هيا لتنضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية مع شركة المنطاد للسياحة، حيث أنك تستطيع أن تتجول في غابات بلغراد اسطنبول، سوف تدخل إلى عالم من الطبيعة والسخر عندما تتجول في هذا المعلم المميز، كما أنك سوف تستمع بالتجول في أجمل المعالم السياحية في تركيا، فسوف تستمتع بالإطلالات الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء الصافي بالإضافة إلى تناول المأكولات التركية اللذيذة، كما أنك سوف تقوم بتجربة مميزة تشعر فيها بالإسترخاء والراحة، حيث أنك ستستمتع باستكشاف طبيعة تركيا في نزهة مميزة على الإطلاق.

أرخص عروض رحلات سياحية

تستطيع من خلال أرخص عروض رحلات سياحية مع شركة المنطاد للسياحة أن تزور غابات بلغراد. حيث أنها تقع بالقرب من مدينة اسطنبول وتعتبر من أشهر معالم تركيا. فهي عبارة عن محمية طبيعية تحتوي على الكثير من المساحات الواسعة الخضراء.

كما تتنوع فيها النباتات والزهور وتحتوي أيضا على الكثير من أنواع الحيوانات البرية الأليفة. ومن الجدير بالذكر أنها تعتبر واحدة من مصادر إنتاج المياه إلى سكان مدينة اسطنبول. بالإضافة إلى أنها تتكون من 7 بحيرات مائية صغيرة، وترجع أصولها إلى الإمبراطورية العثمانية.

أكبر حدائق اسطنبول الطبيعية

 مع عروض رحلات سياحية في غابات بلغراد المحمية الطبيعية على الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول في أقصى الطرف الشرقي منها. وهي الحدود الطبيعية لمضيق البوسفور من الشرق والبحر الأسود من الشمال. لذلك تستطيع من خلال الإستفادة اهم عروض رحلات تركيا مع شركة المنطاد للسياحة أن تقوم بزيارتها تتجول فيها.

انضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبول

تسمية وتاريخ غابات بلغراد اسطنبول

تعد من أهم 5 معالم سياحية وتاريخية التي يمكن زيارتها خلال رحلات سياحية لتركيا. حيث أنها أخذت الغابات اسمها من قرية بلغراد. التي تعود تسميتها إلى حرب بلغراد بقيادة السلطان سليمان القانوني مع الصرب في عام 1521م. كما أحضر معه العديد من أسرى الحرب الصرب. كما وضع هؤلاء السجناء في قرية “عيفات” القديمة في الغابات، لتأخذ هذه الغابات اسم بلغراد مع مرور الزمان.

تبعد غابات بلغراد عن مركز مدينة اسطنبول وطرابزون عشرين كيلو متراً. وتعتبر محمية طبيعية لتنوع أشجارها ونباتاتها وحيواناتها. كما تعدُّ مصدراً كبيراً للمياه ومتنفساً لمدينة اسطنبول، تبلغ مساحتها 5300 هكتار منها 700 ألف هكتار مفتوحة للسياح. كما تحتوي على سبع بحيرات مائية، حيث لا تزال السدود القديمة موجودة في الغابة ويعود تاريخها إلى الدولة العثمانية.

تجمع الغابات بين المناخ المتوسطي والأوروبي ما جعل هطول الأمطار فيها غزيراً، ما أدى إلى تنوع الأشجار والنباتات فيها. وهو ما أهَّلَها لتكون المصدر الأساسي لمياه الشرب لإسطنبول خلال العهدين البيزنطي والعثماني، وهيأها لتكون موطناً للعديد من الطيور والزواحف والثدييات. كما تعد هذه الرحلة من أجمل الرحلات التي توفرها أرخص عروض رحلات سياحية إلى تركيا التي توفرها شركة المنطاد للسياحة مثلما الأمر في رحلة أوزونجول طرابزون.

انضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبول

تمَّ افتتاح غابة بلغراد للسياح والشعب التركي في عام 1956م كمنطقة للتنزه قرب اسطنبول. لذلك تعتبر الغابات من أكثر المناطق السياحيه العامة التي يمكن زيارتها خلال رحلات سياحية الى تركيا مع شركة المنطاد. كما أنها تروي قصة الرحمة والعفو عند المقدرة مع أسرى الحروب الأوربيين.

احجز الآن أجمل رحلة في أرخص عروض رحلات سياحية مع شركة المنطاد للسياحة. واستعد من أجل القيام برحلة مميزة فيغابات بلغراد اسطنبول. فهيا لتسكتشف الطبيعة التركية الخلابة واستمتع بجمال المساحات الطبيعية الواسعة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


انضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبولانضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبولانضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبولانضم إلى أرخص عروض رحلات سياحية وتجول في غابات بلغراد اسطنبول