0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

7 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

مدينة اسطنبول أكبر مدن الجمهورية التركية وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافية، تعدُّ أهم المدن التركية والأعظم بين مدن العالم بحكم موقعها الجغرافي المركزي المتميز، والمكانة الدينية والثقافية التي تتمتع بها، حيث معالم اسطنبول التاريخية والمساجد العظيمة و المعالم السياحية وطبيعتها الخلابة، قال عنها نابليون بونابرت: “لو كان العالم بلداً واحداً لكانت عاصمته هذه المدينة بلا منازع”.

تتوسط قارات العالم القديم بين قارة آسيا وأوروبا، حيث يقسمها مضيق البوسفور إلى قسمين شرقي وغربي، ويعدُّ موقعها من أمنع المواقع في العالم.

تعتبر مدينة اسطنبول من أجمل المدن التركية، فهي مقصد الزوار الأول للسياحة في تركيا، كما يتركز فيها أهم المناطق السياحية في تركيا، وأهم الأسواق الشعبية والمولات الحديثة وتجارة الألبسة الجاهزة التركية، ويتركز فيها أهم المساجد التاريخية العثمانية، إضافة إلى جمال الطبيعة الساحرة في الريف التركي في محيط المدينة مثل مدينة شيلا وأغوا وبحيرة صبنجة وغيرها من المعالم السياحية التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتألق التاريخي.

متضمن/غير متضمن

  • سيارة VIP سياحية
  • سائق يتحدث اللغة العربية
  • خدمة الانترنت Wifi

مسار الرحلة

سيقوم السائق باصطحابكم من الفندق صباحاً (التوقيت حسب رغبة العميل).

ثم نبدأ جولتنا من منطقة أسكدار Uskudar، وهي واحدة من أشهر مناطق إسطنبول الآسيوية، حيث تتميز بإطلالتها الخلابة على مضيق البوسفور، وتنوعها الثقافي والتاريخي، حيث ستتعرفون على قصر بيلاربيه Beylerbeyi الشهير الرائع، وهو قصر تاريخي يعود إلى القرن الثامن عشر، ويتميز بهندسته المعمارية الفريدة.

ثم سنزور مسجد السلطانة ميهرماه Mihrimah لنتعرف على قصة العشق الخالدة بين المهندس المعماري سنان باشا وميهرماه سلطان ابنة السلطان سليمان القانوني، ثم سنستمتع بإطلالة رائعة على برج الفتاة، مع جولة بحرية على البوسفور، و التعرف على القصة الأسطورية وراء تسميته ببرج الفتاة.

من ثم نتوجه إلى مول فيابورت Viaport اسطنبول للتسوق واستكشاف مجموعة متنوعة من الماركات التجارية التركية والعالمية.

ثم سنزور مول إعمار اسطنبول، الذي يجمع بين التسوق والترفيه في إطار رائع.

ثم سنقوم بزيارة مسجد تشامليجا أكبر مساجد تركيا الحديثة، ومتحف الحضارات الإسلامية الذي يضمُّ أهم الآثار الإسلامية للحضارات السابقة.

ثم سنختتم جولتنا بالصعود إلى أعلى تلال اسطنبول السبعة التي تسمى "تلة تشامليجا" أو "تلة العرائس" والتي تطل على مدينة اسطنبول القديمة، كما تحوي العديد من المعالم السياحية المهمة.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى