ارتقي بخيالك وتجهز من أجل السفر الى تركيا من مصر مع شركة المنطاد للسياحة، فسوف تزور متحف الشمع مدام توسو اسطنبول، حيث تدخل إلى عالم الفن التركي الأصيل وترى تماثيل الشخصيات الأسطورية المشهورة، حيث يتسنى لك رؤية ممثلين السينما المشهورين عالميًا على سبيل المثال مارلين مونرو وبراد بيت، فسوف تشعر كأنك واقفًا بجانبهم على الحقيقة.

السفر الى تركيا من مصر

يعتبر متحف مدام توسو من أشهر المتاحف على المستوى العالمي، حيث نال الشهرة الواسعة من قبل الكثير من الزوار. كما أن موقعه في مدينة اسطانبول جعله منه وجهة سياحية مميزة. حيث يندهش السائحين عند زيارته وذلك لأنهم يشاهدون تماثيل الشمع الرائعة التي صنعت بشكل احترافي.

حيث يعد متحف الشمع مدام توسو اسطنبول من أهم متاحف اسطنبول ومعلماً سياحياً من معالم اسطنبول الحديثة. كما أن متحف الشمع “مدام توسو” هو اسم لسلسلة من المتاحف المختصة بالتماثيل المصنوعة من الشمع.

السفر الى تركيا من مصر وزيارة متحف الشمع مدام توسو اسطنبول

تأسيس متحف الشمع مدام توسو اسطنبول

عند السفر الى تركيا من مصر، ستعرف أن أول متحف للشمع تأسس بهذا الاسم في المملكة المتحدة. وهو يعتبر واحدًا من أشهر وأقدم المتاحف في العالم ومن أهم 5 معالم سياحية. كما يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر حيثُ بدأت آنا ماريا “مدام توسو” تصنع أول تمثال شمعي للفيلسوف الفرنسي الشهير “فولتير” ، لتنمو شهرة المتحف وينتشر في مختلف أنحاء العالم.

كما تعود أصول مدام توسو إلى فترة الثورة الفرنسية في القرن الثامن عشر. حيث كانت تعمل كفنانة تمثيلية للشمع في باريس، وتطوعت لتصنع قناعاً شمعياً لرأس الملك لويس السادس عشر بعد إعدامه. وذلك تخليداً لذكراه وشهامته، فلاحظت مهارتها الفنية في صناعة التماثيل الشمعية. وبدأت تستقطب اهتمامًا واسعًا من النخبة السياسية والاجتماعية في ذلك الوقت.

وفي عام 1835 قام ابن مدام توسو بنقل المجموعة إلى لندن وافتتح المتحف في بيكاديللي كراج ليصبح وجهة سياحية شهيرة تزار عند السفر إلى اسطنبول. لتتوسع شبكة متاحف مدام توسو إلى مدن عديدة حول العالم، مثل نيويورك وهوليوود وبرلين وأمستردام وسنغافورة واسطنبول. الذي افتتح في مركز تسوق “غراند بيرا” في منطقة تقسيم وسط مدينة اسطنبول التي تعد ابرز مدن تركيا السياحية في عام 2016م.

كما يتضمن المتحف الذي يعتبر من اشهر اماكن سياحية في تركيا مجسمات لشخصيات تاريخية ومعاصرة في الفن والرياضة والشعر والسياسة. كالسلطان محمد الفاتح وسليمان القانوني ومصطفى كمال أتاتورك، وليونيل ميسي ومحمد علي كلاي وكريستيانو رونالدو، وأنجلينا جولي وبراد بيت وليونارد ديكابريو. كما تتيح القاعة للزوار فرصة ارتداء الملابس العثمانية التقليدية، والتقاط الصور مع الشخصيات والمجسمات الموجودة.

السفر الى تركيا من مصر وزيارة متحف الشمع مدام توسو اسطنبول

تصميم الشخصيات متحف الشمع مدام توسو اسطنبول

عند السفر الى تركيا من مصر من أجل قضاء شهر العسل تركيا، سوف نعرف أن متحف الشمع “مدام توسو” يستخدم تقنيات متقدمة لإنشاء تماثيل شمعية واقعية للشخصيات المشهورة. بالتعاون مع فريق من الفنانين والمصممين والحرفيين الماهرين. لتحقيق درجة عالية من التفاصيل والشبه في التماثيل. كما يتم استخدام قوالب مصنوعة من الشمع لالتقاط ملامح الشخصيات وتفاصيلها الدقيقة. وتُطلى بألوان ومواد خاصة لإعطاء الشمع تأثيرًا واقعيًا للبشرة والشعر والعيون والملابس. لذلك يعتبر من اجمل المناطق في تركيا والتي يفضل زيارتها خلال عروض السفر الى تركيا مع المنطاد.

كما يعد متحف الشمع مدام توسو من افضل المناطق السياحية في اسطنبول واحةً لعشاق فن الشمع الحديث. وأحد أهم متاحف اسطنبول الحديثة ورمزاً من رموز اسطنبول الجديدة. والتي تعد أجمل مدن تركيا السياحية الرائعة، حيث يحتضن شخصيات واقعية بشكل احترافي. لتكون تماثيل الشمع مدام توسو اسطنبول واحدةً من أهم وجهات السياحة في اسطنبول. حيث يقدِّم المتحف أجمل الجولات الفريدة للزوار خلال السفر لتركيا بالاقتراب والتفاعل مع تماثيل نجوم السينما والمشاهير والرياضيين والسياسيين والشخصيات التاريخية فهو فرصة لاستكشاف تراث وجمال تركيا.

كن مستعدًا للقيام بنزهة شيقة عند السفر الى تركيا من مصر وزيارة متحف الشمع مدام توسو اسطنبول، كما يتسنى لك التقاط أجمل الصور مع تماثيل الشمع، فهيا إنضم إلينا.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


السفر الى تركيا من مصر