لعل برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم خلال رحلات العيد يوفر لك المتعة والاستجمام الذي تبحث عنه، حيث نصطبحك إلى أجمل مدن العالم وهي مدينة طرابزون واسطنبول، ونقدم لك الكثير من المزايا من شركة المنطاد للسياحة، حيث نوفر لك مندوب جاهز لإنتظارك في المطار وتذهب معه إلى أجمل فنادق تركيا، كما نحرص على تقديم وجبة فطور تركية يوميا لك، ومن أجل أن تنعم بالراحة الكاملة نوفر لك خدمة متابعة طوال الوقت، وتكون برفقة مندوب سياحي خلال الجولات السياحية.

برنامج سياحي طرابزون واسطنبول

لنتعرف سويا على خطة البرنامج السياحي الذي توفره شركة المنطاد للسياحة بشكل منظم وشامل أشهر الأماكن السياحية في هذه المدينتين:

اليوم الاول

الاستقبال من مطار اسطنبول

يقوم مندوب شركة المنطاد للسياحة باستقبالك في المطار ومن ثم تذهب معه إلى الفندق حتى تحصل على مدة الراحة. كما يمكنك القيام بجولة حرة بعد الإستراحة.

اليوم الثاني

التجول عند مضيق البسفور

تبدأ جولتك الأولى من برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم في رحلات العيد عند مضيق البوسفور. حيث تنعم بالجمال والسحر الذي لا مثيل له، كما تستطيع إجراء رحلة بحرية في البحر وتناول الأطعمة التركية الشهية.

اليوم الثالث

نزهة في تل العرائس

يعتبر تل العرائس من أجمل المعالم في اسطنبول، حيث يمكنك رؤيتها. بعد ذلك تقوم بنزهة مميزة في مساجد اسطنبول مثل جامع تشامليجا.

اليوم الرابع

جولة في سبانجا

تنعم في هذا اليوم بزيارة سبانجا حيث تزور هناك منتزه الحيوانات الرائع. بعد ذلك تقوم بزيارة بحيرة سبانجا حيث تستمتع كثيرا فيها وتزور أيضا شلالات معشوقية.

اليوم الخامس

زيارة جزيرة الاميرات

تستمتع بزيارة جزيرة الأميرات التي توفر لك المتعة والاستجمام. حيث تحصل على المتعة والاستجمام من خلال التجول فيها وفي الشوارع المحيطة بها. كما يمكنك زيارتها في برنامج سياحي 8 ليالي 9 أيام – اسطنبول مع شركة المنطاد.

اليوم السادس

زيارة مسجد السلطان احمد

إنه اليوم المنتظر من برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم خلال رحلات العيد. حيث تزور مسجد السلطان أحمد أكثر المناطق السياحيه في اسطنبول. كما تتجول في المعالم التي توجد في ميدان السلطان أحمد.

اليوم السابع

الإنتقال إلى مدينة طرابزون

تنتقل في الصباح إلى مدينة طرابزون حيث نقيم في أحد فنادقها الفخمة. بعد ذلك ننعم برحلة مميزة في مطل بوزتبيه حتى تستكشف سحر البحر المتوسط. في نهاية اليوم نزور مركز فورم التجاري حتى نقوم بجولة تسوق رائعة.

اليوم السابع

زيارة حيدر نبي

سوف تنعم بالمتعة والاستجمام في حيدر نبي.  وسوف يكون لك متسع من الوقت من أجل التجول في هذه المغارة. كما تستمتع بجمال الطبيعة من حولك. كما نوفر زيارتها أيضا في برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام – طرابزون.

اليوم الثامن

رحلة ريزا وشلال اغران

تزور في هذا اليوم شلال اسكت اغلو الساحر، بعد ذلك تنطلق إلى حقول الشاي حيث ترى كيفية زراعته والاستمتاع بالطبيعة الساحرة. ثم يتسنى لك رؤية معمل النسيج اليدوي، وتمر فيما بعد على قلعة ريزا التي تقترب من ساحل البحر،  وفي نهاية اليوم نزور شلال اغران المشهور بمقاعده المميزة.

اليوم التاسع

زيارة قرية أوزنجول

تزور في اليوم التاسع من برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم قرية أوزنجول. حيث ترى المناظر التي لا مثيل لها من الأعلى. فسوف تنعم بالترفيه والاستجمام خلال هذه الرحلة الرائعة، والتي يمكن أيضا رؤيتها في برنامج سياحي 5 ليالي 6 أيام – طرابزون.

اليوم العاشر

جولة حرة

نوفر لك في هذا اليوم جولة حرة تستطيع من خلالها زيارة تعرف على اهم اماكن سياحية في طرابزون التي ترغب في الذهاب إليها.

اليوم الحادي عشر

رحلة دير سوميلا

يكون هذا اليوم من أجمل أيام برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم. حيث تزور وادي ألتندرا الذي تنبهر بجماله ومياه الصافية الرائعة. ثم تستكمل السير حتى دير سوميلا. كما يمكنك احتساء الشاي التركي على قمته. بعد ذلك تنطلق إلى الجسر الزجاجي الذي يقع عند جبال زيغانا. ونحتتم اليوم بالذهاب إلى قرية همسي كوي التي نتجول في شوارعها ونستمتع بجمالها الساحر.

اليوم الثاني عشر

رحلة حاج كالي بابا

يتسنى لك في اليوم الثالث عشر في أفضل البرامج والجولات السياحية حيث زيارة جبال كالي بابا وكايا باشي. كما يمكنك الصعود إلى قمم هذه الجبال وتناول الطعام والاستمتاع هناك.

اليوم الثالث عشر

رحلة بيشك دوزو

تزور في هذا اليوم مدينة الألعاب المائية، حيث تستمتع فيها كثيرًا وتقوم بتجربة الألعاب المثيرة. بعد ذلك تصعد على متن تلفريك بيشك دوزو وتقوم برؤية المنطقة من الأعلى في رحلة مميزة.

اليوم الرابع عشر

زيارة أسواق اسطنبول

تعود في الصباح إلى اسطنبول، حيث تستريح قليلًا في الفندق. ثم تقوم بزيارة أسواق اسطنبول حتى تنعم بجولات تسوق مميزة.

اليوم الخامس عشر

مغادرة تركيا

في أخر يوم من برنامج سياحي طرابزون واسطنبول لمدة 15 يوم تقوم بحمل أغراضك الشخصية. حيث يصطحبك مندوب شركة المنطاد إلى مطار اسطنبول الدولي حتى تركب الطائرة وترجع إلى ديارك.

لا تتردد في الإنضمام إلى جدول شركة المنطاد خلال رحلات العيد، فسوف تستمتع كثيرًا في جولاتنا التي نوفرها لك.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا