لنستكشف سويًا سحر البحر المتوسط في برنامج سياحي انطاليا الذي تنظمه شركة المنطاد للسياحة، حيث أن أنطاليا من أجمل المدن السياحية التي توجد في تركيا، كما أنها تستطيع أن توفر المتعة والاستجمام إلى من يزورها، فكن على استعداد من أجل استكشاف وجهة سياحية لا مثيل لها في السحر والطبيعة خلال رحلات عيد الاضحى.

برنامج سياحي انطاليا

لتكون وجهتك خلال رحلات عيد الاضحى في مدينة انطاليا، حيث تستمتع بالتجول في أجمل مدينة تركيا. فسوف توفر لك انطاليا المتعة التي تبحث عنها، فهيا نتعرف على أيام البرنامج سويًا:

اليوم الأول

الاستقبال من المطار

تصل طائرتك إلى المطار الدولي، ثم تذهب إلى أجمل فنادق انطاليا الذي سوف تقيم فيه طوال مدة البقاء في انطاليا. تستطيع بعد الإستراحة أن تزور كورنيش انطاليا وتستمتع بالطبيعة الخلابة.

اليوم الثاني

زيارة انطاليا القديمة

تكون وجهتك في بداية اليوم الثاني في منطق كاليسي فهي عبارة عن منطقة راقية. حيث اشتهرت بجمالها وصغر شوارعها والبيوت المزينة. بالإضافة إلى زيارة معالم المنطقة المعروفة مثل جامع كاليسي وبوابة هادريان.

اليوم الثالث

يوم على شاطئ كونيالتي

تنعم بأجمل يوم في برنامج سياحي انطاليا بزيارة شاطئ كونيالتي حيث تشاهد أجمل المناظر الطبيعية. كما يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة المسلية هناك مثل السباحة وركوب اليخوت وغيره.

اليوم الرابع

التجول عند شلال مانافجات

تذهب في اليوم الرابع إلى شلال مانافجات فهو من أشهر  أماكن السياحة في انطاليا  التي يقصدها السياح خلال زيارتهم انطاليا. تستطيع عند الوصول أن تقوم برؤية الشلال والاستمتاع بالطبيعة الخربة. كما من الممكن السباحة هناك.

اليوم الخامس

زيارة شلال دودان

تقوم باجمل رحلات حيث زيارة شلال دودان كما يقترب من البحر الأبيض المتوسط. مما جعل منه أجمل وجهة سياحية في انطاليا. كما يمكنك استئجار مركب والتجول في الشلال أو السير في المنطقة.

اليوم السادس

الأنطلاق إلى مدينة بيرج القديمة

في اليوم السادس من برنامج سياحي انطاليا تقوم بزيارة المدينة القديمة. حيث تستمتع بالشوارع والمزارات السياحية حيث أُسست على الطريقة الرومانية. فسوف يكون معك مرشد سياحي حيث يسرد لك تاريخ المدينة أثناء التجول.

اليوم السابع

الذهاب إلى مسرح اسبندوس

في اليوم السابع من برنامج سياحية في انطاليا تذهب إلى مسرح اسبندوس فهو من أشهر المسارح في تركيا. حيث يمكنك حضور أحد العروض الفنية التي تُقام هناك. إضافة إلى التجول في المسرح كما تقوم بالتعرف على الحضارة الرومانية العريقة.

اليوم الثامن

رحلة جبال طوروس

تقوم برحلة ساحرة في جبال طوروس حيث تستمتع برؤية الاطلالات الطبيعية الرائعة. كما تستطيع القيام بالتجول في المنطقة المجاورة للجبال، حيث يمكنك أيضا التقاط أجمل الصور هناك.

اليوم التاسع

زيارة متحف انطاليا

يتسنى لك في اليوم التاسع من برنامج سياحي في انطاليا التجول في متحف انطاليا. حيث يعد من أجمل المعالم السياحية في تركيا. وذلك لأنه يحتوي على سلسلة كبيرة من الآثار التاريخية حيث تعود إلى مدينة انطاليا. في نهاية اليوم تقوم بجولة تسوق حرة في أسواق انطاليا.

اليوم العاشر

التوصيل إلى المطار

هكذا يوجد أفضل برنامج سياحي انطاليا لذلك سوف تجمع أغراضك الشخصية. ثم تغادر الفندق حيث تتجه إلى مطار الدولي من أجل الرجوع إلى دولتك. بعد أن تكون قضيت أجمل عطلة في اهم المدن السياحية.

ننتظرك حتى تكون جزء من رحلات عيد الاضحى مع شركة المنطاد للسياحة، فلا تتردد في اختيارنا لنقضي العيد سويًا ونستمتع معا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا