0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

7 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

مدينة ازميت عاصمة مقاطعة كوجالي التي تعتبر من أجمل مدن تركيا، والتي تقع على بعد 100 كم تقريباً شرق مدينة اسطنبول.

وقد شهدت المدينة تطوراً ملحوظاً على المستوى الصناعي كما أنها وجهة من وجهات السياحة في تركيا، حيث تمتد تلالها الخضراء الساحرة على محيط بحيرة يواجيك، لتكون بذلك من أهم المدن التركية التي تجذب السواح لزيارتها والاستمتاع فيها.

متضمن/غير متضمن

  • سيارة VIP سياحية
  • سائق يتحدث اللغة العربية
  • خدمة الانترنت Wifi

مسار الرحلة

سيقوم المرشد السياحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

سنبدأ جولتنا بالتوجه إلى منطقة توزلا، حيث سنزور أكواريوم فيابورت، وهو أكبر أكواريوم في تركيا، سنشاهد مجموعة مذهلة من الأسماك والحيوانات البحرية من مختلف الأصناف، ونستمتع بالعروض المائية والأنشطة التفاعلية التي تقدمها الأكواريوم.

 ثم نزور حديقة الأسود، التي تضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات البرية، سنرى فيها الأسود والنمور والدببة وغيرها من المخلوقات الرائعة، وسنلتقط بعض الصور مع الحيوانات الأليفة ونستمع بالجولات في الحديقة.

بعد ذلك سنتجه إلى مدينة إزميت، حيث سنصعد إلى الإطلالة الرائعة على بحيرة يواجيك الشهيرة، وهي واحدة من أشهر الإطلالات في المدينة، سنستمتع بالإطلالة الخلابة على البحيرة والجبال، كما يمكنكم تجربة الفطور التركي في أحد المطاعم المحلية المجاورة.

ثم سنتوجه إلى غابة أورمانيا، وهي غابة خضراء تضم عدة معالم سياحية مثل بيوت الأقزام والبيت المقلوب، سنستكشف هذه الأماكن الغريبة والمسلِّية التي تشعرنا بأننا في عالم خيالي.

ثم سنصل إلى ضفاف بحيرة يواجيك لممارسة بعض الأنشطة المائية مثل التزلج على الماء وركوب الخيل على أطراف البحيرة.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

dev department

Member Since 2024

استكشف الخيارات الأخرى