لتفكر عند حجز أهم برنامج سياحي مميز مع شركة المنطاد للسياحة في جمال تركيا والمتعة التي سوف تحصل عليها من خلال زيارة أشهر معالمها السياحية،  وتذوق المأكولات التركية اللذيذة أمام مضيق البسفور، بالطبع سوف تنعم بتجربة جديدة وفريدة، فلا تتردد في استكشاف تراث وجمال تركيا في رحلة لا تُنسى مع المنطاد خلال رحلات شهر العسل خارج مصر.

أهم برنامج سياحي مميز: استكشاف تراث وجمال تركيا في رحلة لا تُنسى

استكشاف تراث وجمال تركيا

يوفر لك برنامج سياحي المخصص من قبل شركة المنطاد للسياحة فرصة استكشاف تراث وجمال تركيا في رحلة لا تُنسى. حيث أن الشركة تقدم إليك زيارة أشهر المعالم في تركيا والتنزه بكل متعة وراحة مع شريك حياتك خلال رحلات شهر العسل خارج مصر.

أهم برنامج سياحي مميز

نعلم مدى جمال المدن التركية فهي توفر لك الترفية والتسلية. حيث تجد تنوع في الأماكن السياحية والمطاعم ومدن الألعاب، وأماكن المغامرات وغيرها. ولهذا تعتني شركة المنطاد للسياحة بتوفير أجمل برامج سياحية خلال رحلات شهر العسل خارج مصر. حيث تستطيع أن تستمتع من خلالها مع شريك حياتك وتنعمون بوقت مميز سويًا. ومن أهم هذه رحلات السفر لتركيا على سبيل المثال:

برنامج سياحي في إسطنبول

تعد اسطنبول من أجمل مدن تركيا، حيث أنها تضم الكثير من المزارات السياحية المميزة. تستطيع مع شركة المنطاد للسياحة أن تستمتع بأفضل برنامج سياحي 8 ليالي 9 أيام – اسطنبول. حيث يتسنى لك مشاهدة أبرز المعالم في اسطنبول وتحصل على المتعة من خلال فعاليات المنطاد المثيرة.

بورصة

تقع في الجزء الشمال الغربي من الأناضول، حيث تعتبر من أشهر مدن تركيا وأكثرهم جمالًا. وذلك لأنها تتميز بالسحر الطبيعي الخلاب، وتُعرف بالثلج وجبال الأولوداغ الشهيرة. لهذا توفر شركة المنطاد للسياحة جولة بورصة – VIP حيث تستمتع فيها بزيارة أشهر الأماكن في بورصة.

كبادوكيا

تعد مدينة كبادوكيا هي افضل مناطق في تركيا للسياحة وهي مدينة السحر والجمال الخلاب في تركيا. حيث أنها توفر تجربة ممتعة لمن يزورها خلال رحلات سياحية مميزة. ولهذا توفر شركة المنطاد للسياحة أجمل رحلة السفاري كبادوكيا حيث تنغمس من خلالها في عالم من المتعة والخيال.

طرابزون

لقد اشتهرت مدينة طرابزون بجمالها المميز وسحرها الذي لا مثيل له. حيث يأتي إليها الكثير من السياح من أجل قضاء أجمل أوقات المغامرة فيها. كما تهتم شركة المنطاد للسياحة بتوفير أجمل برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام – طرابزون. حيث يساعدك في الدخول إلى عالم من الخيال والاستجمام.

أهم برنامج سياحي مميز: استكشاف تراث وجمال تركيا في رحلة لا تُنسى

ما هي افضل الاماكن في تركيا للعوائل؟

يوجد اقبال كبير في تركيا وخصوصا الاجانب ولكن لكل شخص له هدفه الخاص به. كما توجد العديد من المدن حيث يمكنك زيارتها خلال برنامج سياحي المنظم من قبل شركة المنطاد للسياحة أثناء رحلات شهر العسل خارج مصر. ومن أهم هذه المدن ما يلي:

  • إزميت.
  • اسطنبول.
  • انطاليا.
  • انقرة.
  • بورصة.
  • سكاريا.
  • طرابزون.
  • كوجالي.

كم يوم يكفي لزياره تركيا؟

عندما تخطط من أجل الانضمام إلى جولات المنطاد للسياحة رحلات شهر العسل خارج مصر. قد تكون في حيرة من أمرك ما هو عدد الأيام الذي يكفي للتجول في تركيا، لكن نوضح أن أفضل مدة بداية من 5 أيام حتى 14 يوم.

ننتظرك لتنضم إلى أهم برنامج سياحي مميز إلى تركيا، حيث تنعم برحلة لا تنسى على الاطلاق في أجمل المعالم التركية السياحية مع شركة المنطاد للسياحة أثناء رحلات شهر العسل خارج مصر.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا