0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

5 Nights - 6 Days

نوع الجولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

1 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

تقع مدينة طرابزون في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود، حيث تعتبر من أهم المدن التركية، وإحدى المدن التاريخية الهامة وفيها أهم المناطق السياحية في تركيا، تتميز المدينة بتاريخها العريق وتراثها الثقافي الغني وجمالها الطبيعي المدهش.

تعد طرابزون مركزًا تجاريًا واقتصاديًا مهمًا في المنطقة، تشتهر المدينة بتجارة الشاي والحبوب والأخشاب، وتعد ميناءًا بحريًا حيويًا للتجارة والصناعة، كما تضم المدينة أيضًا مجموعة ضخمةً للصناعات التحويلية، مثل الصناعات الغذائية والمعدنية والنسيجية، وهو ما يسهم في تنمية الاقتصاد التركي.

تعتبر طرابزون وجهة سياحية مفضلة للزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومتنوعة، حيث تجمع المدينة بين الجمال الطبيعي والتاريخ والثقافة.

لذلك ترتبط المدينة بالعديد من الأماكن السياحية في تركيا، من أهمها: بحيرة أوزون غول، دير سوميلا، وحديقة أكشبات، ومغارة تشال وغيرها من المناطق السياحية الساحرة.

متضمن/غير متضمن

  • الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار
  • حجز فندقي مع فطور الصباح
  • خدمة المتابعة والاستشارات من قبل الموظفين على مدار الساعة طوال فترة عطلتك السياحية
  • الجولات السياحية بسيارة VIP مع سائق يتكلم اللغة العربية

مسار الرحلة

سيتم استقبالك من قبل أحد المندوبين لدينا في المطار ومن ثمَّ سيتم اصطحابك إلى السيارة لنقلك إلى الفندق وبعد استلام الغرفة سيقوم مندوبنا بشرح كافة تفاصيل البرنامج، وسيبقى على تواصل مباشر معكم على مدار الساعة، بالإضافة سيقوم بجولة معك سيراً على الأقدام حول الفندق لتعريفك بالمكان والأماكن المجاورة لك.

سننطلق في بداية جولتنا إلى مصنع السكاكين الشهير لنخوض تجربة فريدة ونكتشف سحر الصناعات التقليدية في هذه المنطقة الرائعة، ثم سنتوجه إلى مزارع الشاي ومعمل التصنيع الخاص به لنستمتع برحلة فريدة مليئة بنكهات الشاي التركي، مصحوبين بعرض فلكلوري يضفي جوًا خاصًا، ثم سنتوجه إلى مزرعة الخيول لاستكشاف الطبيعة الساحرة عبر نشاط ركوب الخيل، ومن ثمَّ إلى شلالات أورتاكوي وأوزنجول، حيث يبهرنا منظرها الخلاب وسط جبالها الرائعة، ولنكمل رحلتنا بزيارة بحيرة أوزنجول، حيث نصعد إلى شرفة زجاجية تطل على البحيرة، مما يتيح لنا فرصة استكشاف جمالها وقضاء وقت رائع في جوها الهادئ.

نبدأ مغامرتنا في آيدر بزيارة شلال إسكيت أوغلو أحد أجمل الشلالات في المنطقة، ثم سنستمتع بزيارة معمل النسيج القديم، حيث يتم إنتاج المنسوجات بواسطة آلات بدائية تاريخية، مما يضفي للزائر تجربة فريدة، وبعد ذلك سنتوجه إلى وادي الرياح، حيث يقدم الوادي العديد من الأنشطة الترفيهية مثل رياضة الرافتينغ والزيبلاين على نهر تشاملي همشن، ثم سنكمل رحلتنا إلى حمامات المياه الكبريتية، والتي تعتبر منطقة للسياحة الصحية والعلاج في تركيا، للاستمتاع بفوائد المياه المعدنية الصحية وتستريح في هذا البيئة الهادئة والمريحة.

ستبدأ جولتنا بزيارة مرتفعات حيدر نبي الشهيرة، حيث يتميز بجمال طبيعي ساحر يظهر في الضباب والأمطار والمراعي الخضراء في الريف التركي، بالإضافة إلى المروج والينابيع والبحيرات مثل بحيرة الأسماك، نتابع رحلتنا نحو مغارة تشال ثاني أطول مغارة في العالم، التي تتميز بنظام تهوية طبيعي وجدران تشققت عبر الزمن، ثم سنتوجه إلى ساحل أكشبات على البحر الأسود للاستمتاع بركوب القوارب والدراجات الهوائية.

سنوجه خطواتنا نحو شلال كرادة، حيث سنلتقط الصور التذكارية الرائعة ونستمتع بإطلالة ساحرة على جمال الشلال، ثم سنواصل رحلتنا نحو دير سوميلا الموجود بين أحضان الطبيعة، حيث يتيح لنا استكشاف هذا الموقع التاريخي، ثم نتابع المغامرة نحو جبال زيجانا، التي تعتبر واحدة من أبرز المعالم السياحية بفضل جمال طبيعتها الخلابة ومناخها المميز، حيث كان يطلق عليها الأوروبيون اسم "جبال الألب"، وفي نهاية الرحلة نتجه إلى قرية همسي كوي الجميلة بطابعها الجبلي والمحاطة بالخضرة من كل جهة.

في هذا اليوم ستقوم بتسليم الغرفة وتسجيل الخروج من الفندق حيث ينتظرك السائق بالخارج لينقلك إلى المطار والعودة إلى ديار الوطن آملين من الله عز وجل أن تكون قد قضيت عطلة سعيدة وممتعة برفقتنا.

المدة

خمسة ليالي - ستة أيام

Language

الانكليزية
العربية

Frequently asked questions

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى