حجوزات هيلكوبتر

ما الذي يميز جولة الهليكوبتر في إسطنبول؟

إن إسطنبول، المدينة الفريدة التي تجمع بين جمالها وتاريخها الغني، تقدم للزوار فرصة استثنائية لاستكشافها من زاوية فريدة، وهي من الجو عبر جولة الهليكوبتر. تتيح هذه التجربة الفريدة للمسافرين مشاهدة إسطنبول ومعالمها الرائعة والتاريخية من أعلى، حيث يمكنهم التلذذ بروعة التضاريس وتنوع المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية.

ما هي مواعيد جولة الهليكوبتر في إسطنبول ومن أين تنطلق؟

تنطلق رحلات الهليكوبتر السياحية في إسطنبول يوميًا، وتشمل رحلات فردية خاصة في الساعات الصباحية، حوالي الساعة 10 أو 11 صباحًا. كما تتوفر رحلات يوم الأحد في نفس الوقت خصيصًا للمجموعات السياحية. تختلف نقاط الانطلاق وفقًا للشركة المشغلة، ولكن عادةً ما يكون مثلث تقسيم والسلطان أحمد نقطتي انطلاق شائعتين.

أسعار جولة الهليكوبتر في إسطنبول

تتفاوت أسعار جولة الهليكوبتر حسب مدة الرحلة والمسار المحدد. تبدأ الأسعار من 700 يورو للراكب الواحد، وتختلف بناءً على مقعد الراكب في الطائرة ومدى التخصيص المطلوب.

المعالم التي يمكن مشاهدتها في جولة الهليكوبتر في إسطنبول

تشمل المعالم السياحية التي يمكن مشاهدتها في هذه الجولة ساحة ومسجد أورتاكوي، قلعة روملي، خليج بيبك، مراكز ليفينت ومسلك التجارية، ملعب ترك تيليكوم، جسر غلطة، والكثير من المعالم الأخرى الفريدة.

الحجز مع المنطاد السياحية

استمتع بإسطنبول من الجو مع رحلة الهليكوبتر من المنطاد السياحية. قم بالحجز مسبقًا واستعد لتجربة فريدة وذكريات لا تُنسى. يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل والحجز من خلال التواصل معنا عبر الواتس أب