0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

يعتبر أكواريوم اسطنبول فلوريا الذي يقع على شواطئ بحر مرمرة هو أحد أفضل الأماكن الترفيهية في شواطئ مدينة اسطنبول ومحط إهتمام لدى الكثيرين من محبي التعرف على المخلوقات البحرية بمختلف أنواعها.

حصل الأكواريوم على صيت ذائع منذ تأسيسه عام 2011م، وهو عضو رسمي في الرابطة العالمية لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية.

يحتل الأكواريوم مكانةً مُميَّزةً بين أحواض الحياة البحرية على مُستوى العالم، وذلك لحجمه الكبير واحتضانه لمجموعة مُتنوعة من أنواع الأسماك والكائنات البحرية.

متضمن/غير متضمن

  • المواصلات من وإلى الفندق
  • تذكرة الدخول إلى أكواريوم

مسار الرحلة

سیقوم المرشد السیاحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

سنبدأ جولتنا من قسم البحر الأبيض المتوسط، حيث سنشاهد أسماك القرش والسلاحف والأخطبوط وغيرها من الأنواع المدهشة التي تعيش في هذه المنطقة. سنستمر في قسم البحر الأحمر، حيث سنرى ألواناً زاهية وتنوعاً كبيراً من الشعاب المرجانية والأسماك المدارية،ثم سننتقل بعد ذلك إلى قسم البحر الأسود، حيث سنتعرف على تاريخ وثقافة هذه المنطقة من خلال عروض فيديو وصور تاريخية.

فسنزور أيضاً قسم الغابات المطيرة، حيث سنشعر بأجواء الغابات الاستوائية وسنرى حيوانات مثل التماسيح، والثعابين والضفادع والفراشات.

سنختتم جولتنا بزيارة قسم التفاعلات، حيث سنتمكن من لمس وإطعام بعض الأسماك والقشريات بأنفسنا، وسنستمتع بألعاب تعليمية وترفيهية تزيد من متعة التجربة.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى