0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

7 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

مدينة اسطنبول أكبر مدن الجمهورية التركية وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافية، تعدُّ أهم المدن التركية والأعظم بين مدن العالم بحكم موقعها الجغرافي المركزي المتميز، والمكانة الدينية والثقافية التي تتمتع بها، حيث معالم اسطنبول التاريخية والمساجد العظيمة و المعالم السياحية وطبيعتها الخلابة، قال عنها نابليون بونابرت: “لو كان العالم بلداً واحداً لكانت عاصمته هذه المدينة بلا منازع”.

تتوسط قارات العالم القديم بين قارة آسيا وأوروبا، حيث يقسمها مضيق البوسفور إلى قسمين شرقي وغربي، ويعدُّ موقعها من أمنع المواقع في العالم.

تعتبر مدينة اسطنبول من أجمل المدن التركية، فهي مقصد الزوار الأول للسياحة في تركيا، كما يتركز فيها أهم المناطق السياحية في تركيا، وأهم الأسواق الشعبية والمولات الحديثة وتجارة الألبسة الجاهزة التركية، ويتركز فيها أهم المساجد التاريخية العثمانية، إضافة إلى جمال الطبيعة الساحرة في الريف التركي في محيط المدينة مثل مدينة شيلا وأغوا وبحيرة صبنجة وغيرها من المعالم السياحية التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتألق التاريخي.

متضمن/غير متضمن

  • سيارة VIP سياحية
  • سائق يتحدث اللغة العربية
  • خدمة الانترنت Wifi

مسار الرحلة

سيقوم السائق باصطحابكم من الفندق صباحاً (التوقيت حسب رغبة العميل).

سنبدأ رحلتنا بزيارة متحف بانوراما اسطنبول 1453م، حيث ستعيشون تجربة فريدة تأخذكم عبر الزمن عندما فتح السلطان محمد الفاتح مدينة القسطنطينية. حيث سترون تفاصيل مذهلة تجسد هذا الحدث التاريخي بكل واقعية.

ثم سنتوجه إلى مول المحجبات، يُعد وجهة مثالية للسيدات المحجبات اللاتي يبحثن عن ملابس عصرية ومناسبة للذوق الإسلامي، حيث يضم المول مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك الفساتين والبلوزات والقمصان والسراويل والإكسسوارات.

من ثم سنزور مول أوليفيوم، الذي يقدم تجربة تسوق مميزة بمتاجره المتنوعة والمثيرة، يضم المول أكثر من 250 متجرًا، بما في ذلك متاجر الملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية والهدايا التذكارية. كما يضم المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

وبعد ذلك، سنستمتع بإطلالة ساحل فلوريا الرائع مع مياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية ومجموعة مذهلة من الأنشطة الترفيهية، يُعد هذا الساحل وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. كما يُعد هذا الساحل وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن مكان آمن لقضاء وقت ممتع.

أخيرًا سنختم جولتنا بزيارة مول 212 الشهير، حيث ستجدون مجموعة متنوعة من المحلات والملابس والأحذية.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى