لنستمتع سويًا مع برنامج سياحي اسطنبول في أفضل عروض رحلات العيد، حيث تقضي عطلة العيد على طريقة شركة المنطاد للسياحة، وتستمتع كثيرًا بجمال وسحر مدينة اسطنبول، كما تنعم بالراحة والاستجمام في هذا البلد الجميل، مع افضل برامج شركة المنطاد المميزة والمتنوعة وسوف نتعرف في هذا المقال على رحلة اسطنبول لمدة أسبوع وبرامجها.

برنامج سياحي اسطنبول

إن مدينة اسطنبول من أجمل المدن التي يمكنك التجول فيها. لذلك خصصت شركة المنطاد للسياحة برنامج مميز  تستطيع استكشاف اسطنبول من خلاله، وهو كما يلي:

اليوم الأول

الوصول إلى مدينة اسطنبول

تصل إلى مدينة اسطنبول حيث تجد موظف شركة المنطاد في انتظارك. ترافقه حيث مكان الفندق وتقوم بالحصول على غرفتك. يكون باقي اليوم مخصص لك من أجل الإستراحة.

اليوم الثاني

رحلة صبنجة والمعشوقية

تبدأ أولى جولات برنامج سياحي اسطنبول في منطقة حي توزلا. حيث تزور هناك منتزه الحيوانات المشهور وتستكمل الجولات بالتوجه إلى تلال المعشوقية ومرتفعات كارتبه. ثم تقوم برؤية نهر صبنجة والاستمتاع بطبيعته الرائعة.

اليوم الثالث

جولة في اسطنبول الآسيوية

تتنزه في الجزء الآسيوي من اسطنبول، حيث تقوم التوجه إلى مركز فيابورت مارينا. ثم تذهب إلى حي أوسكودار الأثري الذي يطل على البوسفور حيث يعد من أشهر المعالم في اسطنبول.

بعد ذلك نزور برج الفتاة حيث نتعرف على قصته الرائعة، ونزور أيضا قصر بيلاربيه والجامع الذي يوجد هناك. ثم نستكمل اجمل رحلات بالتوجه إلى تلة العرائس ونرى أيضا جسر الشهداء. وهذه المعالم أيضا يتم زيارتها خلال برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام اسطنبول.

اليوم الرابع

الذهاب إلى المدينة القديمة

سوف تقضي وقتًا ممتعًا في المدينة القديمة في إسطنبول في برنامج سياحي 8 ليالي 9 أيام – اسطنبول. حيث تتجول في حي السلطان أحمد. تجد هناك جامع السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا وطوبي كابي.

كما يتسنى لك التجول في السوق الكبير والسوق المصري الذي يقتربون من مضيق البوسفور والاستمتاع بسحر البحر المتوسط:. حيث يمكن التسوق ومن ثم الجلوس عند مضيق البوسفور لاستنشاق الهواء الطلق.

اليوم الخامس

رحلة في يلوا

تبدأ اليوم من برنامج سياحي 5 ليالي 6 أيام اسطنبول بزيارة يلوا التي نتنزه في أشهر معالمها السياحية على سبيل المثال  شلال سودوشان. حيث نستمتع بطبيعته الساحرة، ومن ثم نذهب إلى منتزه تيرمال وهو عبارة عن تجمع سلسلة من الينابيع الكبريتية.

اليوم السادس

زيارة جزر الأميرات

تستمتع في اليوم السادس من رحلات العيد إلى اسطنبول بزيارة جزر الأميرات. حيث نصل إليها من خلال ركوب القارب مرورًا بمضيق البوسفور. عند الوصول نبدأ برؤية جزيرة بويوك أدا، كما نتنزه في شوارعها ونلتقط أجمل الصور. إضافة إلى زيارة معالمها السياحية المشهورة. ونستكمل جولاتنا في باقي الجزر.

اليوم السابع

رحلة في اسطنبول الأوروبية

ننعم في خلال برنامج سياحي 7 ليالي 8 أيام – اسطنبول بالتجول في اسطنبول الأوروبية. حيث تكون وجهتك في اورتاكوي التي تقترب من مضيق البوسفور. كما ترى هناك جامع أورتاكوي المعروف بجماله الساحر.

ثم تذهب إلى قصر دولمه بهجه التي يصنف من أبرز مزارات اسطنبول. بعد ذلك التوجه إلى ساحة تقسيم التي توفر الكثير من المعالم المشهورة مثل شارع الاستقلال.

بعد ذلك نستكمل رحلتنا في استكشاف تراث وجمال تركيا خلال منطقة بلاط المشهورة بألوانها وبيوتها الجميلة. في أخر اليوم تزور حي أيوب سلطان الذي يحتوي على جامع أبو أيوب الأنصاري. ثم نرى أيضا تلة بيرلوتي التي تعرف بطبيعتها المميزة.

جولات مميزة في اسطنبول

نقوم بتجربة سياحية مثالية مع المنطاد حيث تبدأ بزيارة متحف مينيا تورك. فيها ترى آثار اسطنبول العريقة. بعد ذلك نذهب إلى شاطئ فلوريا أشهر الأماكن في اسطنبول. حيث نقضي وقت مميز بين الطبيعة الساحرة.

بعد ذلك نقصد مولات وأسواق اسطنبول حتى تستطيع أن تقتني أجمل الهدايا التركية إلى أقاربك وأصدقائك. فسوف تزور أشهر الأسواق والشوارع هناك والتي تضم الكثير من المحلات رخيصة الأسعار.

في نهاية اليوم السابع من برنامج سياحي اسطنبول سوف تنتهي رحلتك في هذه المدينة المميزة، حيث تقوم بالتوجه مع المندوب إلى مطار اسطنبول الدولي حتى تعود إلى دولتك، نتمنى أن تكون جزء من رحلة المنطاد إلى اسطنبول، فسوف ننعم بأجمل الأيام في مدينة الأحلام والسحر خلال عروض رحلات العيد.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا