0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

تعدُّ بحيرة أوزونجول من أجمل البحيرات في تركيا في الريف التركي، ومن أهم المناطق السياحية في تركيا، وكلمة أوزون غول تعني بالعربية “البحيرة الطويلة” وذلك لاتساعها وامتدادها الطويل.

تقع بحيرة أوزونجول في ولاية طرابزون شمال شرقي تركيا التي تعتبر من أجمل مدن تركيا، في وادٍ ممتدٍ على سفوح جبال سوجانلي.

تشكلت البحيرة منذ أكثر من خمسة قرون على مجرى نهر هالدينيز، وترتفع 1100 متر عن سطح البحر ويبلغ محيطها 7 كيلو مترات، ويحيط بها الأشجار الكثيفة والعشب الأخضر والجبال الباسقة كحال الريف التركي المميز في جميع أنحاء تركيا.

اشتهرت أوزونجول بمعالمها الأثرية وجمال طبيعتها حيثُ تعتبر واحدةً من أشهر الأماكن السياحة في تركيا، تتميز بانتشار الغابات والمحميات الطبيعية ومياهها الزرقاء الصافية، وخاصةً منتزه “كالديرا” الوطني، الذي يمكِّن الزوار بالقيام برحلات المشي في الغابات والاستمتاع بالأنهار والشلالات.

أمَّا محبي المغامرة، فإن بحيرة أوزون غول توفر لهم العديد من فرص الرياضات المائية، مثل التجديف وصيد الأسماك، حيثُ تعد البحيرة موطنًا لعدة أنواع من الأسماك، كالسمك الأسمري الشهير.

ومن أشهر الأماكن السياحية في المنطقة جامع أوزونجول، الذي يقع على الشاطئ الشرقي للبحيرة، ويتميز بالهندسة العثمانية التقليدية، ويوفر إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة.

متضمن/غير متضمن

  • المواصلات من وإلى الفندق
  • مرشد سياحي يتحدث العربية

مسار الرحلة

سیقوم المرشد السیاحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

سنزور مصنع السكاكين الشهير لفهم الصناعات التقليدية المميزة في المنطقة، وبعد ذلك سنتوجه إلى زيارة مزارع الشاي ومعمل التصنيع المصاحب له، حيث سنستمتع بتجربة تذوق الشاي التركي ونشاهد عرضًا مميزًا للفلكلور.

سنتوجه إلى مزرعة الخيول، حيث ننغمس في مغامرة فريدة من نوعها لممارسة ركوب الخيل في أحضان الطبيعة الساحرة.

ثم سنتوجه نحو شلالات أورتاكوي وأوزنجول، حيث يكمن سحرهما الفريد بمناظرهما الخلابة التي تتوسطها جبال شاهقة.

سنتوجه الآن نحو بحيرة أوزنجول، حيث سنتسلق إلى الشرفة الزجاجية المذهلة التي تطل على جمال البحيرة. استمتع بلحظات مثيرة وأطل على مناظر طبيعية تأسر القلب. سنخصص الوقت المتبقي لنا لاستكشاف أرجاء بحيرة أوزنجول، الجوهرة الشمالية التركية. تجوب معنا المناظر الساحرة وتتأمل جمال الطبيعة في هذا المكان الرائع.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى