0 (لا يوجد تقييم)
From: 0
0
(0 review)
Inquiry
المدة

Full Day

نوع الجولة

رحلة يومية

عدد الأشخاص

27 شخص

اللغات

الانكليزية, العربية

حول هذه الجولة

المدينة السياحية الساحرة والقريبة من مدينة اسطنبول، تقع مدينة صبنجة في مقاطعة سكاريا على بحر مرمرة في تركيا، حيث تبعد 130 كم عن مدينة إسطنبول.

تتميز المدينة بكونها من أجمل المدن التركية وتلقب بمدينة الأحلام، فبحيرتها الكبيرة تعدُّ من أكبر البحيرات في تركيا والأقرب إلى اسطنبول، يوجد في المنطقة الكثير من التلال ويوجد بها جبل كارتبه الشهير وخاصة لمحبي التزلج على الجليد.

تعتبر  صبنجة مدينة الاستراحة القريبة من قلب إسطنبول، حيث يمكن للمسافرين العثور على مأوى لروحهم وجسدهم، وتتميز بطبيعتها الخلابة وشلالاتها الساحرة التي تأخذكم في رحلة لا تنسى عبر عالم الجمال الطبيعي.

متضمن/غير متضمن

  • مواصلات من وإلى الفندق
  • مرشد سياحي يتحدث اللغة العربية
  • وجبة الغداء

مسار الرحلة

سيقوم المرشد السياحي باصطحابكم من الفندق صباحاً.

فيابورت مول أحد أهم مولات اسطنبول وأكبرها، يقع في القسم الآسيوي في منطقة توزلا من مدينة اسطنبول، ويحتوي على العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية؛ من أهمها  حوض الأسماك "الأكواريوم" بالإضافة إلى حديقة الأسود، التي باتت معلماً مهماً من المعالم السياحية في اسطنبول.

الحُلقوم أو راحةُ الحلقوم هي نوع من الحلوى مكونة بالأساس من الهلام والنشاء والسكرأو العسل، وغالباً ما تُنكَّه الأصناف التقليدية مع ماء الورد أو المستكه أو برغموت البرتقال أو الليمون، سنصحبكم بجولة داخل أحد مصانع الحلقوم العثماني الشهيرة، لمشاهدة عملية تصنيع الحلقوم، كما يمكنكم التسوق في صالة العرض الخاصة بالمصنع.

ثم سننطلق إلى قرية المعشوقية، حيث سنستمتع بركوب السيارات الجبلية والصعود بها إلى أعالي جبال كَارْتِبِه، لنشاهد مناظر ساحرةً لبحيرة صبنجة من على ارتفاعات عالية.

و بعدها إلى منطقة المحمودية حيث ستتاح لكم أيضًا فرصة الانزلاق على الحبل بجانب شلالات المحمودية الرائعة، والتي تعد تجربةً مثيرة في الهواء الطلق.

 

وبعد ذلك سنزور مناحل العسل الطبيعي لنتذوق أفخر أنواع العسل التركي، حيث ستتاح لكم الفرصة للتجربة و التذوق و التسوق و أخذ بعض الهدايا للأهل و الأحباء.

ثم سنختتم رحلتنا بزيارة بحيرة صبنجة التي تعد من أكبر البحيرات في تركيا، لنستمتع بالماء الأزرق والغابات المحيطة بها مع احتساء القهوة والشاي التركي على ضفاف البحيرة الرائعة.

المدة

يوم كامل

Language

الانكليزية
العربية

موقع الرحلة

من: 0

Owner

Elmintad Tours

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى