توفر لك شركة المنطاد للسياحة زيارة افضل الاماكن لشهر العسل خلال عروض شهر العسل التي تنظمها، حيث نعلم أن تركيا من أجمل الدول السياحية التي يمكن قضاء فيها أول أيام  الزواج، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الأماكن الرومانسية التي تعتبر وجهة مثالية للعرسان الجدد، كما أنه طبيعتها الساحرة تساعد على الاسترخاء والهدوء.

افضل الاماكن لشهر العسل المميز مع شركة المنطاد بأفضل الأسعار

افضل الاماكن لشهر العسل

إذا كنت تفكر أين تقضي شهر العسل، فإن مدينة إسطنبول تكون مثالي مناسب لك. حيث أنها مدينة مشهورة يقصدها الكثير من الزوار خاصة العرسان. هذا نظرًا إلى احتوائها على الكثير من المعالم السياحية الفريدة من نوعها.

تتميز إسطنبول بوجود مضيق البوسفور فيها الذي يطل على البحر. جانب إلى الاطلالات الطبيعية التي لا مثيل لها. ناهيك عن العديد من افضل الاماكن لشهر العسل على سبيل المثال:

  • جزر الأميرات.
  • تل العرائس.
  • مسجد السلطان أحمد.
  • برج الفتاة.
  • متحف أتاتورك.
  • مضيق البوسفور.
  • متحف آيا صوفيا.

بالإضافة إلى غنائها بالفنادق الفاخرة التي توفر أفضل الخدمات إلى العرسان. أيضا المحلات التجارية المتنوعة والمطاعم وغيره التي تستطيع أن تحصل على المتعة من خلالها.

ولهذا توفر شركة المنطاد للسياحة الكثير من عروض شهر العسل التي تجعلك تزور اسطنبول بأقل التكاليف.

أماكن رومانسية في تركيا

توفر تركيا افضل الاماكن لشهر العسل. حيث أنه يوجد فيها الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة التي تمنحك الراحة وقضاء وقت مميز مع شريك حياتك. ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي ذكره:

منطقة أجفا

من أشهر المعالم الهادئة التي تطل على ساحل البحر الأسود. حيث تحتوي على الكثير من الاطلالات الطبيعية. كما يستطيع العرسان قضاء وقت هادئ بها.

ماتشكا

تعتبر منطقة ماتشكا من اجمل مناطق السياحة في مدينة طرابزون. حيث تحتوي على الكثير من المعالم السياحية المشهورة. منها على سبيل المثال دير سوميلا، منازل زيجانه وغيرها.

وادي الفراشات

يوجد داخل منطقة موغلا، حيث يتميز بالهدوء. كما أنه يقترب من مرتفعات باباداغ حيث يوفر أجمل المناظر الطبيعية.

جزيرة بوزكادا

توجد الجزيرة في الجهة الشمالية الشرقية من نهر ايجا. حيث أنها تحتوي على الكثير من محلات الأكل كما يمكنك ركوب مركب في النهر.

مضيق البوسفور

إنه من أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول التي يقصدها الكثيرون. حيث يوفر مضيق البوسفور المتعة إلى الزوار، حيث أنه يطل على البحر. كما يمكنك القيام برحلة بحرية بالقارب.

افضل الاماكن لشهر العسل المميز مع شركة المنطاد بأفضل الأسعار

كيف اقضي شهر العسل في تركيا؟

يمكنك قضاء شهر العسل في مدينة كبادوكيا التي تعد من أجمل مدن سياحيه في تركيا. حيث أنها من أجمل الاماكن لشهر العسل. هذا لأنها تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الرائعة. كما أنها توفر الراحة إلى الزوار.

سوف تستمتع كثيرًت بمنظار غروب الشمس في المدينة. كما تستمتع بجمال الطبيعة مع شريك حياتك. خاصة إذا كنت تحلق بالمنطاد وتتجول من أعلى المدينة.

بالإضافة إلى زيارة اهم اماكن سياحية التي تجعلك تقضي أيام مميزة مع شريك حياتك لا تستطيع أن تنساها. ولا تكتمل المتعة إلا بزيارة مدينة اسطنبول. لهذا كن على استعداد من أجل زيارة هذه المدنتين مع شركة المنطاد من خلال برنامج اسطنبول 4 ليالي + كبادوكيا 3 ليالي.

تكلفة شهر العسل في تركيا من مصر

إذا كنت ترغب في حساب شهر العسل تركيا كم يكلف، فإننا نصحك بالتواصل مع شركة المنطاد للسياحة. حيث أنها توفر لك أرخص برامج سياحية في تركيا كما أنك تستطيع زيارة افضل الاماكن لشهر العسل والاستمتاع فيها كما ترغب.

يمكنك من الآن اختيار تركيا كوجهة سياحية لك خلال شهر العسل، فمن الجدير بالذكر أن شركة المنطاد تحرص على حصولك على المتعة، لذا توفر لك أجمل عروض شهر العسل التي يمكنك أن تستفيد منها، وتستطيع من خلاله زيارة افضل الاماكن لشهر العسل.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا