0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

7 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

مدينة اسطنبول أكبر مدن الجمهورية التركية وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافية، تعدُّ أهم المدن التركية والأعظم بين مدن العالم بحكم موقعها الجغرافي المركزي المتميز، والمكانة الدينية والثقافية التي تتمتع بها، حيث معالم اسطنبول التاريخية والمساجد العظيمة و المعالم السياحية وطبيعتها الخلابة، قال عنها نابليون بونابرت: “لو كان العالم بلداً واحداً لكانت عاصمته هذه المدينة بلا منازع”.

تتوسط قارات العالم القديم بين قارة آسيا وأوروبا، حيث يقسمها مضيق البوسفور إلى قسمين شرقي وغربي، ويعدُّ موقعها من أمنع المواقع في العالم.

تعتبر مدينة اسطنبول من أجمل المدن التركية، فهي مقصد الزوار الأول للسياحة في تركيا، كما يتركز فيها أهم المناطق السياحية في تركيا، وأهم الأسواق الشعبية والمولات الحديثة وتجارة الألبسة الجاهزة التركية، ويتركز فيها أهم المساجد التاريخية العثمانية، إضافة إلى جمال الطبيعة الساحرة في الريف التركي في محيط المدينة مثل مدينة شيلا وأغوا وبحيرة صبنجة وغيرها من المعالم السياحية التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتألق التاريخي.

متضمن/غير متضمن

  • سيارة VIP سياحية
  • سائق يتحدث اللغة العربية
  • خدمة الانترنت Wifi

مسار الرحلة

سيقوم السائق باصطحابكم من الفندق صباحاً (التوقيت حسب رغبة العميل).

نبدأ جولتنا في منطقة أورطاكوي Ortakoy، التي تقع على ساحل مضيق البوسفور وتوفر إطلالات رائعة على هذا المضيق الساحر، و تشكل مع مسجد المجيدية و جسر البوسفور رمزاً من رموز اسطنبول.

ثم سنزور قصر دولمه بهشه Dolmabahçe الشهير ونتجول في حدائقه الخلابة، وهو يعدُّ واحدًا من أكبر وأفخم القصور في العالم تم تصميمه بأسلوب العمارة النيوكلاسيكية وتصميمه الذي يجمع بين العناصر الأوروبية والحضارة العثمانية.

ثم نتوجه إلى شارع المشاهير في منطقة بيبك Bebek، حيث سترون قصور السلاطين والفيلات الفخمة التي تقطنها نخبة المجتمع التركي، وستلتقطون صورًا مذهلة مع خلفية جسر السلطان محمد الفاتح.

بعد ذلك سنذهب إلى مول وادي إسطنبول، أحد أضخم المجمعات التجارية في تركيا، حيث ستجدون كل ما تحتاجونه من ألبسة وأحذية وحقائب وإكسسوارات بأفضل الأسعار والجودة.

ثم سنزور برج السفير، ناطحة السحاب الصديقة للبيئة، حيث ستصعدون إلى منصة المراقبة في أعلى نقطة في اسطنبول، وستشاهدون المدينة بكامل جمالها من منظور مختلف.

ثم سننهي جولتنا بزيارة جواهر مول ، أحد أشهر وأهم المجمعات التسوّقية في المدينة، حيث ستجدون مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع كل ما ترغبون به من ملابس وأدوات منزلية وإلكترونية وغيرها.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى