تضمن شركة المنطاد لعملائها توفير أفضل رحلات سياحية لتركيا تضم أغلب المناطق السياحية موجودة فيها بأفضل التكاليف، وتهتم الشركة بتوفير العروض السياحية سواءً الفردية أو العائلية لزيارة مدن تركيا المختلفة والتي تشمل البرامج السياحية والإقامة والمواصلات المستخدمة في الانتقالات وغيرها، وتتضمن البرامج السياحية زيارة أشهر المعالم السياحية والترفيهية الموجودة في تركيا لمساعدة السياح على الاستفادة من السفر في الاجازة بأقصى قدر ممكن والاستمتاع بالأجواء الخيالية والطبيعة الخلابة.

برامج رحلات سياحية في تركيا

تقدم شركة المنطاد مجموعة من عروض رحلات سياحية لتركيا بأفضل الأسعار لزيارة القرى الريفية السياحية فيها. حيث تتميز المناطق القروية ببيوتها الخشبية وجبالها الشاهقة والمنحدرات والغابات الخضراء الكثيفة.

يمكنك الاستمتاع بزيارة شلالات ريدوس التي تعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم والواقعة على البحر الأسود. حيث تنحدر المياه منها من ارتفاعات شاهقة وتتدفق لتساعد على تشكيل قوس قزح في مشهد ساحر يومي.

تضمن رحلات السياحة داخل تركيا استمتاعك بممارسة العديد من الرياضات مثل رياضة التجديف باستخدام القوارب. بالإضافة إلى ركوب الدراجات وتسلق قمم الجبال.

احرص على زيارة المطاعم والمقاهي المحلية للاستمتاع بتناول الوجبات التركية الشعبية اللذيذة. كما يمكنك زيارة الأسواق الشعبية لشراء الهدايا التذكارية لرحلتك السياحية الميزة إلى تركيا.

رحلات سياحية لتركيا

رحلات سياحية لتركيا

تبدأ أولى رحلات سياحية لتركيا بزيارة مدينة إسطنبول التي تعتبر من أجمل المدن التركية. حيث تستطيع من خلال اهم عروض اسطنبول أن تتمتع بالطبيعة الخلابة والأجواء المعتدلة. بالإضافة إلى الكثير من الآثار العثمانية القديمة والتي تعتبر مزار سياحي للكثيرين خاصة عند السفر في الاجازة.

تشمل الرحلات كذلك زيارة المدن المحيطة بإسطنبول مثل القيام بجولة في جزيرة الأميرات التي تعد أهم 5 معالم سياحية  وزيارة البحيرة المخفية. بالإضافة إلى رحلة بحرية ليلية في البوسفور، كما يمكنك قضاء برنامج ترفيهي مثالي مع وجبة عشاء لذيذة.

يمكنك التجول خلال رحلة مدينة طرابزون والجبال المحيطة بها والاستمتاع بالطبيعة الخضراء وممارسة رياضات الاسترخاء والتأمل. كما يمكنك السير على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية لمساعدتك في التجول.

الجولات السياحية في تركيا

تشمل رحلات سياحية لتركيا زيارة مدينة طرابزون والتي تعتبر من أشهر المدن السياحية في تركيا والمتميزة بالطبيعة الجذابة. كما يمكن أن تتوجه لزيارة مغارة تشال وهي أطول المغارات الموجودة في العالم.

يمكنك الاستمتاع بزيارة مرتفعات حيدر نبي والتي تلامس الغيوم مما يتيح لك لقضاء وقت ممتع والاطلاع على المدينة من الأعلى. كما يمكنك تناول وجبات الغداء في مطاعم طرابزون المتميزة بالأكلات المحلية المشهورة.

تضم الرحلات كذلك رحلات سياحية إلى دير سوميلا لزيارة الشلالات المتدفقة في منطقة تعتبر من أغرب المناطق السياحية في العالم حيث تم بنائها داخل جبل تضم العديد من الغرف والقاعات.

تكتمل جولتك السياحية بزيارة جبال الألب التركية أو ما يعرف باسم هضبة زيجان. كما يتم الاستمتاع بركوب التلفريك والتجول في أعلى المدينة الجبال الخضراء والشلالات المتدفقة.

رحلات سياحية لتركيا

كم تكلفة السفر الى طرابزون لمدة أسبوع؟

لا يمكن تحديد تكاليف الرحلة السياحية إلى مدينة طرابزون التركية للفرد الواحد لمدة أسبوع. حيث يتم تحديد السعر النهائي بناءً على حجوزات الطيران، أجمل فنادق والرحلات وغيرها.

ما هو افضل وقت للسفر الى تركيا؟

يجب اختيار أفضل وقت لزيارة تركيا للاستمتاع بالأجواء المعتدلة والازدحام المتوسط، وتكون هذه الأيام في آخر أيام شهر سبتمبر وأكتوبر وأبريل وبداية شهر مايو.

متى يبدأ موسم السياحة في تركيا؟

تبدأ مواسم السياحة في تركيا بداية الموسم الصيفي. حيث يبدأ من شهر مارس وحتى موعد رأس السنة.

تسعى شركة المنطاد لإرضاء عملائها من خلال توفير أفضل مجموعة رحلات سياحية لتركيا شاملة أغلب الخدمات التي يحتاج إليها السياح، كما تقوم الشركة بتضمين أغلبية المناطق في جدولها السياحي الذي توفره بأفضل الأسعار.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا