0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

“كبادوكيا” أو “أرض الخيول الجميلة” بالفارسية، تقع في ولاية نيفشهير في قلب تركيا التي تعتبر من أجمل المدن في تركيا، وتشتهر بتضاريسها الفريدة من نوعها وتشكيلات صخورها الساحرة ومدنها المنحوتة في الجبال، ما جعل تاريخها حافلاً بالحضارات المختلفة.

تعتبر هذه المنطقة منطقة سياحية ذات شهرة عالمية، حيث يوجد فيها الكثير من المشاهد الجيولوجية والتاريخية والحضارية الفريدة، وتقع هذه المنطقة إلى الجنوب الغربي من المدينة الكبرى مدينة قيصرية، التي توفر للمسافرين المواصلات الجوية بمطاراتها البرية وبمحطاتها وسكتها لتربطها بأنقرة واسطنبول.

تشتهر بمدينة المناطيد وهو أهم نشاط يجذب السياح في كبادوكيا وهي متوفرة في غوريم، كما يمارس السياح أنشطة الترحال في كل من وادي إهلارا ووادي الدير وأورغوب وغوريم.

متضمن/غير متضمن

  • المواصلات من وإلى الفندق
  • مرشد سياحي يتحدث العربية

مسار الرحلة

سیقوم المرشد السیاحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

سنبدأ جولتنا بزيارة بلدة أفانوس، وهي بلدة قديمة تشتهر بصناعة الفخار. سترون كيف يستخدم الناس الطين والماء والنار لصنع أشكال مختلفة من الفخار، وستتاح لكم الفرصة لتجربة صنع الفخار بأنفسكم.

ومن ثم نتوجه إلى منطقة جافوسين، وهي واحدة من أقدم المستوطنات في المنطقة. حيث لازال الناس هناك يعيشون في منازل صخرية وبيوت حجرية.. ستزورون معنا كنيسة جونيس، وهي كنيسة تحت الأرض تحتوي على لوحات جدارية رائعة.

نتابع طريقنا إلى وادي ديفرينت، وهو وادي يتميز بالمداخن الجنية والتكوينات الصخرية التي تشبه أشكال الحيوانات. سترون كيف تشكلت هذه الأشكال بفعل الرياح والمطر على مدى ملايين السنين.

نواصل رحلتنا باتجاه وادي باساباج، وهو وادي يحتوي على مداخن جنية ضخمة ومتنوعة الأشكال، سترون كيف تم تحويل بعض هذه المداخن إلى كنائس وأديرة تعود إلى قرون قديمة، وستزورون معنا متحف جوريم، وهو متحف مفتوح يضم مجموعة من الكنائس المحفورة في الصخور، ، وستشاهدون بعض من أقدم الأيقونات والنقوش في العالم.

سنقوم بزيارة قلعة أوتش هيسار، وهي أعلى نقطة في المنطقة، حيث المتعة بالمناظر البانورامية من أعلى القلعة، حيث سترون كيف تم بناء هذه القلعة من الصخور الطبيعية، وكيف استخدمت كحصن ومراقبة في الماضي، وستستمتعون بالمشهد الرائع للوديان والمداخن والقرى المحيطة بالقلعة.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى