0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

“كبادوكيا” أو “أرض الخيول الجميلة” بالفارسية، تقع في ولاية نيفشهير في قلب تركيا التي تعتبر من أجمل المدن في تركيا، وتشتهر بتضاريسها الفريدة من نوعها وتشكيلات صخورها الساحرة ومدنها المنحوتة في الجبال، ما جعل تاريخها حافلاً بالحضارات المختلفة.

تعتبر هذه المنطقة منطقة سياحية ذات شهرة عالمية، حيث يوجد فيها الكثير من المشاهد الجيولوجية والتاريخية والحضارية الفريدة، وتقع هذه المنطقة إلى الجنوب الغربي من المدينة الكبرى مدينة قيصرية، التي توفر للمسافرين المواصلات الجوية بمطاراتها البرية وبمحطاتها وسكتها لتربطها بأنقرة واسطنبول.

تشتهر بمدينة المناطيد وهو أهم نشاط يجذب السياح في كبادوكيا وهي متوفرة في غوريم، كما يمارس السياح أنشطة الترحال في كل من وادي إهلارا ووادي الدير وأورغوب وغوريم.

متضمن/غير متضمن

  • المواصلات من وإلى الفندق
  • مرشد سياحي يتحدث العربية

مسار الرحلة

سیقوم المرشد السیاحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

تبدأ الجولة في مسار ضمن وادي السيوف الشهير، وهو وادي يتميز بالصخور العمودية الشاهقة التي تشبه السيوف، سترون كيف تشكلت هذه الصخور بفعل البراكين على مدى ملايين السنين، وستستمتعون بالمناظر الخلابة للوادي والمزارع المحيطة به.

ومن ثم نتابع جولتنا إلى وديان روزاند، وهما واديان فيهما المداخن الجنية الخرافية بأشكالها، وهي عبارة عن تكوينات صخرية غريبة تشبه الفطر أو القبة أو الأبراج.

ومن ثم نتابع جولتنا باتجاه وادي الحب، وهو الأكثر شعبية في تلك المنطقة، حيث يحتوي على مداخن على شكل قلوب، وقد أطلق الناس هذا الاسم على الوادي بسبب الرومانسية والجمال الذي يملأه.

ثم سنزور قرية الأشباح وهي قرية قديمة تم تركها من قبل سكانها بسبب الحروب والزلازل، حيث سترون كيف حفر الناس منازلهم وكنائسهم ومدارسهم في الصخور وكيف عاشوا فيها لقرون.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى