0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

10-11 Hours

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

“كبادوكيا” أو “أرض الخيول الجميلة” بالفارسية، تقع في ولاية نيفشهير في قلب تركيا التي تعتبر من أجمل المدن في تركيا، وتشتهر بتضاريسها الفريدة من نوعها وتشكيلات صخورها الساحرة ومدنها المنحوتة في الجبال، ما جعل تاريخها حافلاً بالحضارات المختلفة.

تعتبر هذه المنطقة منطقة سياحية ذات شهرة عالمية، حيث يوجد فيها الكثير من المشاهد الجيولوجية والتاريخية والحضارية الفريدة، وتقع هذه المنطقة إلى الجنوب الغربي من المدينة الكبرى مدينة قيصرية، التي توفر للمسافرين المواصلات الجوية بمطاراتها البرية وبمحطاتها وسكتها لتربطها بأنقرة واسطنبول.

تشتهر بمدينة المناطيد وهو أهم نشاط يجذب السياح في كبادوكيا وهي متوفرة في غوريم، كما يمارس السياح أنشطة الترحال في كل من وادي إهلارا ووادي الدير وأورغوب وغوريم.

متضمن/غير متضمن

  • المواصلات من وإلى الفندق
  • مرشد سياحي يتحدث العربية

مسار الرحلة

سیقوم المرشد السیاحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

يبدأ البرنامج قبل شروق الشمس بساعة واحدة تقريباً، سنقوم باصطحابكم من الفندق الذي تقيمون فيه ومن ثمَّ نتوجه إلى نقطة البداية في جولتكم الجوية، وبمجرد وصولكم ستشاهدون كيف يتم تضخم البالون بالهواء الساخن.

بعد اتخاذ تدابير الأمن والسلامة سنصعد إلى السلة ونستعد لرحلة مذهلة، سوف يحلق المنطاد للأعلى لمئات الأمتار في الجو لرؤية المناظر البانورامية الممتعة لإنجراف الوديان ومشاهدة المداخن الجنية، حيث ستتمكنون من اتخاذ صور تذكارية لرحلة لن تنسوها بأدق تفاصيلها.

سترون كيف تشكلت هذه المداخن بفعل البراكين على مدى ملايين السنين، حيث ستستمتعون بالمناظر الخلابة للوديان والمزارع والقرى المحيطة بها، وستزورون معنا أهم وأجمل الوديان في كابادوكيا مثل وادي الحب والوادي الأحمر، وستتعرفون على تاريخ وثقافة المنطقة، وتشاهدون بعض من أقدم الكنائس والأديرة والمنازل المحفورة في الصخور.

المدة

10-11 ساعة

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى