هل تتوق إلى التعرف على الأعمال الفنية الرائعة والتاريخ العريق في تركيا؟ انضم إلى رحلات شركة المنطاد للسياحة حيث الرحلات والجولات إلى كافة مدن تركيا السياحية وانطلق في نزهة مميزة إلى متحف أودون بازاري في اسكي شهير ابرز المدن السياحية، وتجهز من أجل مشاهدة سلسلة رائعة من الآثار الفنية وتمتع بالأجواء التاريخية الجميلة.

ابرز مدن تركيا السياحية

يقع متحف أودون بازاري في مدينة إسكي شهر أفضل المدن السياحية في تركيا. كما يصنف على أنه معلم سياحي لا مثيل له يجميع بين الطابع الفني والثقافي. حيث يوجد فيه الكثير من اللوحات التاريخية والمنحوتات الرائعة التي توضح تاريخ الدولة العثمانية العريق. كما يمكنك معرفة الكثير من التفاصيل عن هذا المعلم الشهير في تركيا من خلال البرامج السياحية التي تقدمها شركة المنطاد.

فنُّ العمارة العثمانية اليابانية

متحف أودون بازاري أحد أبرز المتاحف في تركيا، ويقع في حي أودون بازاري الذي يعتبر من أهم معالم السياحة في تركيا. الذي يتميز بألوانه البراقة وتاريخه الحافل، حيث يعتبر هذا الحي أول تجمُّعٍ سكَّاني في اسكي شهير.

كما يتميز الحي تستهوي الألوان البراقة للبيوت التاريخية والبنايات الأثرية والمتاحف والحمامات. التي تستهوي قلوب الكثير من هواة السفر والتاريخ، ويصنف من اشهر معالم تركيا.

متحف أودون بازاري اسكي شهير ابرز مدن تركيا السياحية

إنشاء متحف أودون بازاري في اسكي شهير

إن طبيعة مدينة أودون بازاري المعمارية الخشبي أهَّلَها لاحتضان متحف أودون بازاري، الذي افتتح عام 2019م، على مساحة 4500 متر مربع.

قام بتصميمه والإشراف على بنائه المكتب الهندسي للمعماري الياباني كينغو كوما. حيثُ استخدم فيه الخشب لبناء هيكل المتحف بشكل كامل، واستوحى تصميمه من العمارة العثمانية واليابانية. بشكل يتناسق تصميمه مع تصميم حي أودون بازاري العثماني.

كما يستضيف المتحف في أهم مدن تركيا السياحية فعاليات فنية محلية ودولية، ويتمتع بالعديد من المساحات العرضية الفريدة. حيث يتم عرض الأعمال الفنية والتاريخية والأنثروبولوجية والأثرية وغيرها، ولهذا يصنف من اجمل اماكن في تركيا.

كما يضمُّ المتحف أعمال الفن المعاصر، والتي تحتوي على أعمال فنانين تركيين وعالميين، وتعكس مختلف التيارات الفنية. ليقدم فرصة لتعريف الجمهور بالفن المعاصر، ويعزز الساحة الفنية المحلية من خلال عرض أعمال الفنانين الأتراك، تجول أيضا في قصر الزيزفون اسطنبول مع شركة المنطاد واستمتع بااجمل المعالم التركية، وأفضل عروض سياحية.

متحف أودون بازاري اسكي شهير ابرز مدن تركيا السياحية

مدن تركيا السياحية ومتحف أودون بازاري في اسكي شهير

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المتحف معارض تاريخية تسلط الضوء على الماضي. تعرض هذه المعارض مقتنيات أثرية وتاريخية ومواد إثنوغرافية تعود إلى مدينة اسكي شهير والمناطق المجاورة. لاستكشاف الثروة التاريخية والتراث الثقافي للمنطقة. كما يوفر المتحف الذي يعد اجمل اماكن في تركيا فعاليات وندوات وورش عمل تعليمية للزوار.

صنفت مجلة أرت نيوز الفنية الأمريكية متحف أدون بازاري كواحدٍ من افضل مناطق في تركيا ومن بين أفضل 25 متحفاً بنيت خلال المائة عام الماضية. ماجعله وجهةً مميزة لعشاق الثقافة والفنون بمختلف أنواعها. حيث استضاف ما يزيد على 25 ألف زائر منذ افتتاحه عام 2019. لكونه صرحاً معمارياً فريداً استطاع الجمع بين الشرق الأقصى والشرق الأوسط.

لما يتمتع به هذا المتحف الرائع، هيا لنقوم برحلة مع شركة المنطاد للسياحة إلى متحف أودون بازاري ونتمتع برؤية الأعمال الفنية والتاريخية في رحلة اسكي شهير أجمل مدن تركيا السياحية بادر وقم بحجز رحلتك الآن.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا