد خلال عروض السفر في العيد، حيث أنك سوف تستمتع بأجمل المناظر الطبيعية وتستمتع بالمعالم التاريخية العريقة، فهذه المنطقة قد اشتهرت بأنها من أقدم المناطق السياحية، لذلك كن مستعدا من أجل القيام بنزهة مميزة على الإطلاق.

السفر إلى تركيا

عندما تفكر في السفر إلى تركيا خاصة عند الاستمتاع بأهم عروض السفر في العيد. فإن أفضل مكان يكون منطقة شيلا التي تعتبر من أشهر المناطق في مدينة اسطنبول. كما أنها تتميز بإطلالتها على البحر الأسود مما جعلها وجهة سياحية لا مثيل لها. استطاعت أن تسحر القلوب وتجذب إليها ملايين السياح.

مصيف السلاطين العثمانيين

تعتبر منطقة شيلا وأغوا في اسطنبول وجهة اصطياف السلاطين والأمراء العثمانيين على مر السنين، لجمالها وسحر طبيعتها وجبالها المرتفعة، وإطلالتها على البحر الأسود. ما جعلها المقصد الأول للسياح، حيث تسلب القلوب بتنوع أنشطتها وروعة سواحلها. حيث تقع على الطرف الآسيوي من مدينة إسطنبول، وتبعد عن مطار صبيحة جوكشين الدولي 63 كم، وعن ميدان تقسيم 77 كم في الطرف الأوروبي.

أجمل الأماكن السياحية في شيلا

1- المنارة العثمانية :

تقع المنارة البحرية (Şile) على ساحل منطقة شيلا، وهي من أهم 10 أماكن سياحية بها، حيث يتقابل البوسفور مع البحر الأسود. حيث أنشئت المنارة في عام 1859 بعهد الدولة العثمانية على شكل برج من المنحدرات على امتداد 60 مترا.

كما أنه يقع فوق مستوى سطح البحر بارتفاع يصل إلى 110 قدم، وله مسافة رؤية تقدر بـ 20 ميلا بحريا. مما يمنح الزوار التقاط أروع الصور الفوتوغرافية للمنارة ومحيطها عبر إطلالة بانورامية ساحرة على البحر. كما يمكن زيارتها خلال الإشتراك عند السفر إلى اسطنبول في برنامج اسطنبول 6 ليالي خلال عروض السفر في العيد.

2- هضبة وشاطئ كوم بابا :

هي من اجمل مناطق تركيا، يمكنك من خلال زيارتهما عند السفر إلى تركيا التعرف على أهم وأشهر المزارات العلاجية. حيث تقع في منطقة شيلا في تركيا بالاعتماد على الرمال والينابيع المعدنية الحارة. وأشهرها على الإطلاق ينبوع الصخور الباكية التي تنطلق مياهه من بين الصخور فيما يُشبه دموع الإنسان.

كما يقصده الزوار بغرض الاستلقاء والاستجمام على الشاطئ الرملي الخيالي. وهو يشكل فرصة لا تعوّض للتخييم فيه وقضاء ليلة من ليالي العمر على وقوع تلألأ الأضواء مع مياه الشاطئ. لذا لا تفوت فرصة الاستمتاع ببرنامج اسطنبول 7 ليالي الذي يوفر لك زيارة هذه الهضبة.

احجز جولتك مع منطقة شيلا أغوا عند السفر إلى تركيا مع المنطاد

3- شاطئ شيلا :

تمتاز منطقة شيلا بتوافر سلسلة من الشواطئ النقيّة الهادئة والضحلة على امتداد 60 كم من الساحل. مما يمنح السياح فسحة كبيرة للاستمتاع بالسباحة أو ممارسة بعض الرياضات المائية كركوب القوارب بصُحبة العائلة.

4- متنزه سيرينتيبي :

يقع على أعلى ربوة عالية تكشف عن كامل منطقة شيلا، مما يمنح الزوار لحظة لرؤية أجمل المناظر الطبيعية، مع هبوب نسمات الهواء الباردة اللطيفة.

السفر إلى تركيا

5- البحيرة المخفية :

هي من أشهر معالم منطقة شيلا التي يمكن زيارتها عند السفر إلى تركيا. حيث تحيط بها غابات ومسطحات خضراء كثيفة، إضافة لسلسلة من المطاعم التي تتيح لك تناول طعام الغداء في هواء طلق وأجواء خلابة.

السفر إلى تركيا

تعتبر شيلا وأغوا من أجمل المناطق السياحية في تركيا حيث تمتاز بقربها من اسطنبول وكونها تجمع بين العراقة التاريخية المتمثلة بالمنارة العثمانية الشهيرة. وبين الجمال الطبيعي الساحر، لتكون محطة الباحثين عن الهدوء والسكينة هرباً من ضجيج المدن وصخبها.

لا تفوت جولة منطقة شيلا أغوا عند السفر إلى تركيا مع المنطاد خلال عروض السفر في العيد، حيث أنك سوف تستمتع كثيرا في هذه المنطقة الرائعة وتقضي أجمل الأوقات بها.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


السفر إلى تركياالسفر إلى تركياالسفر إلى تركيا