تمتع بأفضل عروض اسطنبول مع شركة المنطاد للسياحة، حيث تقوم بأجمل رحلة في تركيا وتزور قصر مسلك اسطنبول، حيث يتسنى لك زيارة أروع الأماكن التاريخية الجميلة، حيث تتضمن الرحلة التجول في القصر، تستطيع أن ترى القصر من الداخل وترى تصميمه المميز والتعرف على الحضارة العثمانية العريقة، فهيا استعد من أجل أن تنضم إلى رحلتنا الجميلة.

أهم عروض اسطنبول

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بأفضل عروض اسطنبول مع شركة المنطاد للسياحة فلا تنسى زيارة قصر مسكل. حيث أنه يتميز بجماله الساحر الذي يطل على مضيق البوسفور ويوجد بين الغابات الكبيرة. كما يعد القصر من أشهر النماذج التي تدل على براعة العمارة العثمانية. حيث أنه مصمم على هيئة البيت التركي القديم والذي يسحر من يراه بجماله.

آخر قصور العثمانيين

يقع القصر في حي مسلك بين منطقتي طرابيا واستينيا في الجانب الأوروبي من اسطنبول. وهو يتألف من ثلاثة أقسام: قصر الهيمانون، وقصر البشوات وما بين قصر الهيمانون. حيث يعتبر من أهم قصور اسطنبول العثمانية، ورمزاً من رموز اسطنبول من العصر العثماني. كما أنه يعد من أبرز الاماكن السياحيه في تركيا ومعلماً مهماً من المعالم التاريخية في اسطنبول، ويقع في أجمل أحياء اسطنبول الأوروبية.

تجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبول

تاريخ قصر مسلك اسطنبول مع عروض اسطنبول

أنشأ القصر أثناء عهد السلطان عبد العزيز بين عامي 1861 – 1876م والذي يعد من أهم 5 معالم سياحية. وذلك من أجل أغراض الاستجمام والصيد للسلطان العثماني في ستينيات القرن التاسع عشر. كما أنه خصصها لابن أخيه وولي عهده عبد الحميد الثاني في عام 1868 للميلاد.

وجاء اسم “مسلك” التركي الذي يعني خزانات توزيع المياه في المنطقة والتي زودت المدينة بالمياه على مر العصور. أقام السلطان عبد الحميد الثاني وعائلته في القصر خلال سنواته وريثا للعرش. وتكشف مذكراته أنه عاش حياة متواضعة مع عائلته وأطفاله في مزرعتها.

كما أقام علاقات وثيقة مع الشعب، وعلَّم الموسيقى لأطفاله، وكتب القصائد الشعرية. و بالإضافة إلى أنه ابتكر مؤلفات موسيقية، وقضى الكثير من الوقت في ورشة النجارة. وفي عصر الجمهورية بين عامي 1937 – 1982م استخدمت القصور للحجر العسكري.

ثم استخدم القصر كمتحف من متاحف اسطنبول مفتوح للشعب مثل قصر آينالي قاواك. وذلك من أجل أن تشرف عليها مديرية قصور اسطنبول بعد الترميم في عام 1984م. لذلك تخصص شركة المنطاد للسياحة أجمل رحلة معالم اسطنبول لزيارة قصر بيلاربييه وقصر مسلك وقصر الزيزفون وغيره.

تجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبول

التصميم المعماري لقصر مسلك اسطنبول

مع رحلات عروض اسطنبول من شركة المنطاد، يمكنك أن تعرف وتشاهد أن القصر يتمتع بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور ويقع وسط الغابات الخضراء. كما يعتبر القصر أحد الأمثلة البارزة على فن العمارة العثمانية في أواخر القرن التاسع عشر. حيث يأخذ شكل البيت التركي في تصميمه المعماري على مساحة تبلغ حوالي 170 ألف متر مربع. وفيه مكان مخصص للاستقبال، وغرفة للنساء، والحمام والمكتب وغرفة التلغراف. بالإضافة إلى العديد من النباتات والأزهار النادرة في حديقته.

كما يعد القصر من أجمل ما شيده العثمانيون عبر التاريخ، ويتميز بعمارته العثمانية وزخارفه الشرقية والغربية. ويعتبر معلماً من معالم اسطنبول التاريخية الشاهدة على الحقبة العثمانية وحضارتها العالمية التي يمكن زيارتها عند السفر لتركيا.

تجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبول

يعتبر قصر مسلك اسطنبول من أهم المعالم السياحية في اسطنبول، وجزءاً من المعالم التاريخية في اسطنبول. حيث يكون قصر مسلك اسطنبول من أهم قصور اسطنبول التاريخية التي لا تزال شاهدة على عظمة الإمبراطورية العثمانية. لذا تخصص أفضل شركة سياحة أجمل رحلة الى تركيا وأفضل عروض سياحية من أجل زيارته.

تجهز من أجل زيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبول التي توفرها شركة المنطاد للسياحة. حيث يتسنى لك التعرف على عظمة الإمبراطورية العثمانية فهيا لنقوم برحلة مميزة سويًا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا

تجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبولتجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبولقصر مسلكتجهز لزيارة قصر مسلك اسطنبول مع أرخص عروض اسطنبولقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلكقصر مسلك