احجز جولات في اهم المدن السياحية في تركيا مع شركة المنطاد، حيث تعد تركيا واحدة من أشهر وأجمل الدول التي يأتي إليها السائحون من كل مكان، للاستمتاع بجمالها الخاص ومناظرها الطبيعية الخلابة، مع شركة المنطاد للسياحة ورحلات عيد الفطر ستزور وتتعرف على أبرز المدن السياحية في هذا البلد المميز، لا تتردد في الذهاب معنا للاستمتاع بجمال مدن تركيا مع عروض السفر في العيد، ستأخذك إلى عالمها وسحرها الخاص.

احجز جولات في اهم المدن السياحية في تركيا مع شركة المنطاد

من الأفضل إسطنبول أم انطاليا

كلا المدينتين تمتاز بجمالها ورونقها الخاص، فهم اهم المدن السياحية في تركيا على الإطلاق يأتي إليها السائحون من كل مكان. يمكنك زيارتهم من خلال عروض السفر في العيد ويكمن الاختلاف في بعض الأمور على سبيل المثال:

مدينة إسطنبول

فإسطنبول تتميز بكثرة المناطق الجبلية والساحلية على مضيق البوسفور. كما تشتهر بأنها بها برج الفتاة والذي يعد من أهم وأجمل الأبراج والمعالم السياحية في تركيا. وأيضا مسجد آيا صوفيا الذي يأتي إليه المسلمون من كل أنحاء العالم للاستمتاع بجماله وبناءه المميز وغيرها من المعالم المميزة في رحلات عيد الفطر.

معالم مدينة انطاليا

أما عن مدينة أنطاليا بها برج هيديرليك والذي يعتقد أنه تم بناؤه على يد الإمبراطورية الرومانية. بها أيضا مسجد يفلي منارة ويعرف باسم مسجد علاء الدين فتم بناؤه على يد السلجوقي علاء الدين كيقباد الأول. كما تتميز مدينة أنطاليا بإطلالتها على شاطئ البحر المتوسط ومناخها الجذاب والمميز طوال فترة السنة. بالإضافة إلى قضاء أروع الأيام في أجمل فنادق انطاليا.

احجز جولات في اهم المدن السياحية في تركيا مع شركة المنطاد

أفضل المدن السياحية في تركيا

يفضل الكثير من محبي السفر إلى تركيا والاستمتاع فيها، حيث أن أجواء تركيا تتميز بأنها أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. من خلال عروض السفر في العيد ومن أهم المدن السياحية في تركيا ما يلي:

مدينة اسطنبول

هي واحدة من أجمل المدن التركية، في رحلات عيد الفطر حيث يأتي إليها العديد من السائحين والزوار إليها للاستمتاع بجمالها وسحرها الخلاب. كما أنه أهم ما يميز مدينة إسطنبول أنها كانت من قبل عاصمة لكل من العثمانيين والبيزنطيين، مثل:

  • تلة بيير لوتي.
  • آيا صوفيا.
  • جامع السلطان أحمد.
  • قصر صهريج البازيليك.
  • مضيق البوسفور.

فإنك مع شركة المنطاد للسياحة يمكنك زيارة أجمل المناطق الأثرية والتاريخية في اسطنبول من خلال أجمل الجولات التي تنظمها مثل جولة اسطنبول القديمة – VIP.

مدينة بورصة

في رحلتك المميزة مع عروض السفر في العيد من شركة المنطاد للسياحة، ستأخذك إلى أجمل الأماكن ببورصة، وزيارة اهم المناطق السياحية في تركيا مثل:

  • الجامع الكبير.
  • الشجرة المعمرة.
  • منتزه حيوانات بورصة.
  • بحيرة أزنيك.

لذلك يمكنك الإنضمام إلى جولة بورصة التي تنظمها شركة المنطاد في رحلات عيد الفطر. حيث تستطيع الاستمتاع فيها وزيارة أجمل المعالم السياحية بها.

مدينة كبادوكيا

مدينة كبادوكيا هي الأشهر والأكثر زيارة خاصة في الصيف فهي واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا، وتتميز باحتوائها  على العديد من المعالم السياحية المشهورة مثل:

  • مداخن العفاريت.
  • متحف زلفي المفتوح.
  • مدينة تحت الارض .
  • وادي اهلارا.

ستكون هذه الرحلة مميزة وتجربة مفيدة للاستمتاع بالجو الصيفي هناك. حيث أنه في كبادوكيا ستتمتع بأجمل الرحلات الترفيهية بركوب المناطيد مثل رحلة السفاري كبادوكيا، ورحلة المنطاد كبادوكيا.

مدينة طرابزون

مع عروض السفر في العيد لشركة المنطاد للسياحة يمكنك أيضا زيارة مدينة طرابزون، في رحلات عيد الفطر خاصة إذا كنت من محبي المغامرات والرحلات. حيث يوجد الكثير من المرتفعات الجذابة بها مثل:

  • مرتفعات السلطان مراد.
  • قرية اوزنجول.
  • منتجع حيدر نبي.

حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الفريدة من نوعها من خلال رحلة مدينة طرابزون. كما تمارس أجمل النشاطات الترفيهية في هذه المدينة المميزة.

احجز جولات في اهم المدن السياحية في تركيا مع شركة المنطاد

ما هي أجمل المدن في تركيا؟

من أجمل المدن هناك مدينة اسطنبول، بورصة، انطاليا وغيرها من المدن السياحية الخلابة. كما من أشهر المدن السياحية التي تطل على شواطئ البحر المتوسط مدينة أنطاليا،وبودروم.

إن الانضمام إلى شركة المنطاد للسياحة فرصة لا تُكرر للاستمتاع بأهم وأجمل المدن السياحية في تركيا، في رحلات عيد الفطر، سنأخذك لاكتشاف جمال الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة الساحرة، كما ستحظى بتجربة مسلية وممتعة وتصنع ذكريات لا تُنسي في واحدة من أجمل المدن السياحية في تركيا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا