اكتشف اشهر معالم تركيا السياحية مع شركة المنطاد للسياحة لتقضي أفضل رحلة وتستمتع بالمناظر الساحرة الخلابة وتتعرف على أشهر المعالم في تركيا، حيث تعد تركيا من أهم وأشهر البلاد السياحية التي تحتوي على عدة معالم رائعة الجمال، ولهذا يتوافد إليها الكثير من الزوار للقيام بأفضل جولة ساحرة في تراثها الثقافي مع رحلات عيد الفطر، فهيا، فلا تترد في التواصل معنا لحجز رحلتك من خلال عروض السفر في العيد وبأفضل الأسعار الممكنة.

اشهر معالم تركيا السياحية

تتمتع تركيا بالعديد من الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها إلى جانب الأجواء الساحرة والطبيعة الخلابة. حيث نجد أن اسطنبول واحدة من أشهر تلك الأماكن. إذ تتميز بوجود المعالم المميزة مثل:

  • القصر العالمي توبكابي.
  • السوق التاريخي.
  • الجامع الأزرق.
  • آيا صوفيا.
  • متحف أتاتورك.

كما نجد ان أفيون كاراهيسار من ضمن قائمة الأماكن المشهورة في تركيا. حيث تتميز بالجو الرائع والأماكن السياحية الجميلة بخلاف التمتع بالتصميم الأثري.

ولا شك في أن أنطاليا هي الأخرى ضمن القائمة نظرا لتمتعها بالشواطئ والمنتجعات الفخمة. إلى جانب العديد من المعالم التاريخية مع عروض السفر في العيد من شركة المنطاد. حيث يمكن الاستمتاع بها مع وجود المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية اللذيذة.

أشهر معالم تركيا السياحية

ما هي أشهر المعالم في تركيا؟

تتميز تركيا بتواجد العديد من الأماكن التاريخية الشهيرة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم. سوف نتعرف معا في رحلات عيد الفطر من المنطاد على اشهر معالم تركيا السياحية والتي من أهمها ما يلي:

الجامع الأزرق:

يطلق عليه اسم جامع السلطان أحمد ويتميز بالقبة الزرقاء إلى جاني وجود المئذنتين المرتفعتين. مما يجعله من أهم معالم تركيا التي تجذب السياح. حيث يتم زيارته خلال رحلة معالم اسطنبول في عروض السفر في العيد مع شركة المنطاد.

مدينة ترويا:

تعد مدينة ترويا من أشهر معالم تركيا السياحية حيث من أهم 7 معالم سياحية. كما اشتهرت بأسطورة حصار ترويا القائم بالحرب العالمية الثانية.

موقع باموقالي الأثري:

يعد موقع باموقالي اشهر مناطق السياحة في تركيا. فهو موقع اثري هام بتركيا الجنوبية حيث يمتاز بوجود مدينة محفورة في الصخور. كما يوجد الكثير من الهياكل الأثرية. لذا فهو واحدا من أشهر معالم تركيا السياحية حيث تتيح لكم شركة المنطاد للسياحة زيارته.

قصر توبكابي:

يحتوي قصر توبكابي على الكثير من القطع الأثرية حيث تجعله اشهر المناطق السياحية. إلى جانب وجود التحف الفنية. وهو أيضا يعتبر من اكبر القصور في العالم لذلك يصنف ضمن اشهر معالم تركيا السياحية.

كابادوكيا:

كما تتميز كابادوكيا بأنها اجمل مدن تركيا ويكثر فيها التضاريس الصخرية الغريبة التي يأتي الزوار لمشاهدتها من مختلف الأماكن حول العالم. حيث توفر لكم شركة المنطاد للسياحة زيارتها والاستمتاع أيضا بركوب البالونات الهوائية بأفضل عروض السفر في العيد.

أشهر معالم تركيا السياحية

ما هو المعلم المشهور في تركيا؟

تحول بناء آيا صوفيا من كنيسة بيزنطية إلى مسجد ثم إلى متحف حيث أنه من أهم 5 معالم سياحية التي يمكن زيارتها في رحلات عيد الفطر. كما يتم قضاء يوم رائع بها وأخذ لقطات تذكارية رائعة. حيث يمتاز آيا صوفيا بالتصميم المعماري الذي يمزج بين الحضارة الإسلامية والبيزنطية معا. ومن الجدير بالذكر أنه تم بناءه في القرن السادس الميلادي. لذلك خصصت شركة المنطاد للسياحة زيارته خلال برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام – اسطنبول.

ما الذي تشتهر به تركيا؟

حيث تشتهر تركيا بوجود الشواطئ الرائعة حيث تمتد على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط، واشهر معالم تركيا السياحية. إلى جانب المواقع السياحية مثل أنطاليا ومارماريس. كما نجد المأكولات الشهية التي يمكنك تجربتها حيث الاستمتاع بالمذاق الرائع والجودة الممتازة.

كما أنه من أشهر الأطباق التركية الدولمة، الباكلافا والشاروما، كما تضم تركيا الحمامات التركية للاستمتاع بجلسات الاسترخاء. حيث إمكانية التسوق بالأسواق التاريخية مثل غراند بازار في اسطنبول الذي يعد أفضل المعالم السياحيه في تركيا.

تقدم لكم شركة المنطاد للسياحة تجربة مميزة حيث الاستمتاع بالأجواء التركية، في رحلات عيد الفطر حيث تضمن رحلة ممتعة مع توافر مختلف الخدمات التي تحتاج إليها عزيزي العميل، فلا شك في إننا نقدم أفضل الأسعار والمميزات التي تبحث عنها.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا