إذا كنت تتطلع لمعرفة ما هي أجمل اماكن سياحية في اسطنبول، فدعنا نخبرك أنه هناك الكثير من المزارات السياحية التي تشتهر بها اسطنبول، حيث تجعلك تدخل إلى عالم السحر والخيال، فهي تصنف من افضل الاماكن لشهر العسل، فهيا لتتعرف مع شركة المنطاد على ابرز تلك المزارات والتي يمكنك زيارتها مع الشركة والحصول على المتعة من خلال أنشطتها المثيرة.

تعرف على اهم اماكن سياحية في اسطنبول مع المنطاد

اماكن سياحية في اسطنبول

إذا كنت ترغب في زيارة أفضل اماكن سياحية في اسطنبول. فإنك سوف تستمتع كثيرًا بقائمة المزارات التي سوف نسردها إليك فيما يلي:

معشوقية

سوف تستمتع وتتجول كثيرًا في مدينة معشوقية. حيث أنها تضم العديد من التضاريس والأماكن السياحية المثيرة.

صهريج البازيليك

تستطيع الاستمتاع من خلال زيارة صهريج البازيليك. حيث ترى قصر من أجمل قصور تركيا. فمن الجدير بالذكر أنه من افضل الاماكن لشهر العسل.

ألاسكا

تحتوي على الكثير من البحيرات المشهورة مثل بحيرة فان وبالإضافة إلى حصولك على الهدوء والراحة والمناظر الطبيعية.

تعرف على اهم اماكن سياحية في اسطنبول مع المنطاد

معالم تركيا الإسلامية

تجسد تركيا حضارة إسلامية عظيمة امتدت لقرون عديدة. إذا كنت ترغب في القيام بالسياحة الدينية في تركيا. فإليك افضل الاماكن لشهر العسل التي يمكنك زيارتها خلال أفضل برامج سياحية في تركيا على سبيل المثال:

مسجد السلطان أحمد

إن جامع السلطان أحمد يعرف أيضاً باسم “المسجد الأزرق” بسبب قبابه الزرقاء المذهلة. كما تم بناؤه بأمر من السلطان أحمد الأول. حيث عد من أجمل المساجد في العالم وافضل الاماكن لشهر العسل التي يمكن زيارتها خلال برامج سياحية في تركيا.

ضريح مولانا جلال الدين الرومي

هو من أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول. كما يعد من أهم المواقع الدينية في تركيا. حيث يضم ضريح مولانا جلال الدين الرومي، أحد أهم شعراء الصوفية في التاريخ.

مدينة بورصة

تعرف باسم “المدينة الخضراء” بسبب كثرة الغابات فيها. حيث تعد من مدن سياحيه في تركيا. كما تضم العديدَ من المساجد والمدارسِ الدينية.

تعرف على اهم اماكن سياحية في اسطنبول مع المنطاد

ما هي افضل المعالم في اسطنبول للمسافرون العرب؟

إن اماكن سياحية في اسطنبول ومتعددة جدا ومبهرة بطريقة لا توصف في أجمل رحلة اسطنبول. حيث توجد فيها الكثير من المزارات التي تساعدك علي الهدوء والراحة النفسية، ومن أهم أجمل اماكن سياحيه تركيه هي:

  • قصر توبي كابي.
  • برج غلطة.
  • متحف آيا صوفيا.
  • جامع السلطان أحمد.
  • جزر الأميرات.

اهم اماكن سياحية في اسطنبول

ما هي اسماء المناطق في اسطنبول؟

تضم اسطنبول افضل الاماكن لشهر العسل التي يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها. حيث أن كل منطقة تشتهر بالعديد من المميزات، من أهمها على سبيل المثال:

منطقة السلطان احمد

إنها من اهم اماكن سياحية في اسطنبول حيث تتمتع بالعراقة والحضارة. تضم الكثير المساجد وبيوت الأغنياء والمولات التجارية الكبيرة.

منطقة شيشلي

هي اشهر اماكن سياحية في تركيا. تعد مكان مميز لمن يحب الحفلات المثيرة حيث أنها تحتوي على الكثير من المسارح والعروض. بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من المراكز التسوق الكبيرة.

منطقة اورتاكوي

تشتهر هذه المنطقة كثيرا، حيث أنها تضم الكثير من المعالم السياحية الممتعة. على سبيل المثال يوجد بها القصور والجوامع المميزة التي يقصدها السياح. كما تتمتع بقربها من مضيق البوسفور.

ما هي أجمل المناطق في اسطنبول؟

تعتبر باشاك شهير من أجمل اماكن سياحية في اسطنبول. وذلك لشهرتها بالرحلات التاريخية المميزة. كما تحتوي على أجمل المعالم العريقة والخلابة، حيث تستطيع القيام فيها بالكثير من النشاطات. على سبيل المثال التجول في المنطقة وزيارة الأماكن المشهورة التي يحبها الكثير من السائحين.

لنزور سويًا أجمل اماكن سياحية في اسطنبول ونستمتع فيها مع شركة المنطاد للسياحة، فسوف توفر لك الشركة زيارة افضل الاماكن لشهر العسل وتحصل على المتعة والاستجمام فيها، فهيا لتنضم إلى رحلتنا المميزة إلى اسطنبول.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا