يفضل الكثير من الأشخاص السفر الى تركيا من السعودية من أجل الاستمتاع خصوصا الطلاب الذين يقومون بالسفر في الاجازة، فمن الجدير بالذكر أن تركيا من أجمل دول العالم حيث تمزج بين الجمال الأوروبي والآسيوي، كما يتنوع فيها المزارات السياحية المميزة، لذلك تخصص شركة المنطاد الكثير من عروض السفر إلى تركيا من أجل عملائها المميزين.

السفر الى تركيا من السعودية

عند الذهاب إلى تركيا فإنه من الطبيعي زيارة أشهر المعالم السياحية التي توجد في تركيا. والتي يقصدها الكثير من السياح عند التجول بها. ولذلك توضح شركة المنطاد المزارات السياحية المشهورة في تركيا على سبيل المثال:

  • مدينة ألعاب الجليد: توجد داخل مركز توريوم التجاري. حيث تعتبر أجمل المناطق الترفيهية.
  • حديقة ساحل فلوريا: توفر الكثير من المساحات الخضراء الكبيرة التي يمكن الاستجمام فيها.
  • غابة بلغراد: يمكن من خلالها القيام بحفلات شواء الطعام والتنزه في المساحات الخضراء الواسعة.
  • شيلا واغوا: يمكن الاستمتاع بالينابيع الساخنة والتجول في المنطقة المحيطة بها.
  • محمية فتحي باشا: تتميز بجمالها الأوروبي الساحر وطبيعتها المميزة، كما تشتهر بقربها مضيق البوسفور.
  • جامع شاه زاده : يوجد في حي الفاتح حيث يتمتع بديكور العثماني العريق ومظهره المميز من الخارج.

السفر الى تركيا من السعودية

دليل السياحة في تركيا

تكون شركة المنطاد للسياحة أفضل افضل شركات سياحية، وخير دليل عند السفر الى تركيا من السعودية. حيث أنها تستطيع توفير زيارة الكثير من الأماكن المشهورة في تركيا، على سبيل المثال ما يلي:

متحف البراءة

يتمتع المتحف باحتوائه على الكثير من الأغراض التي تعود إلى الحياة العثمانية التقليدية. كما يتميز ديكوره بالبساطة والعراقة، لذا يعد من افضل الاماكن في تركيا.

أكوا دولفين

تشتهر بأنها أكبر الأماكن التي تضم الألعاب المائية. حيث تجعل الزائر يخوض تجربة مميزة في تركيا ويستمتع بها كثيرًا عند السفر إلى تركيا.

مسجد تشامليجا

يعتبر من أشهر المساجد، حيث أنه يقع بالقرب من مضيق البوسفور. كما يتميز بمظهره الرائع ويحتوي على الكثير من الآثار الدينية المميزة.

نهر ﺟﻮﻛﺼﻮ

يقع بالقرب من قلعة أناضولو حصار حيث يستمتع من يزوره بجماله الساحر. بالإضافة إلى النباتات الطبيعية والحدائق التي تحيط به من كل جهة.

جزر الأميرات

إنها من أهم 5 معالم سياحية حيث يستمتع كثيرًا من يقوم بالسفر الى تركيا من السعودية ويزور هذه الجزر. حيث يستكشف الجزر ويستمتع بطبيعتها الخلابة.

برج الفتاة

يعتبر من أشهر المعالم السياحية التي تزار عند السفر إلى اسطنبول.. حيث أنه يوفر المتعة لمن يزوره من خلال الاستماع إلى قصته المثيرة. كما يفضل الذهاب إليه وقت غروب الشمس.

السفر الى تركيا من السعودية

كيف اسافر من السعوديه الى تركيا؟

تستطيع السفر الى تركيا من السعودية من خلال شركة المنطاد للسياحة. حيث تقوم الشركة بالقيام بجميع متطلبات السفر، كما أنها توفر لك الكثير من المميزات على سبيل المثال ما يلي:

  • الحصول على تأشيرة السفر.
  • توفير تذاكر الطيران ذهاب ورجوع.
  • السفر في الاجازة وفي أي وقت بأفضل الأسعار.
  • تنظيم العديد من العروض المميزة.
  • الانتقال في تركيا بأفضل السيارات.
  • حجز الخدمة الفندقية المميزة.
  • رحلات سياحية لا مثيل لها.
  • تخصيص مرشد سياحي يتحدث باللغة العربية.

كم سعر فيزا تركيا للمقيمين في السعودية؟

من الجدير بالذكر أن سعر تأشيرة تركيا يختلف وفقًا إلى العديد من العوامل مثل عدد الأشخاص. لذلك تستطيع شركة المنطاد للسياحة أن توفر التأشيرة دون أن تحتاج بذل الجهد والوقت من أجل استخراجها. كما سوف تخبرك بالسعر الملائم لاستخراج التأشيرة.

يمكنك الاستمتاع بأجمل عروض السفر الى تركيا من السعودية التي تنظمها شركة المنطاد للسياحة، حيث تحصل على الاستجمام والمتعة مع الشركة وتستكشف تركيا بطريقة مختلفة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا