يساعدك التعرف على البرامج السياحية في تركيا على استغلال وقت الرحلة لزيارة أهم الأماكن السياحية والاستمتاع بالبرامج الترفيهية لزيارة أكبر قدر ممكن من المدن التركية خلال الرحلة السياحية باختلاف عدد أيامها خلال عروض السفر في العيد، وتساعدك شركة المنطاد على التعرف على أهم الجولات السياحية التي يمكنك القيام بها داخل تركيا لتتمكن من زيارة أكبر قدر ممكن منها وترتيب أولوياتك للحصول على رحلة ممتعة ومريحة ومليئة بالمغامرات المثيرة والمفاجئة في نفس الوقت.

رحلة الأحلام: اكتشف أفضل البرامج السياحية في تركيا

البرامج السياحية في تركيا

تشمل البرامج السياحية في تركيا التي توفرها شركة المنطاد زيارتك لمدينة إسطنبول كمدينة رئيسية تشتهر بتعدد الأماكن السياحية فيها مثل الحدائق والشلالات والبحيرات.

تضم المدينة كذلك الأسواق التجارية التي تضم العديد من الماركات العالمية. احرص على زيارة حديقة أمير جان والتي تضم شلال مرتفع يصب مياهه في بحيرة صغيرة تساعدك على الاسترخاء والتأمل.

يمكنك زيارة جبل بيار لوتي والصعود إليه باستخدام التلفريك. حيث يمكنك في الأعلى الاستمتاع بزيارة القاهرة التالية الموجودة على القمة والتعرف على الإطلالة الجميلة للجبل على خليج البوسفور.

الجولات السياحية في تركيا

تضم البرامج السياحية في تركيا التي تقدمها لك شركة المنطاد رحلة جزر الأميرات. حيث يمكنك الذهاب إليها استخدام سفينة للتعرف على جزر الأميرات الأربعة عن قرب والتجول في سوق الجزيرة.

يمكنك بعد ذلك العودة إلى إسطنبول مرة أخرى للاستمتاع جولة سياحية لزيارة الشجرة التاريخية التي يبلغ عمرها أكثر من 600 سنة وزيارة سوق الحرير وهو من الأسواق التي تضم الكثير من البضائع القيمة.

اذهب لزيارة الجامع الأخضر وشلال سعيد أباد، كما يجب عليك التوجه لزيارة القرية العثمانية الموجودة في نفس المنطقة. كما يمكنك بعد ذلك تناول وجبة العشاء داخل أحد المطاعم المحلية التي توفر العديد من الوجبات الشهية.

السياحة في تركيا

تساعدك شركة المنطاد بالتعرف على البرامج السياحية في تركيا واهم عروض اسطنبول للاستمتاع بقضاء رحلة سياحية جميلة. حيث يمكنك زيارة بحيرة سبانجا والتجول سيرًا على الأقدام على ضفافها وتناول المشروبات اللذيذة والطازجة.

يمكنك بالطبع تناول وجبات الطعام المختلفة في المقاهي والمطاعم المنتشرة حول البحيرة والتي تطل عليها بإطلالات مختلفة. كما يمكنك ممارسة نشاط التجديف باستخدام قوارب البحيرة.

يكون ختام زيارة بحيرة سبانجا والمحمودية بالتوجه إلى قرية ناتور كوي التي تعد اهم اماكن سياحية. حيث تعتبر من القرى الهادئة والنظيفة والمريحة بالإضافة إلى إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة فيها أو الجلوس على المطاعم والمقاهي.

احرص على تناول العشاء في سهرة جميلة على السفينة في مضيق البوسفور. كما تستمتع بالفعاليات المختلفة التي تقام أثناء تناول وجبة العشاء. حيث يمكنك مشاهدة كافة معالم إسطنبول خلال الجولة البحرية خلال رحلات العيد.

رحلة الأحلام: اكتشف أفضل البرامج السياحية في تركيا

كم يوم يكفي لزيارة تركيا؟

يمكنك تحديد عدد الأيام المناسبة لقضاء جولة سياحية تشمل زيارة أكثر المناطق في تركيا بناءً على ميزانيتك ورغبتك. كما من الممكن الاكتفاء بمدة  أيام داخل تركيا كحد أدنى للجولات السياحية الرئيسية.

ما هو افضل شهر للسفر إلى تركيا؟

أفضل وقت يمكنك فيه الاستمتاع بالقيام بالأنشطة الموجودة في البرامج السياحية في تركيا من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر. حيث يمكنك الاستمتاع بافضل الاماكن في تركيا وبالأجواء المعتدلة والطبيعة الخلابة خصوصا خلال عروض السفر في العيد.

هل تركيا رخيصة ام غالية؟

يمكن اعتبار تركيا من الدول منخفضة التكاليف للمعيشة بالنسبة للعديد من الدول السياحية الأخرى وخصوصًا في قارة أوروبا. كما يمكنك فيها استخدام وسائل النقل المتعدد والتي تساعدك على توفير الكثير من الأموال خلال الجولات.

لديك الآن الكثير من البرامج السياحية في تركيا التي يمكنك اختيار منها ما يحلو لك في عروض السفر في العيد، حيث إن شركة المنطاد تسعى إلى تعريف العملاء بها من خلال البرامج التي تقدمها لتضم أشهر الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها أثناء قضاء العطلة فيها.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا