هل حلمت يومًا بالقيام بمغامرة مثيرة في عالم سري ومدهش تحت المياه؟ الآن مع شركة المنطاد للسياحة سوف ندخل إلى عالم البحار ونزور اروع الاماكن السياحية في تركيا وهي متحف كاش في أنطاليا، فكن على استعداد من أجل استكشاف المتحف.

الاماكن السياحية في تركيا

يعتبر متحف كاش تحت الماء من أجل المعالم السياحية المميزة، حيث أن موقعه تحت المياه جعل منه مزار سياحي مميز. حيث يحتوي على العديد من الممرات السرية والعروض الجميلة، بالإضافة إلى منظر الشعاب المرجانية والحيوانات البحرية.

المدينة التاريخية تحت الماء

متحف كاش تحت الماء في مدينة أنطاليا التركية، واحدٌ من اشهر المناطق السياحية، حيث يجمع بين أطرافه أهم أماكن سياحيه في تركيا، بين الجمال الطبيعي والتاريخ الغني تحت سطح البحر الأبيض المتوسط.

اروع الاماكن السياحية في تركيا متحف كاش في أنطاليا

إنشاء متحف كاش في أنطاليا

يقع المتحف تحت الماء في خليج كاش في مدينة أنطاليا، تمَّ افتتاح المتحف في عام 2009م. وهو أول متحف تحت الماء في تركيا

والأول من نوعه في البحر الأبيض المتوسط ويعتبر اجمل مناطق تركيا.

يتميز المتحف بأنه اهم المناطق السياحية في تركيا ويضم مجموعة فريدة من القطع الأثرية النادرة من حضارة “ليكيا” القديمة بمتحف منطقة “كاش” بولاية أنطاليا التركية.

اروع الاماكن السياحية في تركيا متحف كاش في أنطاليا

أهم الاماكن السياحية في تركيا متحف كاش في أنطاليا

تعتبر الأهمية الرئيسية للمتحف تحت الماء هي توفير تجربة غوص استثنائية وفريدة من نوعها للزوار. لذا يعد أبرز الاماكن السياحيه في تركيا.

حيث يمكن للغواصين والمتنزهين البحريين استكشاف المتحف والتماثيل التي تم وضعها تحت الماء بأعماق تتراوح تصل إلى 20 متراً

ولذا يصنف أجمل مناطق سياحيه في تركيا يمكن زيارتها خلال أجمل رحلة.

تتضمن التماثيل تجسيدًا للثقافة التركية والتاريخ التركي، وإحضار نسخة مطابقة من حطام سفينة “أولوبورن”.

التي غرقت قبل 3 آلاف و308 أعوام في قاش. يعرض في المتحف المائي ما يزيد عرض 658 قطعة أثرية، على مساحة تقدر بعشرة دونمات من سطح البحر. بالإضافة إلى أنه يقع في انطاليا التي تعد من أجمل 11 مدينة تركية.

متحف كاش الاماكن السياحية في تركيا

إن متحف كاش تحت الماء في مدينة أنطاليا التي تعد أشهر مدينة تركيا السياحية تحفة فنية تجمع معالم تركيا التاريخية والثقافية. فهو وجهة مهمة للسياحة في تركيا، وهي زيارة ممتعة للزوار الذين يرغبون في استكشاف عالم تحت سطح البحر والاستمتاع بالفن والتاريخ في نفس الوقت مع شركة المنطاد.

انضم إلى مغامرة شركة المنطاد للسياحة في متحف كاش تحت الماء الذي يعتبر اروع الأماكن السياحية في تركيا، وتجهز للاستمتاع بمغامرة مثيرة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


متحف كاشمتحف كاش الاماكن السياحية في تركيامتحف كاشمتحف كاش الاماكن السياحية في تركيامتحف كاشمتحف كاشمتحف كاشمتحف كاشمتحف كاشمتحف كاشمتحف كاش