تقدم شركة المنطاد للسياحة زيارة اشهر المناطق السياحية في تركيا على سبيل المثال قلعة كاديفي كالي إزمير التي توفر إلى الزائر جولة تاريخية مميزة في محيط جبل باغوس، حيث تتميز الجولة بالمغامرة والإثارة وذلك لأنه يتم مشاهدة الكثير من المعالم التاريخية والطبيعية المميزة، مع رحلاتنا احجز واستمتع.

اشهر المناطق السياحية في تركيا

إن قلعة كاديفي كالي تعتبر من أجمل مناطق تركيا السياحية التي تسرد عن الحضارة التركية القديمة. حيث أنها تقدم إلى الزوار الكثير من الأمور الممتعة على سبيل المثال مشاهدة معالم القلعة ورؤية المناظر البانورامية الجميلة والاستمتاع فيها بكل الطرق. ويمكنك حجز رحلتك من خلال شركة المنطاد للسياحة. التي توفر الكثير من الخدمات والتسهيلات من الحجز مرورًا بوسائل التنقل داخل الرحلة حتى العودة من الرحلة.

حصن إزمير البحري

 تقع قلعة كاديفي كالي اشهر المناطق السياحية في تركيا في قمة تلة استراتيجية على جبل باغوس المطل على مدينة إزمير. كما تعتبر من اجمل اماكن في تركيا التاريخية التي تعد شاهدةً على التاريخ الغني والتراث الثقافي لهذه المدينة التركية الضاربة في أعماق التاريخ. بحضورها المميز وإطلالاتها البانورامية، وتوفر قلعة كاديفي كالي التي تعتبر أشهر اماكن سياحيه للزوار نظرة على الماضي وفرصة للانغماس في ماضيه القديم وتعد من أشهر معالم سياحية وتاريخية في تركيا.

اشهر المناطق السياحية في تركيا

تاريخ قلعة كاديفي كالي إزمير

كاديفيكالي تعني بالتركية: “القلعة المخملية” والتي ترمز إلى جمالها وتاريخها، بنيت القلعة في القرن الثالث قبل الميلاد. كما يعود أصل هذا الحصن القديم إلى الفترة الهيلينستية وشهد صعودًا وانحدارًا لمختلف الحضارات عبر القرون. حيث يوفر موقعه الاستراتيجي نقطة مراقبة دفاعية، مما يسمح للحكام بحماية المدينة من المهاجمين المحتملين.

كما تمثل قلعة كاديفيكالي اشهر المناطق السياحية في تركيا أنماطاً معمارية متعددة من الأسوار الهيلينستية إلى المباني الرومانية والبيزنطية. بالإضافة إلى إطلالات القلعة على مدينة إزمير أجمل مدن سياحة في تركيا وشوارعها النابضة بالحياة وبحر إيجة اللامع وجبالها البعيدة. ليظهر الخليط الساحر بين الحداثة والحضارة متعجبًا من التباين بين الأطلال القديمة والهندسة المعمارية المعاصرة.

اشهر المناطق السياحية في تركيا

تعد قلعة كاديفيكالي حصن إزمير البحري أجمل مدن سياحةالذي انطلقت منه جميع السفن التي كانت تجوب العالم القديم من ميناء سميرنا التاريخي. لتكون شاهدة على تاريخ الحضارات المتعاقبة عليها من الهلينستية إلى الرومانية ومن ثم البيزنطية، لذلك تعد اجمل مناطق تركيا.

دعنا لا نضيع الكثير من الوقت وهيا بنا من أجل أن نقوم برحلة مميزة في قلعة كاديفي كالي التي تعد اشهر المناطق السياحية في تركيا ونرى أجمل محتوياتها، ونعرف الكثير عن تاريخها مع شركة المنطاد وبرامجها السياحية ورحلاتها المميزة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


قلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كالي اشهر المناطق السياحية في تركياقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كالي اشهر المناطق السياحية في تركياقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كاليقلعة كاديفي كالي