سوف تأخذك شركة المنطاد للسياحة في نزهة رائعة داخل ميناء غلطة بورت في اسطنبول خلال السفر الى تركيا سياحة، حيث تستمتع بركوب القوارب الجميلة والقيام برحلة رائعة في البحر بالإضافة إلى رؤية المناظر الطبيعية الخلابة، فهيا لتنضم إلينا في أجمل رحلاتنا وخوض تجربة لا مثيل لها على الإطلاق.

السفر الي تركيا سياحة

يعتبر الميناء من أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها عند السفر إلى تركيا. حيث يتميز بموقعه الذي يطل على  مضيق البوسفور. كما يتمتع بوجهة جمالية مميزة حيث تتواجد الكثير من القوارب واليخوت والبواخر فيه. بالإضافة إلى المباني العريقة التي تحيطه من كل جانب والبحر من الجانب الأخر، مما يجعله وجهة سياحية مشهورة في تركيا.

ميناء السفن السياحية تحت الأرض

إن ميناء غلطة بورت هو افضل المناطق السياحية في تركيا وواحد من أهم موانئ تركيا البحرية. حيث تقع تركيا على مفترق قارات العالم القديم. كما تعد وجهة بحرية هامة في العالم، وتحتوي مدينة اسطنبول في رحلات تركيا سياحة على العديد من الموانئ التاريخية. التي تربط البحر الأسود ببحر مرمرة ومن ثم بالبحر الأبيض المتوسط، ومن بين هذه الموانئ المهمة.

كما يعتبر الميناء من المناطق المميزة في اسطنبول وافضل مناطق السياحة تركيا. فهو مركزٌ للسياحة في اسطنبول والتسوق في اسطنبول، ويجذب العديد من السكان المحليين والزوار الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب مدينة اسطنبول.

تمتع بزيارة ميناء غلطة بورت في اسطنبول خلال السفر الي تركيا سياحة

إنشاء ميناء غلطة بورت اسطنبول

يقع غلطة بورت عند مدخل مضيق البوسفور والقرن الذهبي في مدينة اسطنبول كما أنه يقترب من برج غلطة. التي عرفت بأنها ابرز مدن تركيا السياحية، على شواطئ منطقتي غلطة وقره كوي. كما يعتبر الميناء الجديد مشروعاً نموذجياً وابتكاراً رائدً لتنشيط السياحة البحرية. حيث يعتبر أول ميناء للسفن السياحية الفندقية تحت الأرض في العالم، وقد تمَّ الانتهاء من إعادة بناءه عام 2021م.

كما يتميز ميناء غلطة الذي يعد اشهر معالم تركيا بوجود منطقة جمركية مؤقتة يدخلها الركاب عبر بوابة عبور تحت الأرض. ويمتد نظام بوابة العبور تحت الأرض المعد لمعاملات المسافرين. حيث أنشئ الميناء على 29 ألف متر مربع تحت مستوى سطح الأرض، وعلى عمق 16 متراً تحت الماء. وهو يتيح للركاب وطاقم السفن السياحية تجربة وصول آمنة ومريحة. كما تصل طاقته الاستيعابية تصل إلى 15 ألف راكب يومياً. وهذا ما ستراه وتتعرف عليه عند سفر تركيا سياحة مع رحلات شركة المنطاد.

تمتع بزيارة ميناء غلطة بورت في اسطنبول خلال السفر الي تركيا سياحة

تركيا سياحة في ميناء غلطة بورت اسطنبول

يعد ميناء غلطة بورت من أهم وأهم 11 منطقة سياحة تركيا وأرقاها. بإطلالة هادئة وخلابة على مضيق البوسفور في اسطنبول وهي أجمل مدن سياحة في تركيا، ورصيف يشدُّك بجمال منظره، وقوارب ويخوتٍ فاخرة. وأصوات السفن العبارات الممزوجة بغناء النوارس المتراقصة في السماء التي تأخذك إلى عالم آخر من الراحة النفسية والسعادة. مع الاستمتاع بتصاميم الفن المعماري الرائع للبنايات في القرن الذهبي.

غلطة بورت

يعتبر ميناء غلطة بورت واحدًا من أبرز الاماكن السياحيه، ومن المناطق المميزة في اسطنبول. إنه مكان يجمع بين الجمال الفني والحداثة، مع إطلالات بانوراميا على الخليج يأخذ بالعقول الهائمة في حب اسطنبول.

إنه يعتبر مثالاً حياً على أهمية مدينة اسطنبول البحرية ودورها في التجارة والتبادل الثقافي. ليحمل الميناء ميراثًا تاريخيًا ثريًا يشهد على التطور والتقدم الاقتصادي في المنطقة على مر العصور، ولتجمع اسطنبول بين التاريخ العريق والحاضر العصري.

هيا لتذهب مع شركة المنطاد للسياحة التي تعد أفضل شركة سياحة تركيا إلى ميناء غلطة بورت في اسطنبول خلال السفر إلى تركيا سياحة، واستعد من أجل خوض تجربة لا تُنسى به.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


غلطة بورت تركيا سياحةغلطة بورت تركيا سياحةغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورتغلطة بورت