هيا بنا لنقوم بالتجول في شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا التي توفرها شركة المنطاد للسياحة، حيث يتسنى لك فرصة التجول في الشارع ورؤية المحلات التجارية وتذوق الأطعمة التركية اللذيذة، كما أنك تستطيع أن تتجول في حي بيبك الذي يعتبر من أجمل أحياء مدينة اسطنبول، لذلك يمكنك الإنضمام إلى رحلتنا المميزة ونستمتع معًا.

افضل عروض للسياحة في تركيا

تتمكن من خلال الإستمتاع بافضل عروض للسياحة في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة أن تزور شارع بيبك. حيث يعد شارع المشاهير واحد من أجمل الشوارع في تركيا وقد حصل على الشهرة الواسعة من قبل الكثير من السياح. فمن الجدير بالذكر أن الشارع يقع في أشهر مناطق تركيا وهي منطقة بيبك التي تضم الكثير من المعالم التاريخية المميزة. كما أنه يعتبر رمزًا للتراث والتاريخ في مدينة اسطنبول. لذلك تستطيع أن تنعم بتجربة مميزة على الإطلاق فيه.

سحر البوسفور

يعتبر حي بيبك شارع المشاهير وواحدًا من أهم أحياء اسطنبول الأوروبية ومن أهم 5 معالم سياحية وتاريخية. حيث يقع هذا الشارع الساحر في منطقة بيبك التاريخية والتي تعتبر من المناطق المميزة في اسطنبول. فهو مركزٌ للجمال والثقافة والتسوق في اسطنبول. ويجذب العديد من السكان المحليين والزوار الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب مدينة اسطنبول.

زيارة شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا

موقع وتسمية حي المشاهير بيبك اسطنبول

سوف تعرف مع عروض السياحة في تركيا من شركة المنطاد، أن حي المشاهير يقع الساحل في حي بشكتاش في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. ويبعد حوالي 10 كم عن مركز المدينة خاصة حي الفاتح. كما يعتبر قِبلةً للعديد من المشاهير وأثرياء إسطنبول. حيث يضم الساحل واحدة من أهم حدائق اسطنبول وهي الحديقة ذات الإطلالة الساحرة في على البحر بمساحة 16,000 م2، والممتدة على طول الساحل. ما يجعل من السير فيها والجلوس تحت أشجارها العتيقة متعةً حقيقيةً لا مثيل لها وقضاء أجمل رحلة معالم اسطنبول.

قديماً كانت تسمى المنطقة باسم “يهالاي” بمعنى المرافئ؛ حيث كانت عبارة عن قرية صغيرة يقطنها صيادو السمك وترسو عليها قوارب الصيد الصغيرة. وللإشارة فالرواية تقول أن المنطقة سميت بهذا الإسم نسبة إلى شخص بيبك تشاويش. الذي عينه السلطان محمد الفاتح بعد بناء قلعة روملي حصار لمراقبتها والحفاظ على أمن المنطقة لتسمى بعد مماته بحي بيبك أو منطقة ببيك تيمناً باسمه.

زيارة شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا

عروض للسياحة في حي المشاهير بيبك اسطنبول

يعدُّ بيبك من واحد من اجمل اماكن في تركيا وأهم مناطق سياحة اسطنبول وأرقاها. كما يتميز بإطلالة هادئة وخلابة على مضيق البوسفور، ورصيف يشدُّك بجمال منظره، وقوارب ويخوتٍ فاخرة. وأصوات السفن والعبَّارات الممزوجة بغناء النوارس المتراقصة في السماء التي تأخذك إلى عالم آخر من الراحة النفسية والسعادة.

وأنتم في الطريق الساحلي مستمتعين بتصاميم الفن المعماري الرائع للبنايات. نصل لواحدة من أهم الصروح التاريخية الشاهدة على حضارة الدولة العثمانية. وهي قلعة روملي حصار التي شهدت سنة 1452 بأمر من السلطان محمد الفاتح والمشهورة بأسوارها العالية. حتى 82 مترا وأبراجها الثلاثة المطلة مباشرة على مضيق البوسفور.

زيارة شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا

إن شارع بيبك يعتبر محورًا مهمًا يحمل تاريخًا غنيًا ورمزية كبيرة في تركيا، إنه رمزٌ للحرية والاستقلال والتقدم، فهو من المناطق المميزة في اسطنبول، ومن أهم أحياء اسطنبول الأوروبية، كما أنه يقترب من أشهر أحياء اسطنبول الآسيوية ويستحق أن يتمتع بالاهتمام والحفاظ على تراثه الثقافي العريق للأجيال القادمة، لذلك يفضل زيارتها خلال رحلات سياحية مع أفضل شركات سياحية.

هيا أحجز مكانك معنا الآن من أجل أن تقوم بزيارة شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة. فكن على استعداد من أجل التجول والحصول على المتعة فيه.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


زيارة شارع المشاهير بيبك اسطنبول مع افضل عروض للسياحة في تركيا