استكشف جمال تركيا مع شركة المنطاد للسياحية، وكن مستعدًا من أجل التجول في أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية خلال الإستفادة بأروع رحلات سياحية لتركيا، ونضمن لك أن تكون رحلة مذهلة على الإطلاق حيث نستمتع في الأماكن ذات الطابع الأوروبي في مدينة اسطنبول.

أروع رحلات سياحية لتركيا

إن تركيا من أفضل الوجهات الجميلة التي تجمع بين الطابع الأوروبي والآسيوي. حيث تبهر من يزورها بجمالها المميز. ويظهر ذلك في أحياء اسطنبول الأوروبية التي تتميز بأنها صُممت على الطراز الأوروبي المميز، على سبيل المثال منطقة السلطان أحمد أجمل المناطق الراقية في تركيا وغيرها.

أجمل 10 مناطق سياحية في اسطنبول الأوروبية

بين القارتين الأوروبي والآسيوي تمتد مدينة اسطنبول، الواقعة على مضيق البوسفور الذي يفصل بينهما والذي يعتبر من أجمل مناطق سياحيه في تركيا.

وفي القسم الأوروبي من هذه المدينة الساحرة، تتجسد العديد من الأحياء الرائعة التي تحمل في طياتها تاريخاً عريقاً وتنوعاً ثقافياً. كما أنه يحتوي على اروع الاماكن السياحية في تركيا.

تجول في أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية في أجمل رحلات سياحية لتركيا

رحلات سياحية لتركيا بين أبرز أحياء اسطنبول الأوروبية

1ـ منطقة السلطان أحمد:

تقع منطقة أسكودار على الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول التي تعد من ابرز مدن تركيا السياحية، ضمن وادٍ محاط بالتلال مفتوح على البحر. حيث يلتقي مضيق البوسفور ببحر مرمرة، ويحيط بمنطقة أسكودار مناطق كاديكوي وعمرانية وبيكوز.

ويوجد في أسكودار أكبر مسجد في تركيا، وهو مسجد تشامليجا، الذي يطل على البوسفور. حيث أقيم المسجد على مساحة 15 ألف متر مربع. كما يتسع لنحو 63 ألف مصلٍ في وقت واحد، لذلك قد اُعتبر من أهم أماكن سياحيه في تركيا والتي استطاع أن يجذب ملايين السياح إليه خلال السياحة في تركيا.

تجول في أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية في أجمل رحلات سياحية لتركيا

2ـ منطقة الفاتح:

تقع على الشاطئ الشمالي من بحر مرمرة في مواجهة المركز القديم التاريخي للمدينة على الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور الذي يعتبر واحد من افضل المناطق السياحية في تركيا.

عن القيام بعمل رحلات سياحية لتركيا تعتبر منطقة  كاديكوي منطقة تجارية مع وجود واضح لدور السينما والمكتبات. كما تعد المنطقة مركزاً ثقافياً في الجانب الأناضولي الشرقي من اسطنبول. ويقع فيها الحرم الجامعي لجامعة مرمرة، ثاني أكبر جامعة في تركيا.

مينيا تورك

3ـ حي بي أوغلو:

تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول بين منطقتي كارتال وتوزلا، على بحر مرمرة ويقع فيها مطار صبيحة جوشكون الدولي.

بانديك اسطنبول عند السياحه في تركيا سوف نعرف، أنها موطن لعدد من الجامعات والمعاهد البحثية. بما في ذلك جامعة اسطنبول صباح الدين زعيم وجامعة اسطنبول التقنية. وتتمتع المنطقة أيضًا بمشهد ثقافي مزدهر. مع العديد من متاحف اسطنبول والمعارض والمسارح، فضلاً عن عدد من حدائق اسطنبول والمساحات الخضراء، لذلك تعد افضل اماكن سياحيه في تركيا.

كما تعتبر بنديك مركزًا مهمًا للصناعة والتجارة ، مع عدد من الشركات والمصانع الكبرى الموجودة في المنطقة. كما أنها موطن لعدد من مراكز التسوق في اسطنبول ومنافذ البيع بالتجزئة والأسواق الشعبية ومعالم سياحية في اسطنبول، فضلاً عن عدد من المطاعم والمقاهي المميزة.

مينيا تورك

4ـ حي بشكتاش:

بيكوز أهم 11 منطقة سياحة تركيا وأحد أكثر أحياء اسطنبول متعة وهدوء في رحلات سياحية لتركيا، وفيها الكثير من الغابات الخضراء التي لا تزال على حالتها الطبيعية. وفيها تم تصوير المواسم الأولى من مسلسل “قيامة أرطغرل” عن قصة حياة أرطغرل نظراً للطبيعة الغنية بهذه المنطقة والغابات الطبيعية.

بيكوز اسطنبول مليئة بجداول المياه الرائعة في معظم أحيائها، مثل كوتشوسو وجوكسو مجاورة لأناضول حصار. وتستمر هكذا حتى التقائها مع مضيق البوسفور في البحر الأسود، وحتى القرى في المناطق النائية منها لديها الجدول المائي ريفا.

مينيا تورك

5ـ منطقة أورتاكوي:

عند القيام برحلة الى تركيا ستجد أن هذه المنطقة، وجهة اصطياف السلاطين والأمراء العثمانيين على مر السنين، لجمالها وسحر طبيعتها وجبالها المرتفعة، وإطلالتها على البحر الأسود. ما جعلها المقصد الأول للسياح، حيث تسلب القلوب بتنوع أنشطتها وروعة سواحلها.

كما تقع شيلا على الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول التي تعد ابرز مدن تركيا السياحية. فهي تبعد عن مطار صبيحة جوكشين الدولي 63 كم، وعن ميدان تقسيم 77 كم في الجانب الأوروبي.

مينيا تورك

6ـ منطقة شيشلي:

تقع منطقة مال تبه في الجانب الآسيوي من اسطنبول وتطل على بحر مرمرة. والذي تسمح إطلالتها على الشاطئ رؤية جزر الأميرات، وتبعد عن مطار صبيحة جوكشين الدولي 26 كم.

وهي ذات حياة عصرية، وفيها كل وسائل العيش والاستقرار من جامعات ومدارس ودوائر حكومية ومراكز صحية ومنتجعات ساحلية.

مينيا تورك

7ـ منطقة تقسيم:

خلال رحلات سياحية لتركيا تعرف أن هذه المنطقة الراقية تتموضع في الجانب الآسيوي من اسطنبول. وتضم عدداً من ناطحات السحاب التي أكسبتها قيمة تجارية لدى كبرى الشركات العالمية، وأصحاب رؤوس الأموال المحليين والأجانب كي يأسسوا فيها مقرَّات أعمالهم.

وفيها ما يعرف ب” تلة العرائس ” الذي يمكنك رؤية منطقة اتاشهير في اسطنبول بشكل بانورامي رائع، مدينة طرابزون من أجمل المناطق التركية التى يجب عليك زياراتها أيضا عند الذهاب إلى تركيا مع شركة المنطاد السياحية.

مينيا تورك

تعكس أحياء اسطنبول الأوروبية تنوع اسطنبول الثقافي والتاريخي، سواء كنت ترغب في استكشاف المعالم التاريخية أو الاستمتاع بالجمال الطبيعي أو التجول في الأسواق المحلية. ستجد في هذه الأحياء تجربة مميزة تجمع بين الماضي والحاضر بشكل رائع.

احجز مقعدك الآن وتجهز من أجل القيام بنزهات لا مثيل لها مع أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية ومتحف الإثنوغرافيا في أروع رحلات سياحية لتركيا لا يمكنك أن تنسها خاصة عند السفر مع شركة المنطاد للسياحة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


مينيا تورك رحلات سياحية لتركيامينيا توركمينيا تورك رحلات سياحية لتركيا مينيا توركمينيا توركمينيا تورك رحلات سياحية لتركيا مينيا توركمينيا توركمينيا تورك رحلات سياحية لتركيا مينيا توركمينيا توركمينيا توركمينيا تورك