هل أنت مستعد من أجل العيش في مغامرة مدهشة وتدخل إلى عالم الإثارة والمتعة؟ انضم إلى رحلة شركة المنطاد للسياحة إلى وادي جهنم في إغدير تركيا التي تعد اجمل المناطق في تركيا، حيث تنتظرك تجربة فريدة ومثيرة تأخذك إلى عالم آخر.

اجمل المناطق في تركيا

إن وادي جهنم يعتبر من أبرز المعالم المثيرة في العالم، حيث أنه يتمتع بوجود العديد من الظواهر الطبيعية الفريدة من نوعها. حيث يوفر إلى الزائر فرصة من أجل الإستمتاع برؤية الكهوف المدهشة وينابيع المياه الساخنة والشلالات المتدفقة، بالإضافة إلى القيام بأنشطة المغامرة الشيقة.

وجهة عشاق الجبال والتسلق

إذا كنت من عشاق المغامرات ورياضة تسلق الجبال عند قيامك برحلة الى تركيا. فإن وادي جهنم في جبل آغري شرقي تركيا سيكون وجهتك المفضلة، لما يحتويه من تلال ومنحدرات شديدة الوعورة.

اجمل المناطق في تركيا وادي جهنم في إغدير تركيا

موقع وادي جهنم في تركيا

يعدُّ وادي جنهم في جبل آغري من أجمل مناطق سياحيه في تركيا. حيث يعتبر جبل أغري أعلى قمة جبلية في تركيا، ويبلغ ارتفاعه قرابة 2000 متر عن سطح البحر.

يضم الوادي منحدرات قاسية، ونسيجاً أخضر من الأعشاب البرية، مع بقاء قطع الجليد الدائم على مدار السنة في أقسامه العليا. كما يضم العديد من الجداول المؤقتة والشلالات الناجمة عن ذوبان الثلوج، ويعتبر من أصعب المضامير الطبيعية في تركيا. مما يجعله وجهة عشاق المغامرات من تركيا وخارجها ووجهة مثالية للسياحة في تركيا.

اجمل المناطق في تركيا وادي جهنم في إغدير تركيا

وادي جهنم اجمل المناطق في تركيا

يتميز الوادي بأنه أشهر اماكن سياحيه ويتمتع بتاريخه العريق الذي يعود إلى آلاف السنين. حيث يعتقد أنه كان مركزًا للعبادة في العصور القديمة. وكما يوحي اسمه، كانت تعتبر هذه المنطقة في الماضي مكانًا يمتلئ بالبراكين النشطة والبراكين، ما أدى إلى خلق منظر طبيعي ساحر.

كما يتألف وادي جهنم من جدران صخرية شاهقة الارتفاع تحيط بنهر صغير يتدفق في قاع الوادي. كما تكتسي الجدران بألوان الصخور المتنوعة التي تمنح المنطقة منظرًا بديعًا وفريدًا. وتشكل الجدران الصخرية أشكالًا مختلفة وغريبة تبدو كأنها من عالم آخر، ما يعزز سحر المكان ويجذب السياح من جميع أنحاء العالم ويجعله اجمل اماكن في تركيا.

وادي جهنم إغدير تركيا

يعتبر جبل آغري ووادي جهنم من أشهر معالم تركيا، حيث يتضمنا واحداً من أكبر الحدائق الوطنية في تركيا. كما تحتوي الأجزاء العليا منها على شلالات وقطع جليدية وحيوانات برية، ما يجعله بمثابة معرض طبيعي رائع.

احجز الآن أجمل رحلة إلى وادي جهنم مع شركة المنطاد للسياحة، واستعد من أجل الدخول في عالم المتعة والإثارة في واحدة من اجمل المناطق في تركيا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


وادي جهنم إغدير تركياوادي جهنم إغدير تركياوادي جهنم إغدير تركياوادي جهنم إغدير تركيا